أخدع الرجال وأخونهم وأقنعهم أني إمرأة نادرة ومتميزة

قضايا نفسية
animate

أخدع الرجال وأخونهم وأقنعهم أني إمرأة نادرة ومتميزة لا أملك مشاعر حقيقية ودائما ما أكذب حول مشاعري أخون واوهم الجميع انني احبهم بينما يحس الرجال من حولي انني امراة مميزة وشخصيتي نادرة لكنني في الحقيقة املك اكثر من علاقة في يوم واحد ولا املك اتجاه واحد منهم مشاعر صادقة افعل كل هذا للبحث عن مشاعري لكنني لم اجدها ولم استطع في يوم ان اشعر بحب حقيقي او مشاعر صادقة اتجاه شخص رغم انني لا احاتج حقا لكل هذا واعلم انه طريق خاطئ وانني لازلت في مقتبل العمر ( 21 ) وكل يوم اقرر واقوم بنفس العمل سؤالي هو هل انا مريض نفسي؟ وان كنت كذلك فما هو مرضي؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان لديك مشكلة اصلا في الثقة بالنفس وتقدير الذات، فانت لا تحتاجين للاخرين ليخبروك انك متميزة، فالانسان هو نفسه من يجب ان يشعر انه متميّز مليء بالخير من الداخل وانه قوي ويعرف قدراته ويميزها ويظهرها بطريقة تعطيه شعور بالرضا عن الذات، والانسان السوي هو من يعرف طريق الحق والصلاح ويتبعها ويبتعد عن طريق الضلال ويهجرها لتطوير ذاته ومستقبله وليحدد اختياراته، فمن الواضح انك تهدرين حياتك وعمرك وعفتك وشرفك بالخيانة والبحث وراء علاقات محرمة لن تعطيك شيئا ولن تضيف لحياتك اي امر سوى الدمار وتقليل قيمة الذات. ولهذا وحسب ما فهمت من وصفك لذاتك ومن تقرير اعدته ميوكلينك وهو موقع طبي عالمي شامل ثق برأيهم الطبي انت تعانين من  اضطرابات الشخصية من المجموعة "ب"  والمتمثلة في خلل وظيفي منتظم يتمثل في التفكير العاطفي المفرط أو السلوك المتقلب للغاية. وبالتحديد نوع اضطراب الشخصية الحدية، ومن هذه الصفات لهذا الاضطراب ما يلي: خوف شديد من الوحدة أو الهجر.شعور دائم بانعدام القيمة.الحكم على الذات بالضعف وغير الاستقرار.إقامة علاقات وطيدة غير مستقرة.تقلبات مزاجية، غالبًا بسبب التوتر عند التفاعل مع الآخرين.التهديد بإيذاء النفس، أو التصرف بطرق قد تؤدي إلى الانتحار.الغضب معظم الوقت.إظهار سلوك اندفاعي وخطر، مثل التوجه إلى الممارسات الجنسية غير الآمنة أو القمار أو الأكل بشراهة.الإصابة بحالات ارتياب (بارانويا) متقطعة مرتبطة بالتوتر. وقد آثرت ان اكتب كل صفاتها لعلك تعرفين اين انت منها. والحل جدا بسيط اولا ان تعترفي بالخلل وثانيا ان تبتعدي عن كل هذه العلاقات والاهم ان ترفعي وازعك الديني والاخلاقي وتنشغلي في امور حياتك وتعززي نظرتك الذاتية وترفعي ثقتك بنفسك وتكوني صاحبة تقدير لذاتك ولا بأس لو قرأت في موضوع تقدير الذات وتعزيز الثقة، واكثري من الاستغفار وابتعدي عن كل هذه العلاقات واقطعي اي تواصل معهم، وان كنت راغبة في الزواج فابحثي عن شخص يناسبك وستحبينه مع المعاشرة والحياة. اكثري من الاستغفار والدعاء ومارسي الرياضة واشغلي وقتك باعمال نافعة وابتسمي واحتكي باشخاص تحبينهم ويحبونك من اهلك ومحارمك، واي مساعدة نحن في خدمتك وربي يوفقك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    مش مرض نفسي بل هو مرض اخلاقي و الحل واضح و هو مجاهده النفس الاماره بالسوء

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    السلام عليكم آه يا ابنتي لو كنت في مثل سنك لما فكرت في هذا الأمر أنت في أجمل وأثمن مرحلة في حياتك اغتنميها في تحقيق مستقبلك وتكوين شخصيتك ادرسي طالعي اشغلي وقتك بأمور مفيدة وإن كنت قد تركت دراستك فتعلمي حرفة مفيدة تجدين عندك ميولًا لها قدتنقذك يومًا ما من ظلم هذا المجتمع التنقل في العلاقات من رجل لآخر أمر تافه لأنك في الأخير ستتزوجين رجلًا واحدًا وليس ثلاثة فأنت كامرأة تستحقين رجلًا واحدًا يحبك ويقدرك فاختاري لنفسك مايناسبها ولا تلوثيها بتصرفك هذا لتصيري في أعين المجتمع امرأة غير صالحة للزواج وفقك الله يا عزيزتي 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    انت ولد ولا بنت ، لو بنت وقت فراغ وبس من الواضح انك ما بتفكري بالزواج حاليا . والشيطان يبرر لك تعملي هيك عشان ما تحسي انه حرام ،ارتكي التحدث معهم  ولما يجي نصيبك بيجي. انت عندك وقت فاضي استغليه في شي ينفعك ل مستقبلك.والتحقي بدراسة او عمل لساعات طويلة .لو ولد ليش بتمثل دور امراءة هل بتتحدث اونلاين . هل عندك ميل ل الرجال ؟ استغفر الله وتب وارجع اليه . روح طبيب نفسي يعالجك وله علاج. لو بس محدثات اون لاين انت بتتسلى بس وفاضي اشغال . اعمل شيء ينفعك في المستقبل .حاول تشغل نفسك ليل نهار بعمل او وظيفة.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    وتجيك هذه يتقدم لها واحد تطلب منه الأول والآخر حتى يثبت لها صدق مشاعره وجديته بالزواج . تذكر دائما الحقيقة دائما مغيبة ولا أحد يرغب بإظهارها . 

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت لست مريضه نفسيا ولكن انت ضعيفة الايمان لانك اذا كان لديك ايمان كامل بالله عزوجل لما فعلت ذلك ابدا مهما كان احتياجك فحتى إذا استمريت بهذا الشكل لن تلتقى بما تريدين انت مازلت فى عمر صغير امامك اوقات تعملى وتطورى ذاتك قبل أن يفوت الأوان افعلى شئ مفيد انجحى اعرفى قدراتك وطورى منها واعملى مشروعك الخاص بدل هذا الطريق الخاطئ مهما عانيت فى حياتك لا تخرجيه بهذا الشكل بل اصبرى وانجحى وادعى الله بأن يعوضك لذلك حاولى أن تكفى عن ذلك وإذا كان لديك اى مشاكل نفسية اذهبى إلى مختص نفسى وتقربى لله واهتمى بنفسك وطورى ذاتك إلى أن يرزقك الله بالزوج الصالح واكثرى من الدعاء لله بأن يرزقك بالزوج الصالح والحب الحلال .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا أتفهم احتياجك من انك تريدين حب صادق ولن تستقرى ولكن هذا لا ياتى بذلك الشكل الذى انت تقومين به فما يجعلك هكذا هو أن الشيطان يوسوس لك ويسهل لك هذه المعصية فهو لنا عدو مبين وصدقينى كيده ضعيف انت سيأتيك الحب لكن انت عززى نفسك إلى أن يأتيك انت فعلا مميزه وعزيزه واحتفظ بذلك إلى شخص عزيز يستحقك ويطلبك بطريقة صحيحة وشرعية ترضى الله وحاولى بدلا من ذلك أن تطورى ذاتك وان تثقفى نفسك وان تعملى تنجحى اى شئ إلى أن ياتيك عوض الله عزوجل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى اخدع الرجال وأخونهم وأقنعهم أنى إمرأه نادرة ومتميزه وتقولى لم استطع أن اشعر بحب حقيقى أو مشاعر صادقه اتجاه اى شخص وتعلمى أنه شئ يغضب الله اذا لماذا انت مازلت مصرة عليه هل تستهونى بعقاب الله وغضبه عليك وهل يستحق منك أن تعصيه هكذا انت بذلك آثمة لانك تتلاعبين بمشاعر الرجال وبالتالى ممكن تتسببى فى اذيتهم بحبهم لك وبالتالى انت تتركيها فيتألمون انت يجب أن تتوقفى تماما عن ذلك واقطعى مع كل من تعرفت عليهم ولا تفعلى ذلك مرة أخرى وتوبى إلى الله توبة نصوحة خالصة صلى ركعتين غير الفروض وتحدثى مع الله بأنك اخطأت ونادمة وانك تبت إليه وادعيه أن يتوب عليك واعلمى بأنه غفور رحيم يغفر الذنوب جميعا المهم أن لا تعودى إلى ذلك الذنب مرة أخرى وسيكرمك الله بالمشاعر الصادقة التى تبحثين عنها بسبب بعدك عن معصيته .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟