أستاذي في المدرسة يمدحني بطريقة غريبة

مدارس وجامعات
animate

استاذ ما يضايقني بشدة يسئلني اسئله و عينه حاسدة جدااا , دائما يمدحني و يثني علي دائما يتحدث عني امام الناس لا احب هذه التصرفات , كلما راني يحدثني هو لا يدرسني هذا العام لكنه في نفس المدرسة و التقي به صباحا او في الراجه و ايضا انه يمر بمسكني لانه طريقه و بالتالي اشعر بالضيق و اريده ان يبتعد عني و حياتي , يسئلني اسئلة شخصية مدحني و يخبروني اني ذكيه جدااا , و انا لا ارى هذا , اريد التخلص منه للابد هل من حل , كيف ابعده و لماذا لا يجد شخصا اخر يتحدث معه في بعض ا لاحيان اشعر انه يسخر مني بهذه الكلمات و المدح , و في حين اخر ,,, ما الاحل ؟؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده لقد طرحت هذه القصة من قبل وقلنا لك ان تكوني حازمة في الرد عليه والاهم ان تبتعدي وتتجاهليه تماما، ولا تردي عليه بطريقة ذكية، ولا تتحدثي معه وحدك بل يكون معك احد، ولا تقفي في طريقه ولا تعيريه انتباه، الف طريقة يمكنك الابتعاد بها عنه، ولكن انت يجب ان تقرري انك تريدين الابتعاد!!!
  • علم
    علم
    من مجهول
    أود أن انصحك نصيحه اخبريه انتي ان لا يفعل ذلك لان ذلك يضايقكي، وأن كلمكي صديه ولا تسمحي له بالحديث معك..، وتحدثي لوالدك واخبريه بالذي يجري حتى يضع حد للأستاذ..
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يا بنيتي ليست عليكي إلا أن توقفيه عن حده أو أن شخص من العائلة أو أحد الأساتذة الذي توثقين بهم ، واو ان تخبري المدير بهاذا التصرف الذي يقوم به استاذك...
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما عليك الا اخبار اهلك بهذا الموضوع، قد يكون في نيته امر اخر يجب التصرف بسرعة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا أمر طبيعي على ما اظن، الا اذا تعدا في هذا الشيء يجب إيقافه عن حده، او ان تخبري اهلك بهذا الموضوع..
  • علم
    علم
    من مجهول
    بما انكي كنتي عنده من الطالبات المميزات فليس شيء مزعج انه معلمكي يمدحك ويتحدث عنكي امام الناس، واذا لهذه الدرجة الامرمقلق اخبريه ان يبتعد عنكي وان لا يتحدث امام عنكي امام الناس، اوا ان تخبري احدا من اهلك..
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا ابنتي يتكلم عنك الناس في ثلاث حالات :عندما لا يملكون ما تملك وعندما يعجزون أن يكونوا مثلكوعندما لا يستطيعون أن الوصول إليك.وانتي ما الذي بالضبط يضايقك منه...

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟