السؤال

قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

احب الوحده و اكره الناس

انا عمري ١٦ ماحب اخالط الناس ولا احب اطلع وماحب اقعد بالنور وماحب اسمع القران واشيل هم الفقراء وهم اللي تعبانين وهم اللي متضايقين هالشي متعبني مره لدرجة قبل انام لازم ابكي عشان ارتاح المدرسه تركتها وصرت ادرس انتساب ولما يجي وقت الاختبارات ماختبر مع البنات اختبر لحالي واكره كل الناس ماعاد اتحمل اي كلمه من اي شخص حتى لو انها امي بس اصيح على اي شي والضيقه دايم معي كل ماقول بطلع اوسع صدري في اخر لحظه اهون اقول ماعاد ابي اطلع واتردد في الاشياء بكثره ماني واثقه من نفسي واحس الناس كلها تكرهني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت فتاه في اول عمرك ، لم كل هذا الحزن ؟ انت تضيقين على نفسك وتقفلين كل أبواب التسليه والفرح لمن هن في عمرك . انت في ريعان الشباب، استمتعي بالحياه وأشكري الله على نعمه عليك. نصيحتي لك ان تحاولي تغيير تفكيرك ، اتخذي قرار بان تكوني ايجابيه في نظرتك للحياه وإبدائي نهارك بالابتسامة والتفاؤل ، فأنت من تقررين شكل حياتك وتحديديها بتصرفاتك. البكاء لا ينفعك ، لسعدي نفسك من خلال مساعدة وتطوعي للأعمال الخيرية ، انتسبي لناد رياضي ، ابحثي عن هوايه جميله تعبرين من خلالها عن افكارك وأحلامك . اضافة، احلمي بالمستقبل وتسلحي منذ الان بالعلم والثقافه في مختلف الأمور لتكوني جاهزه عند تكوين اسرتك في المستقبل . اخيرا ، اخرجي الى نزهات في الطبيعه ، ادعي صديقاتك الى بيتك، فاجئي والدتك بأمر تحبه ، شاركيها في حياتها وهمومها فامك اقرب انسانه لك وستسعدين بصداقتها. في حال لم تشعري بتحسن رغم المحاولات المتكررة فمن الأفضل ان تستشيري الطبيب النفسي.

قبل 2 شهر

انا مثلك احب الوحده ولااحب الااختلاط باالناسس هده حياتى واعيشها كيف ماجات بسس الموضوع فينى وفيك وفى كثير من الناسس اعتقد هو مرض نفسى او ربما مسس شيطانى او الحاله وظروف الااسريه والمعامله السيئه لها دور فى تكوين شخصيه انطوائيه ولاننسى الرهاب الااجتماعى اكثر مرض نفسى يعل الشخص فى كل امور حياته-العلاج الرقيه اشرعيه ودواء نفسى لم اجربها لكنى سااحاول رغم اننى تعودت ع الوحده ونسيت كل الناسس

قبل 6 شهر

ماتعرفين شي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.