احل مشاكل الناس و اعجز امام مشاكلي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتيnbspأنني محامي وأحل قضايا كبيرة جدا وخطيرة وأدخل فيها وأتصغارها وهي ليست بسيطة تلك القضايا التي أتوكل فيهاnbspلكنني في المقابل أعجزnbspعن حل قضاياي الخاصة وهي سهلة جدا لكننيnbspأعجزnbspعن حلها وأضعف أمامها مع العلم أنني صحيح ومعافى ولا أعاني من شيء ؟!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    اي شخص يصرخ علي ابكي
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    والله يا اخي انا نفس الشي عندي حلول لمشاكل الناس لكن مشاكلي ما اقدر احلها يا ليت اقدر اساعدك لكنك تمثل نفس مشكلتي اكره حياتي استغفر الله استغفر الله
  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    مجهول
    الواحد لما يكون صاحب المشكلة يحس انها آخر الدنيا و انه ما يقدر يسوي ايشي , بنفس الوقت انت انسان فهمان و مثقف ممكن تعقلك و تمهلك في الحكم على مشاكلك ينفع , بالاضافة أخي كثير مفيد الانسان يلجأ لأحد يكون ملجأ و صديق يساعده و يسمعه و يساعد في الحكم علة المواضيع من أكثر من جهة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    دائما هذا الي يصير لأنه الواحد ما يقدر يحكم بالطريقة الصحيحة اذا كان داخل الموقف , ردة فعلك او حتى الكلام او حكمك على الامور , تخيل قصتك احدى قضاياك و ابدأ بسرد الحلول و الاقتراحات لمشاكلاك , او اقترح مشاكلك لأحد من زملائك و اسمع حكمهم و اسشارتهم لمشكلتك على الاقلية تضمن ان رأيهم محايد
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    يا اخي هذا امر متوقع وطبيعي وبديهي ان الانسان عند مشاكله يضعف ويحتاج الى قوة كبيرة حتى يواجهها حاول دائما ان يكون بجانبك صديق قوي وموثوق حتى يساعدك ويوضح لك نقاط غائبه عنك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    سبحان الله مو يقولون النجار بابه مخلع انت ينطبق عليك المثل يا صديقي لانك صاحب المشكله تواجه صعوبه في حلها وتشعر انك مربط لكن عشان تحلها اتركها وانظر لها من بعيد واتخيل انها مشكلة احد موكيليك وانا متأكد انك بتلاقي حلها 100 %
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    لهيك انصحك بان تفضي بمشاكلك لشخص اخر ترتاح لإله او تثق فيه وفي حكمته ليساعدك في إدرات قراراتك

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا