أشعر أني أضعف وأقل من أصدقائي

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم عندي مشكلة وهي اني دائما اشعر اني ما عندي ثقة في نفسي واني دائما اقل من أصدقائي واشعر بأني ضعيف الشخصية بين الناس مع العلم اني دائماً ويشهد الله علي كلامي هذا عمر ما شخص طلب مني شيء لو كان باستطاعتي ما أتأخر عنه بشيء واي شخص لو كان اول تعامل بيني وبينهم الحمد لله يخبروني بأني شخص طيب وخلوق حتي اكرمكم الله موجود بالسكن عندي قطط دائماً اعطيهم اكل وماء وسبحان الله متعلقين بي بطريقة غريبة واغلب الأصدقاء يضحكوا علي تعاملي مع الحيوانات اكرمكم الله ويتكلمون معي باني لازم اغير من طريقتي هذا وهذا الكلام يسوس لي دائماً ويجعلني اري الناس تستهتر بتعاملها معي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هي انسانية طبعا رعاية الحيوان ولكن مع الاسف هي غير مفهومة في ثقافتنا واحيانا نضطر لمجاملة المجتمع وعد اظهار بعض الامور التي تثير التحسس ركز على موضوع واحد واثبت كفاءتك به وتميز به عن اصحابك حتى تدرك انك افضل منهم في بعض المواضيع ولتزداد ثقتك بنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    قد يكون احساسك نابعاً من احساسك بان لا شيء يميزك عن الناس الاخرين.. لذا من الافضل لك ان تبحث عن هواية او نشاط معين لتملأ به وقتك ولان تميزك به سيعطيك احساساً بالقوة والثقة بالنفس، وسيشجعك على المضي قدماً.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك ان تبحث عن الاسباب التي تدفعك للاحساس بأنّك اقل قيمة من الاخرين؟ هل حسن معاملة الناس والكائنات التي خلقها الله سبب لذلك؟ لا اعتقد. ابحث في داخلك عن السبب واعمل على تغييره وتحسين الوضع.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزي، ما الذي تريده اذن؟ ان تضرب القطط مثلاً؟ وان تصرخ على الناس في الشارع وتفتعل الشجارات؟ كلّ ما قلته عن نفسك يدلّ عن شخص معدنه طيب ومحترم.. لذا لا تهتم لما يقوله الناس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    وعليكم السلام اخي الكريم، طالما انك تجد نفسك شخصاً جيدا وطيبا وكريما فلماذا تلقي بالاً لكلام الناس، حتى لو كانوا اصدقاءك.. انسى ما يقولونه ولا تهتم، وتصرف كما تحب انت وبالطريقة التي تراها انت مناسبة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام علسكم , صديقي توقف عن مقارنة نفسك في من هم حولك كي ترتاح و الاهم انه تصرف على طبيعتك و لا تهتم و تنظر للإساءة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟