شخصيتي الحساسة أتعبتني، كيف أتخلص من تفكيري بهذا الشاب؟

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم،، انا فتاة أكثر من هادئة ومسالمة ولا اتحدث مع زملائي في العمل،، حتى أنني لا أتجرأ على إلقاء السلام وتحية الصباح ارى نفسي خجولة جداً وانطوائية فقط مع الرجال ولكن مع النساء ف على العكس تماما وأود كتيراً التجرأ والتغير من نفسي، لاني أطهر بمنظور المعقدة وغريبة الاطوار، أُعجبت بشاب في عملي وتكمن المشكلة في صعوبة إخفاء مشاعري ف من التوتر عندما أمر.. أمر سريعاً بجانبه لا استطيع النظر وأتصرف مثل الهبلان ولغة الجسد جدا تفضحني،، أشعر بالحرج كثيراً من نفسي بسبب تصرفاتي الغبية واود كثيرا ترك عملي لهذا السبب ،،احيانا اشعر انه يبادلني الاعجاب عند انتهاء الدوام يكون جالسا عند الباب او احيانا يكون خلفي او عندما يأتي لمكان تواجدي للعمل به ويعرف اني هناك يخرج ثم مرت فترة انقطع عن الظهور في نهاية العمل فلا ادري ما هي مشاعره ولا ادري كيف اتصرف بشكل طبيعي،، اريد ان أكف عن التفكير به وان اتصرف وكأنه لا شيء،، الموضوع يبدو سخيفا ولكن شخصيتي الحساسة تجعلني أتكآكل نفسيا وافكر اغلب الوقت فيه،، اود ان أتجاوز هذا الانسان

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم ادرك صعوبة الوضع. فهو امامك في العمل وانت لديك مشاعر تجاهه،،المشكلة ليست في الشاب ولا في المشاعر المشكلة في ثقتك بنفسك وهذا الذي يجب ان تعملي عليه. قولي لنفسك سانساه موقتا واركز على نفسي ،، وفكري عكس افكارك الحالية وهي انه غير مهم ولا يهمني ولا اشعر البتة تجاهه باي شيء ولو لفترة من الزمن وفكري بنفسك تدربي على الكلام والمشية المعتدلة الهادئة ،، ادخلي دورات تدريبية لتطوير الذات،، تعلمي مهارات جديدة. تعلمي لغة هذه الامور انشغال ايضا اضافة لزيادة الثقة بالنفس. مع الوقت ستلاحظي النتائج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والى متى تبقى هذه المشاعر مدفونة بداخلك ، اكسري الخجل وواجهيه ولكل بكل ادب وحياء .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خذي رقم هاتفه واتصلي فيه او ارسلي له رسالة على الهاتف وتحدثي معه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    جمال الفتاة في ادبها وحيائها ولكن الحب لا يعلم الجمال ولا الحياء فهو يأتي الينا في اي لحظة ودون استئذان ، يا اختي انا انصحك اذا كنتي تحبيه ومتعلقة به اتصلي به بعد الدوام وتحدثي معه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كنتي حقاً تحبيه وهو يبادلك نفس الشعور اكسري حاجز الخجل لان الذي يخجل من ابنه عمة ما يجيب ولاد ، انصحك ان تفعلي في اي مناسبة بيوم ميلاده او شيء تشتري هدية وتطلبي من صاحب المحل ان يوصلها للعمل ويسأل عنه بالاسم ويعطيه الهدية بنفسه ويكون اسمك مكتوب بالهدية حتى يعلم انها منك ، وبعد ذلك هيأتي الك ويبدأ حاجز الخجل ينكسر .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    واود كثيرا ترك عملي لهذا السبب اذا فعلتي هذا الأمر اني تكون مخطئة حقاً استمري في عملك وكل شيء طبيعي واذا كان مشاعرك تتحركه اتجاهه حاولي ان تجدي حيلة للتواصل معه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟