تأخر زواجي أدخلني في دوامة الخوف من الوقوع في الحرام

قضايا نفسية
animate

مرحبا ممكن تساعدوني انا فتاه الحمدلله ربنا رزقني بجمال ... بتقدم لي شباب للزواج ما بحصل نصيب وانا بهمني الشكل والتقبل للطرف الاخر لهيك صعب اتقبل اي حدا بس عندي مشكله انه انا بحاجة للزواج لانه شهوتي كتييير عاليه ومن زمااااان وبحب الجنس بسكل مو طبيعي ودايما بفكر بالجنس واحيانا ما بقدر جسمي بكون بحاله شهوانيه مش طبيعيه .. وبحاول ما افكر وابعد عن اي شي بثير شهوتي لكن في بعض اوقات بتوصل عندي لدرجة كبيييره وما بقدر .. بخاف اوقع بالحرام او ما ييجي الانسان المناسب وانا بطبيعتي بهمني الشكل والاسلوب ازا بدي ارتبط بحدا .. المشكله بتعمل عندي ارق ومو عارفه شو أعمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري مادامك بهذه الدرجة من الرغبة عليك التخفيف من مطالبك بالزواج والبحث عن الستر اولا وعدم التركيز علي الشكليات والماديات وانما الاخلاق والسلوك في شئ افضل من الوقوع في الحرام
  • علم
    علم
    من مجهول

    الشهوة والمظهر ليس مسياق لتختاري شريك حياتك لأنهم ممكن أن يقودوكي إلى طريق مسدود واختيار خاطئ يجعلك تتألمي مدى الحياة

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري كيف تختارين رجل يتحمل مسؤولية منزل وعائلة وأولاد وزوجة وكوني حريصة أن يكون شاب خلوق وطيب لكي تعيشي معه حياة هنيئة خالية من المشاكل .. كل هذا يجب أن تفكري فيه قبل الشهوة والمظهر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة الطريقة التي تختارين بها شريك حياتك وزوج مستقبلي طريقة خاطئة لأنك تأخذي بالمظهر الذي عمره ما كان من أساسيات أو متطلبات الفتيات أحيانا وتفكيرك شهواني ليس إلا لذا تخلصي من كل هذا وفكري في رجل يتقي الله بك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذهب إلى طبيبة مختصة في تلك العلاقات حتى تعطيكي أدوية أو أعشاب تقلل شهوتك حتى لو نسبة بسيطة حتى تمهلك الفرصة في الاختيار شريك حياتك بطريقة جيدة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنصحك بأن تتأني في اختياراتك حتى لا تتسرعين لتلبية شهوتك ويقع الاختيار على شاب سيئ لا يقدر جمالك ولا أخلاقك ابدا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة يجب أن تفكري بعقل أكثر لكي تختاري شاب محترم وخلوق ولا تنظري للمظاهر لأنها خداعة ومن الممكن أن تنخدعي في مظهر شخص وتتزوجا وتصبح علاقة فاشلة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟