أعطي بلا حدود وهذا سبب مشاكلي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا سيده ابلغ٤٢ عام شخصيتي سبب مشكلتي انا اعطي بلا حدود لدرجة حددت العطاء واشعر أن من حولي لا يتعاملون يشخصي الا انك انسان هامشي واعاني انعدام الثقة بالنفس والتوتر والاندفاع في أمور حياتي والرد وعدم تطبيق العلم بمهارة في الحياه لتعاملي ببطء في كل أمور حياتي علي الرغم من أخذ دورات تنميه والذهاب لارشاد نفسي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    لا ينبغى للانسان ان يعطى بلا حدود ، و يجب ان يعطى الانسان نفسه اولا و لا يبذر فى مشاعره تجاه الاخرين ، فالوسطية فى كل شىء و " إن لنفسك عليك حق".
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ابتعدي عن الأصدقاء السلبيين ونظرتهم المحبطة للحياة. فالصديق الذي يجنح دوماً إلى الانتقاد ويركز على نقاط الضعف لن يساعدك على تعزيز الثقة بذاتك. فالحفاظ على الإيجابية ليس أمراً هيناً وسيكون أصعب وسط أصدقاء سلبيين.ابحثي عن أصدقاء إيجابيين يدعمونك ويثنون على جهدك ويدفعونك إلى الأمام
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لاتيأسي وتقولي بأنك لاتملكين نقاط قوة. ابحثي في ذاتك جيداً واستغلي نقاط قوتك وأبرزيها ونميها. إن كنتِ تجيدين التحدث بالإنجليزية استغلي هذه الإجادة في مجال معين وانجحي فيه. إن كنت تتسمين بلباقة الحديث استغلي ذلك في تكوين علاقات اجتماعية جديدة. إن كانت لديك لياقة بدنية مارسي الرياضة فإنها تعزز الثقة بالنفس وأثبتي ذاتك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حددي نقاط ضعفك حتى تحسنيها وتطوري ذاتك، فكل إنسان عنده نقاط ضعف،لايوجد شخص كامل. وتأكدي بأن هذا الشخص الناجح الواثق من نفسه لم يصل إلى ما هو عليه إلا بعد أن أخطأ أكثر من مرة، ونمى قدراته وعمل على تحسين نقاط ضعفه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعتني بمظهرك الخارجي، وارتدي ملابس أنيقة، اهتمي بتسريحة شعرك ومكياجك. ولا تهملي نظافتك الشخصية، فاهتمامك بنفسك سيمنحك الثقة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الخوف حتماً سينتقص من قدرتك على الإنجازوثقتك بنفسك، فلاتستلمي له أبداً. كوني شجاعة وأقدمي على كل ماهو جديد ونافع، وتعاملي مع الناس واكتسبي مهارات جديدة.شجعي نفسك سواء إنأخفقت وكافئيها إن نجحتِ.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الابتعاد عن اتّخاذ القرارت بشكل مُتسرّع، وأهميّة دِراسة الاحتِمالات والخيارات المُتاحة بشكلٍ مَنهجي، وفصل الآثار السلبيّة والإيجابيّة المُترتّبة على قرارٍ ما، واختيار البديل أو القرار المُناسب.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تقارني نفسك بالاخرين ولا تنتظري الثناء منهم، والظُّهور أمامهم بالقدرات الحقيقيّة، وعدم إخفاء القصور في بعض القدرات، فالجميع لديه كفاءة عالية في مَجالٍ مُعيّن، والضّعف في مجالٍ آخر.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حبّي ذاتك بجميع تفاصيلها وبكلّ ما تملك، وتقبُّلي المَهارات والقُدرات والكفاءات الموجودة لديكي والسعي الدائم إلى تَطويرها وتَدريبها وإضافة كلّ ما هو جديد لها.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا