أستاذي في المدرسة يمدحني بطريقة غريبة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

استاذ ما يضايقني بشدة يسئلني اسئله و عينه حاسدة جدااا دائما يمدحني و يثني علي دائما يتحدث عني امام الناس لا احب هذه التصرفات كلما راني يحدثني هو لا يدرسني هذا العام لكنه في نفس المدرسة و التقي به صباحا او في الراجه و ايضا انه يمر بمسكني لانه طريقه و بالتالي اشعر بالضيق و اريده ان يبتعد عني و حياتي يسئلني اسئلة شخصية مدحني و يخبروني اني ذكيه جدااا و انا لا ارى هذا اريد التخلص منه للابد هل من حل كيف ابعده و لماذا لا يجد شخصا اخر يتحدث معه في بعض ا لاحيان اشعر انه يسخر مني بهذه الكلمات و المدح و في حين اخر ما الاحل ؟؟؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userلقد طرحت هذه القصة من قبل وقلنا لك ان تكوني حازمة في الرد عليه والاهم ان تبتعدي وتتجاهليه تماما، ولا تردي عليه بطريقة ذكية، ولا تتحدثي معه وحدك بل يكون معك احد، ولا تقفي في طريقه ولا تعيريه انتباه، الف طريقة يمكنك الابتعاد بها عنه، ولكن انت يجب ان تقرري انك تريدين الابتعاد!!!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أود أن انصحك نصيحه اخبريه انتي ان لا يفعل ذلك لان ذلك يضايقكي، وأن كلمكي صديه ولا تسمحي له بالحديث معك..، وتحدثي لوالدك واخبريه بالذي يجري حتى يضع حد للأستاذ..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا بنيتي ليست عليكي إلا أن توقفيه عن حده أو أن شخص من العائلة أو أحد الأساتذة الذي توثقين بهم ، واو ان تخبري المدير بهاذا التصرف الذي يقوم به استاذك...
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما عليك الا اخبار اهلك بهذا الموضوع، قد يكون في نيته امر اخر يجب التصرف بسرعة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا أمر طبيعي على ما اظن، الا اذا تعدا في هذا الشيء يجب إيقافه عن حده، او ان تخبري اهلك بهذا الموضوع..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بما انكي كنتي عنده من الطالبات المميزات فليس شيء مزعج انه معلمكي يمدحك ويتحدث عنكي امام الناس، واذا لهذه الدرجة الامرمقلق اخبريه ان يبتعد عنكي وان لا يتحدث امام عنكي امام الناس، اوا ان تخبري احدا من اهلك..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا ابنتي يتكلم عنك الناس في ثلاث حالات :عندما لا يملكون ما تملك وعندما يعجزون أن يكونوا مثلكوعندما لا يستطيعون أن الوصول إليك.وانتي ما الذي بالضبط يضايقك منه...
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا