الرئيسية / قضايا اجتماعية / غياب والدهم جعلهم يتعلقوا بهذا الرجل الغريب

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

غياب والدهم جعلهم يتعلقوا بهذا الرجل الغريب

غياب والدهم جعلهم يتعلقوا بهذا الرجل الغريب

يسكن في حيينا رجل يبدو عليه الوقار. منذ سنتين كنت اذا صادفته عند المتجر ابتسم و احييه فيرد التحية و لكن بوجه متجهم. منذ سنة التحق ولدي بالمدرسة فاصبحت ارى جاري عند باب المدرسة يوميا فيحييني بحرارة و يضم ولدي و يقبله و احيانا يشتري له بعض الحلوى. و تطورت الامور حتى انه تحصل على رقم هاتفي و اصبح يسال نادرا عني و عن اطفالي خاصة اذا تغيبت. ذات يوم اخبرني بانه يهوى الاطفال و لكنه لم يعد قادرا على تحمل اعبائهم و يكتفي بابنته. ثم اخبرني بانه يحبني و يحب ابنائي و قال انا لا اريد لا جسدك و لا قلبك و لكني احبك كانسان ربما كاخت لي و كل ما اريده ان اراك سعيدة مع زوجك و ابناءك و ارجو الله ان يعيد لك زوجك بسلام. زوجي غائب و ابنائي متعلقين بهذا الرجل الغريب الاطوار فحتى الآن هو لا يبتسم في وجهي مطلقا و يحرجني باحسانه.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة أرى أن سبب ارسالك هذه الرسالة وطرحك لها لان هناك خوف او شك يساورك فكما ذكرتي منذ البداية ولمدة سنة لم يكن لطيف بالتعامل معك وعندما رأى أبنائك أصبح يقبلهم ويحضر الحلوى لهم مع العلم انك ذكرت انه يهوى الاطفال ولكنه لا يحب تحمل اعبائهم ويكتفي بأبنته؟ وأرى ان الحديث متطور بينكم ليصل الى حد ان يخبرك ( اخبرني بانه يحبني و يحب ابنائي و قال انا لا اريد لا جسدك و لا قلبك و لكني احبك كانسان) بهذه العبارة علما اذا كانت العلاقة لا تتجاوز عكس ذلك فلماذ قالها أرى ان الحرص على نفسك وأولادك في ظل غياب زوجك وتحملك لعبء المسؤولية واجب عليكي سيدتي من هذا الرجل لان النوايا لا يعلمها الا رب العالمين .

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. رسالتك بها شي من الشك بهذا الرجل ونواياه. تصرفاته غريبة بالنسبة لمجتمعاتنا هذه الأيام. لطفه واهتمامه وعنايته نفسّرها بان وراءها شي مريب ويجب الحيطة والحذر منه. ربما هذه المخاوف بها شي من الحقيقة لكن لا تجعلي هذه المخاوف تطغى على لطف هذا الانسان ورغبته برعاية اولادك خصوصا ان والدهم غير موجود. هذا الرجل لديه ابنه والطاهر ان ابنته تذهب لنفس مدرسة اولادك فوجود هذا للرجل على باب المدرسة وحديثه معك ومع اولادك شي طبيعي. هذا الانسان قد يكون يشعر باولادك ويعطف عليهم ويحاول عمل الخير فاسمحي له في حدود المعقول. حذوي اولادك عامة من خطورة التكلم مع الغرباء وعدم قبول اي حلوى من اي غريب. استمري بمراقبة العلاقة من بعيد واحمي اولادك لكن حافظي على احترامك لهذا الرجل واحترامه ورعايته لأولادك اذا كانت في حدود المقبول . وفقك الله في رعاية اولادك فالمسؤولية عليك كبيرة لكنك ذكية وواعية .

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر

سألته هل اسات الظن بي حين اردت مصافحتك. قال امرت الا اصافح النساء و لم أؤمر بمحاسبة الآخرين و ان ذكرتك بسوء فقد اذنبت. و لكن شكرا لانك احسنت الظن بي. ثم انصرف و كأنه غاضب.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن