الرئيسية / قضايا نفسية / خايفه من الزواج مره ثانيه بسبب تجربتي مع طليقي

السؤال

صورة علم
ميساء راشد
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

خايفه من الزواج مره ثانيه بسبب تجربتي مع طليقي

انا سيده مطلقه قبل ثلاثه سنوات وبعد زواج لم يدم اكثر من عشر اشهر وحتى احصل على الطلاق عن كل حقوقي بما فيها المهر المؤجل واثاث بيتي الي مسجل باسمي في عقد الزواج وكان طلاقي بسبب المشاكل الي بدات بيني وبين زوجي فور زواجنا فقد اكتشفت انه مدمن على المخدرات والكحول وكان في معظم الليالي يرجع للبيت مخمور ويثير المشاكل والصراخ مو في بيتنا بس بالحي كامل الي نسكن فيه , والان تقدم لي شاب للزواج مني وهو رجل مطلق بس انا خايفه من ان يكون مثل زواجي السابق فكيف اتاكد من ذالك خاصه وان السؤال عن العريس قبل الزواج لايعطي الصوره الحقيقه عنه فقبل زواجي السابق سالت جيرانهم عنه فمدحوه حتى جعلوه في عيوننا ملاك ولكننا اكتشفنا الحقيقه في اول ايام زواجي وهذا ما اصابني بحاله خوف من كل رجل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

اؤيد كلام الاخت الاخصائية النفسية تماما

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

ليس غريباً أن تشعري ببعض الخوف من جراء تجربتك المريرة في زواجك الأول. لكن لا تجعلي ذلك يقف عقبة في مستقبلك. حاولي تتحققي أكثر ما يمكن واسألوا عن الرجل من أكثر من مصدر مو بس الجيران (العمل، اصدقاء، معارف) أنصحك تجلسي معه وتكثري من الحوار في مختلف المواضيع وخاصة ما يتعلق بالأسرة والمجتمع حتى تتعرفي عليه أكثر قدر ممكن. اطلبي من أهلك يشاركوك باختباره والحديث معه والمناقشة، وبذلك ستتعرفي عليه أكثر خلال فترة الخطبة. من الممكن تصارحيه بمخاوفك وتساليه عن موقفه من موضوع المخدرات واثاره على الأسرة. مع تحياتي

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة

توكلى على الله اسئلى ثم تاكدى ثم اكتفى حقوقك بكل شك وصرحيه كمان انكط بتشكى فيه لغايه مايثبت انه محترم ساعتها حكون لك عبده وحتى اذا ماتم ذلك وطلع ابن كلب على بيت ابوك على طول وتاخدى حقك على طول بالجزمه وبس يبقى نصيبك كده مصارعه الرجال الوحسشين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.