ما العلاج الأفضل للاضطراب الوجداني ثنائي القطب ؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكمسؤالي كالتالي إخوانا الأطباء،nbspاصبت بصدمه كبيره بعد وفاه والدتي،nbspفدهبت للطبيب وشخصت في مرض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب nbsp،nbspوصفلي الطبيب علاجينnbspLithium +seroquel،nbspوالادوية زعجه جدا nbspالطبيب اخبرني انه ممكن من خلال جلسات العلاج النفسي نقدر نوقف العلاج الدواء ما رأيكم هل يمكنني إيقاف الادويه المزعجه جدا
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user أنصحك ان تتابعي مع طبيبك وتبدئي معه جلسات العلاج النفسي، من المهم ان ينسق بين الجلسات والدواء، لا تتركي الدواء دون مراجعة الطبيب حتى يدلك على التوقيت والطريقة المثلى للتوقف.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    الله يرحم والدتك يا رب :) يجب عليكي عدم القيام بأي خطوة دون استشارة الطبيب , و اذا مان من الامكان وقف الدواء , سيقوم بوقف لك . حيث من اعراض حالتك عدم شعورك بأعراض المرض و انك لست بحاجة للدواء . عليكي بالاستمرار بأخد الدواء لحين استعدادك نفسيا و صحيا بوقفه
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    قرأت عن هذه الحالة ما قد افيدك فيه انه يجب ان تتبعي تعليمات الطبيب خطوة بخطوة , ممكن ان تخففي االجرعات تدريجية , لأنه يمكن التغلب عليه من دون الادوية لكن مع اشراف شديد .