كيف اتخلص من شعور التعب وضيق التنفس والخوف؟

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم انا عندي مشكلة و مش عارفه كيف اسيطر ع وضعي و هي : قبل كم يوم تعرضت لصدمة شديده حيث انني جاتني انفلونزا شديدة وانا علي اختبار و لم استطيع الذهاب لأختبر و تغيبت عن الاختبار و من يومها . اصبحت حالتي و صحتي في وضع حرج للغايه و مازلت اعاني من هالسبب و عندي صعوبه في النوم و قلة شهية للاكل و عندي خوف ان يجيني تعب مثلا اذا في عزيمه عندنا و اشعر بالتعب الشديد و الدوخة بمجرد التفكير في هذا الي حصل لي و ضيق في التنفس و الام و نبضات في جسمي و سرعة في نبضات القلب مع العلم .. راجعت المستشفى و اخذت تحاليل و أشعه و كل شي سليم ولله الحمد كيف اتخلص من شعور التعب و ضيق التنفس و الخوف ؟ و كيف ارجع لطبيعتي ؟ و شنو تشخيص حالتي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري حالتك حالة هلع وهو خوف مفاجيء وقد كان سبب تاجيل الامتحان هو من اطلقها ولكن احيانا تاتي دون سبب هي ليست خطرة ولا تؤثر على الصحة وقد لا تتكرر كثيرا ان فهمت وادركت انها امر بسيط نفسي حاولي تحملها هذه الدقائق وستزول ولكن ان استمرت وتكررت اكثر من مرة بالشهر عليك باخذ العلاج النفسي لفترة قصيرة
  • علم
    علم
    من مجهول
    وليه ما تروحي على مكة المكرمة هيك وتروحي على الحرم وتصلي وتعملي عمرة وتدعي هناك وتسجدي واضلك تدعي اح تحسي براحة نفسية ما الها مثيل والله يا اختي جربي وراح تدعيلي .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي اعرف صديقة الي اصابت في مرض السرطان في الثدي اول شي حكتها يا انا يا هو وراح اتحدها واقوى عليه وما استسلم وبالفعل تعالجت وتحدت المرض وقضت عليه مش هو الي قضى عليها هي الي قضت عليه وانتصرت عليه وشفت منه لهيك انتي يا اختي الي عندك شوية فلونزا والكل بيفلوز لاكن انتي وسوستي لاشياء اخرى .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ارمي من ورا ضهرك يا اختي وما تفكري تلتين المرض نفسي اذا استسلمتي للمرض وضليتك تفكري فيه مشكلة كبيرة كتير لهيك يا اختي خليكي قوية وتحدي كل شي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخرجي من المنزل غيري جو ما اضلك في البيت قعدة البيت لحالها ممرضة ومتعبة ما تفكري انتي عملتي تحاليل والحمد الله كلها سليمة خلص شو الي مخليكي تتعبي .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟