أخاف أن أمشي في الحرام

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم بأختصار شديد انا اخاف ان امشى فى الحرام برغم ذلك هو متاح أمامى فأنا من النوع الذى يعشق الجنس بشدة تزوجت من مدة قصيرة جلست مع زوجتى بعد الزواج مدة لاتزيد عن شهر ونصف وسافرت بعده على أمل ان ارجع سريعا الى بيتى وزوجتى فقبالتنى العديد من المشاكل فى السفر والحين لا أستطيع العودة الى الديار لأنى لو عدت سأخصر وظيفتى وانا الان أمارس العادة السرية حتى لااقع فى الزنا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    ممارسة العادة السرية اجازها بعض علماء الدين لاجل تحصنك من الزنا  فلامانع منها لاحل تحافظ على   زواجك وبيتك ولاتقع في الزنا

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    لا تخسر وظيفتك وألحق زوجتك بك وإن كنت لا تستطيع يمكنك العودة إلى بلدك وطظ فى الوظيفة وأن كنت لا تستطيع فعليك بالصلاة والصيام لكسر الشهوة والتى ربما يكون سببها إلتهابات فى الجهاز التناسلي فأطلب العلاج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تقدر زوجتك تيجي لعندك ولو فترة مؤقتة لمدة شهر؟
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الصلاة والاستغفار وكثرة الصيام سيمدك بالطاقة الروحية للصبر
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    كيما يقول المثل التونسي خرطة ( العادة السرية ) خير من ورطة ههههههه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا