أكره مقابلة الناس وأتمنى الانتحار

قضايا نفسية
animate

 عندي حاله نفسيه غريبه انا لا استطيع ان اخرج لاني اكره اقابل الناس احيان اود ان انتحر وعندي ارق بسبب اني اسهر كثير لا استطيع ان استرخاء اكره نفسي عندما كبرت عرفت انا متبني يعني طفله ليس لديها والداين احاول انا قوويه لكن امي قاسيه عرفت واخيرن لماذا تعاملني غيرا عن خواتي هربت نعم هربت لم اكن اريد ان اكون مع اشخاص لا يفهمونني حاولت ان اجد طبيب نفسي لي لكي اخرج من حالتي انها امر مؤلم اضن ان (امي السبب في كل هذا)

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري ان تكتشفي ان اهلك ليس باهلك امر ليس بالعين ويسببب صدمة نفسية صعب ان تتمكني من تجاوزها وعادة في هذه الامور تحتاجي الى مرشد او اختصاصي نفسي ليساعدك في التعامل وتقبل هذه الخالة وافهامك امورا معينة وتغيير افكارك بامور اخرى
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مؤسف جداً أن يتضح أنكِ لستِ فرداً في هذه العائلة ويبدو من كلامك أنهم يعتبرونك عبئ عليهم لكن أثبتي لهم العكس ،أثبتي أنك تخففين هذا العبئ ،يبدو أنك تمزقين فضلهم عليكِ بأنهم رعوك وأطعموك وربوك ويتضح هذا في قولك (اظن ان امي السبب في كل هذا) فبدلاً من أن تشكريهم قلتي هذا ،عموماً يبدو أنك في عمر الزهور فوق ذلك طاقتكِ عالية لذلك أستغليها في أشياء مفيدة ،قلتِ بأنك تكرهين مقابلة الناس يبدو أنك إنطوائية بشكل مبالغ فيه ،أنصحك بأن تشكلي علاقات صداقة ممن هم الخلوقات ...الخ عليك فعل ذلك قبل أن تتطور الحالة ويصبح خوف ورهاب بدل كره .. في أمان الله
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اللحظات التأملية ستمنحك سلاماً داخلياً، وتمدك بطاقة إيجابية تعزز ثقتك بنفسك. فأحياناً نحتاج إلى التواجد في مكان هادئ ممتلئ بالخضرة حتى تتحرر أنفسنا من الانفعالات ويصفى الذهن من كل الأفكار والطاقات السلبية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    شجعي نفسك دائماً، وإن شعرت بالإحباط للحظة ذكري نفسك بنقاط قوتك والخطوات الإيجابية التي اتخذتها حتى لوكانت صغيرة. كوني مصدر طاقة إيجابية لنفسك وللآخرين, ادفعي أصدقاءك إلى الأمام ووجهيهم إن كانت لكِ ملاحظات.فدعمك لأصدقائك سينعكس إيجابياً عليكِ. وابحثي عن علاقات إيجابية في حياتك من خلالها تدعمي نفسك بنفسك ويدعمك الآخرون، وتوقفي عن جلد الذات.
  • علم
    علم
    من مجهول
    شاركي بالمناقشات والحوارات مع الأصدقاء وتبادلي الآراء بشجاعة واكتسبي مهارات الحديث، فذلك سيزيد ثقتك بنفسك مع مرور الوقت.
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن لم يكن لكِ هواية معينة ابحثي عن شيء تحبينه لتمارسيه، وأقبلي على هوايات جديدة حتى إن لم تتخيلي يوماًأنك تمارسينها. فممارسة الهوايات تحسن حالتك المزاجية وتزيد طاقتك وتعزز ثقتك بنفسك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدي عن الأصدقاء السلبيين ونظرتهم المحبطة للحياة. فالصديق الذي يجنح دوماً إلى الانتقاد ويركز على نقاط الضعف لن يساعدك على تعزيز الثقة بذاتك. فالحفاظ على الإيجابية ليس أمراً هيناً وسيكون أصعب وسط أصدقاء سلبيين.ابحثي عن أصدقاء إيجابيين يدعمونك ويثنون على جهدك ويدفعونك إلى الأمام.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الاهتمام بمظهركاعتني بمظهرك الخارجي، وارتدي ملابس أنيقة، اهتمي بتسريحة شعرك ومكياجك. ولا تهملي نظافتك الشخصية، فاهتمامك بنفسك سيمنحك الثقة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحلي بالشجاعة ،الخوف حتماً سينتقص من قدرتك على الإنجازوثقتك بنفسك، فلاتستلمي له أبداً. كوني شجاعة وأقدمي على كل ماهو جديد ونافع، وتعاملي مع الناس واكتسبي مهارات جديدة.شجعي نفسك سواء إنأخفقت وكافئيها إن نجحتِ.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أختي الكريمة حددي نقاط ضعفك حتى تحسنيها وطوري ذاتك، فكل إنسان عنده نقاط ضعف،لايوجد شخص كامل. وتأكدي بأن هذا الشخص الناجح الواثق من نفسه لم يصل إلى ما هو عليه إلا بعد أن أخطأ أكثر من مرة، ونمى قدراتك واعملي على تحسين نقاط ضعفك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟