أعاني من أعراض غريبة وتصرفات جديدة لا أفهمها

قضايا نفسية
animate

اعاني من اعراض اتتني فجأة مع العلم انني كنت سابقا شخص متفوق اجتماعي صاحب اسلوب جميل،، عانيت وفجأة من صعوبة في الكلام سواء في الكلام او كتابه لا استطيع ان اجمع ماقول واعاني من نسيان في بعض الكلمات و صعوبة في الفهم احيانا خصوصا ان كانت صوره او كلام مكتوب اعيد تكرراه مرات للفهمه واعاني من تصرفات غريبه اعيد تكرار حركاتي بلا اهميه وشرود في الذهن واصبت بعزله تماما بحيث اني اخاف ان اجلس او اذهب او اتواصل مع احد والسبب لاني لا استطيع التحدث والحوار فعلا !!! واعاني احيانا من خفقان بلقلب ونبضات في انحاء الجسم كراس من الخلف او في اليد ،، والله اني اعاني من حاله صعبه و ودي اكتب واشرحها بتفصيل لكن والله لا استطيع ايصال المعلومه جيدا لما اعاني من اضطرابات في الحديث خصوصا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم لم تذكر لنا عمرك وهو هنا مهم جدا لان الكثير من هذه الاعراض تاتي مع التقدم في العمر خصوصا في السبعينات او اكثر ولكنها ايضا قد تحدث نتيجة نقص فيتامين د وفيتامين ب١٢ وقد تكون اعراض عصبية. ولذلك يجب اولا مراجعة طبيب الامراض العصبية. وقد يكون القلق الشديد وحالات الفوبيا او الهلع او نتيجة صدمة احدالاسباب ولذلك بعد مراجعة طبيب العصبية استشاره ان كنت في حاجة الى طبيب نفسية
  • علم
    علم
    من مجهول

    لن تستطيع ان تحدد هذا الا بفحص طبي شامل، ولن يستطيع احدهم ان يحدد لك الا بعد فحص سليم، ولهذا يجب ان تتوجه سريعا الى الطبيب وتفهم منه ماذا اصابك وان كانت مشكلة تستحق العلاقة او ان التجاهل كفيل بأن يعيد لك توازنك من جديد مرة اخرى 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اظن ان مشكلتك نفسية فأنا عانيت من مثل ما تعاني انت منه الآن يا اخي الكريم واظن ان الحالة النفسية لها تاثيرها عليك بشدة، لا يوجد ما يقلق فقط عليك ان تحاول ان تغير من انشطتك اليومية ومن الممكن ان تمارس الرياضة

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن في تلك الحالة ان تذهب الى طبيب مخ واعصاب وسوف يفيدك ، ويدلك على التحاليل اللازمة لمعرفة اذا ما كان هناك مشكلة ما ، تجعلك تفهم ماذا يجري لك وإن كان الامر عضوي او ان المشكلة من الاساس نفسية لا غير 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    نفسي انا عندي الغده الدرقية خمول نفسسسس اعراضك بضبط والله

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت الان تعانى من تغير طرا عليك ولكنك عليك ان تعرف ان كل حاله ولها علاج لذا عليك ان تبدا فى ان تحاول الذهاب الى طبيب نفسى حتى يجد لك الحل لما انت به الان لذا عليك ايضا ان لا تدع اى فاكار سلبيه تسيطر عليكى حتى لا تفقد الامل فاهم شئ فى اى علاج هو الامل والطاقة الايجابيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت تحتاج الى ان تذهب الى طبيب نفسى وعضوى حتى تستطيع ان تجد السبب فى ما انت به الان لانك لا تعرف ان كانت تلك الحاله اصلها عضوى ام نفسى وايضا شئ مهم اخر عليك ان لا تترك نفسك لفقدان الامل بل عليك ان تكون متفائل ولديك ثقه فى انك بقوة عزيمتك سوف تستطيع ان تتخلص من ما انت به الان .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان من المتوقع ان يكون السبب فى تلك الحاله التى اصابتك هو سبب نفسى لذا فحتى تستطيع ان تتخلص من تلك الحاله وتعود لحالتك الطبيعيه عليك ان تذهب الى طبيب نفسى مختص حتى يجد لك ااسبب الذى جعلك تتغير فى طريقتك بذلك الشكل وسوف يستطيع ان يخرجك مما انت به الان وتعود الى حالتك السابقة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك ان تعرف يا اخى الحبيب ان ما تمر به الان من صعوبه فى الحديث او التعبير عن ما تريده هو بسبب مشكله طبيه وعليك ان تتحدث مع طبيب مختص حتى تستطيع ان تجد منه ما هى الاسباب التى تجعلك تتعرض للاصابه بتلك الحاله وعن طريق الوصل للسبب سوف تجد الحل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تعانى منه من صعوبه فى التحدث والتعامل مع الاخرين يكون بسبب امر ما قد مررت به فى حياتك او موقف لذا عليك ان تتذكر ذلك الموقف حتى تستطيع ان تبدا حياتك من جديد فعليك ان تعرف سبب المشكله حتى تجد لها ااحل اذا فان وجدت ما مررت به وقد سبب لك تلك الحاله او اثر بداخلك حتى اوصلك التلك الحاله وعندها سوف تستطيع ان تعود كما كنت .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تشعر به فى اختلاف فى طريقه التحدث أو التعامل مع الاخرين يسبب لك مشكله واحباط وهذا ما يجب ان لا يحدث عليك ان تكون شخص قوى تواجه اى ازمه تمر بها فى حياتك حاول ان تتماسك وان تبدا فى التعامل مع الاخرين وان كنت تخاف من ان تخطئ فتحدث مع عائلتك واصدقاء المقربين حتى تستطيع ان تتعود وتتطور مره اخرى وتبدا فى التحدث بطريقه طبيعيه كما كنت فى السابق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان تلك الحاله التى تشعر بها او تعانى منها فى الحديث لديها سبب ما هو ما ادى بك الى ذلك ا عليك ان تحاول ان تبجث او ان تجد السبب فى ما جعلك تتحول بتلك الطريقه وعندما تجده حاول ان تواجهه او ان تتعايش معه تقبله حتى تستطيع ان تخرج من ما انت به الان حتى تستطيع ان تستمر فى حياتك بشكل طبيعي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمر به هو امر ليس صعب او مستحيل ايجاد حل له واهم شئ فى هذا الحل هو ان تحاول اخراج نفسك او ابعادها عن اى طاقة سلبية حتى لا تتاثر بها او ان تزداد الحاله التى انت بها وحاول ان لا تعزل نفسك عن الاخرين بل حاول التواجد معهم والتحدث وابداء الراي دون خوف من ان تخطئ وذلك بالتعود والتكرار سوف يجعلك تعود كما كنت سابقا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك يا اخى الغالى ان تحاول ان تبدا فى التحدث والتحاور مع من حولك دون خوف او خجل انت لن تجد نفسك تتعامل معهم او تتحدث مثلما كنت تفعل سابقا ولكن عليك ان تحاول ولا تيأس ابدا من محاوله التحدث وذلك حتى تستطيع ان تستعيد نفسك وطريقتك فى الحديث والتعامل مع الاخرين .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟