هل هذه الأدوية فعالة لعلاج حالة الفصام

قضايا نفسية
animate

اعاني من فصام منذ 9 سنوات واستمريت ع الادوية التي وصفها لي الطبيب والحمدالله لكن بعض الاعراض قلت كضحك المستمر ولازال اتوتر والقلق مستمر والبكاء واعرف ابكي قدر مااضحك مع نفسي وحتى العصبية والافكار السوداوية موجودة لكن سؤالي هل ممكن اخذ القسط الهندي كبسولات طبيعية مع الادوية النفسية كدواء Aripiprazole 25g. ودواء. Vortioxetine 10g وهل فعلا مجرب وممتاز لعلاج الامراض النفسية والعين أو الحسد وكم حبة باليوم انا صارلي ايام اخذ 4 حبات في اليوم وزني 65 طولي 160اتمنى الاجابة ع كامل استفساراتي وشكرااا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم لايوجد علاج عشبي للامراض الذهانية كالفصام. وعليك الالتزام بعلاجك وممكن اضافة مضادات الاكتئاب لها باستشارة طبيبك لتزول اثار القلق والاكتئاب ،، لا تتركي العلاج ابدا دون استشارة الطبيب
  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولى ان تتواصلى مع ذلك الطبيب النفسى الذى كنتى تتعالجين عنده او حتى طبيب اخر اعرضى عليه حالتك وتلك الاعراض التى تصيبك والادويه التى تاخذينها وحاولى ان تعرفى اولا ان كانت مفيده لكى او قد تبطل مفعول الادويه الاهم او قد تكون لها آثار سلبيه على حالتك حاولى ان لاتكونى تستمرى قبل ان تعرفى كل ذلك .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المؤكد يا ابنتى الغاليه ان تلك الادويه التى تاخذينها لا تعرفين عنها كل شئ او ما هى اثارها السلبيه التى تنتج عنها او ما هى المواد المصنوعه منها ومن الممكن ان يكون لديكى مشكله مع مكون منها لذا فان حلك المناسب هو ان تسالى الطبيب اولا قبل ان تقومى علي اخذ اى دواء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتى لكى يا اختى انه لا يجب عليكي ان تاخذى تلك الادويه والعلاجات دون الرجوع الى الطبيب النفسى سواء كان الذى كنتى تتابعين عنده ام اخر ولكن عليكى ان تكوني متابعه مع طبيب مختص يعرف جيدا ما هى حالتك وما هو مناسب لها عليكي ان تكونى حريصه على نفسك اكثر من ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    شفاكى الله يا اختى العزيزه من كل داء واول شىئ عليكي ان تعرفيه انكى تحتاجين الى استشارة طبيبك النفسى المعالج الذى تتابعين عنده الطى اعطاكي الادويه السابقه فهو الشخص المناسب لذلك هو من يستطيع ان يعرف ما هى الادويه المناسبه وما هى غير المناسبه فمن الممكن ان يكون عندك حساسيه من مكون ما فى تلك الادويه لذا فحلك المناسب هو المتابعه مع طبيبك حتى وان كان تليفونيا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواجب عليكي يا سيدتى الغاليه ان تعرفى ان المرض الذى تعانين منه يحتاج الى التواصل الدائم مع الطبيب النفسى الذى كنتى تتابعين معه وعليكى ان لا تسالين اى شخص غير طبيبك فهو اكثر شخص يعرف ما هى اسباب تلك الاعراض وما هى الأدوية المناسبه لها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي يا اختى الحبيبه ان تتحدثي الى طبيبك النفسى عليكى ان لا تاخذين تلك الادويه دون اشراف طبي لانها من الممكن ان تكون مؤذيه لكي او تسبب آثار سلبيه لذا فحاولى ان تتواصلى مع طبيبك التفسى حتى يستطيع ان يساعدك فى تجنب تلك الأعراض .

  • علم
    علم
    من مجهول

    سيدتي الغالية شفاك الله وعافك من جميع الامراض والاسقام نصيحتي لك هي ان لا تأخذي اي نوع من الادوية دون استشارة الطبيب النفسي المختص لانه من الممكن ان يؤثر على حالتك الصحيه ويكون تناولها يؤثر على حالتك الصحيه 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟