الرئيسية / قضايا نفسية / كيف أتخلص من صفة الغرور؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كيف أتخلص من صفة الغرور؟

مالحل ؟؟ تعبت من مرض المنه تعبت من مرض الغرور والندم لٰكن بعد كسر القلوب فماذا تنصحوني فيه يااخواتي 😭😭 تغيرت على اهلي تغيرا غير طبيعي كنت احبهم وابر بهم واتودد لهم كثيرا لكنني الان لا ،، كبرت فيني هذه الصفات الغرور وكسر قلوبهم والوهم والشك والخوف ،، مالسبب ،، مالحل ،، ادقق في اتفه الاشياء ،، واجرحهم واندم ،، ماهذا ؟؟!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 8 شهر

اعتقد اجبتك في السؤال السابق فراجعيه

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 8 شهر

لازال الوقت أمامك لم يفت!!داوم على قراءة سورة البقرة ففيها سر عجيب...وتداوي النفس..واذكار الصباح والمساء...حافظ على الصلاة..وادع الله من كل قلبك...ان يهديك لاحسن الأخلاق...لِمَ تمن على غيرك..والمنعم هو الله لا أنت؟؟!يمكن ان تصاب بمرض..ولن تجد إلا أهلك معك يقفون بجانبك...أنت لاحول لك ولاقوة إلا بالله...غيّر من أسلوبك مع اهلك...وستشعر بتقبلهم لك من جديد...اضبك لسانك ان تعيرهم بشيء..بدل مرارة الإعتذار..والندم...توكل على الله..وسيّطر على نفسك الأمارةبالسوء...

صورة علم
احمد احمد
قبل 8 شهر

التجئي إلى (عبادة) الله كلّما أصابكي (مرض) الغرور .. خاطبيه بصدق ومحبّة وشعور قوي بالحاجة : «إلهي ! كلّما رفعتني في أعين الناس درجة إلاّ حططتني مثلها في نفسي درجة» حتى أتوازن ولا يختلّ تقويمي لنفسي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن