غياب والدهم جعلهم يتعلقوا بهذا الرجل الغريب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

غياب والدهم جعلهم يتعلقوا بهذا الرجل الغريب
يسكن في حيينا رجل يبدو عليه الوقار منذ سنتين كنت اذا صادفته عند المتجر ابتسم و احييه فيرد التحية و لكن بوجه متجهم منذ سنة التحق ولدي بالمدرسة فاصبحت ارى جاري عند باب المدرسة يوميا فيحييني بحرارة و يضم ولدي و يقبله و احيانا يشتري له بعض الحلوى و تطورت الامور حتى انه تحصل على رقم هاتفي و اصبح يسال نادرا عني و عن اطفالي خاصة اذا تغيبت ذات يوم اخبرني بانه يهوى الاطفال و لكنه لم يعد قادرا على تحمل اعبائهم و يكتفي بابنته ثم اخبرني بانه يحبني و يحب ابنائي و قال انا لا اريد لا جسدك و لا قلبك و لكني احبك كانسان ربما كاخت لي و كل ما اريده ان اراك سعيدة مع زوجك و ابناءك و ارجو الله ان يعيد لك زوجك بسلام زوجي غائب و ابنائي متعلقين بهذا الرجل الغريب الاطوار فحتى الآن هو لا يبتسم في وجهي مطلقا و يحرجني باحسانه
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغverified_user
    عزيزتي المرسلة أرى أن سبب ارسالك هذه الرسالة وطرحك لها لان هناك خوف او شك يساورك فكما ذكرتي منذ البداية ولمدة سنة لم يكن لطيف بالتعامل معك وعندما رأى أبنائك أصبح يقبلهم ويحضر الحلوى لهم مع العلم انك ذكرت انه يهوى الاطفال ولكنه لا يحب تحمل اعبائهم ويكتفي بأبنته؟ وأرى ان الحديث متطور بينكم ليصل الى حد ان يخبرك ( اخبرني بانه يحبني و يحب ابنائي و قال انا لا اريد لا جسدك و لا قلبك و لكني احبك كانسان) بهذه العبارة علما اذا كانت العلاقة لا تتجاوز عكس ذلك فلماذ قالها أرى ان الحرص على نفسك وأولادك في ظل غياب زوجك وتحملك لعبء المسؤولية واجب عليكي سيدتي من هذا الرجل لان النوايا لا يعلمها الا رب العالمين .
  • المدربة لبنى النعيمي
    المدربة لبنى النعيمي
    المدربة لبنى النعيميverified_user
    شكرا لرسالتك. رسالتك بها شي من الشك بهذا الرجل ونواياه. تصرفاته غريبة بالنسبة لمجتمعاتنا هذه الأيام. لطفه واهتمامه وعنايته نفسّرها بان وراءها شي مريب ويجب الحيطة والحذر منه. ربما هذه المخاوف بها شي من الحقيقة لكن لا تجعلي هذه المخاوف تطغى على لطف هذا الانسان ورغبته برعاية اولادك خصوصا ان والدهم غير موجود. هذا الرجل لديه ابنه والطاهر ان ابنته تذهب لنفس مدرسة اولادك فوجود هذا للرجل على باب المدرسة وحديثه معك ومع اولادك شي طبيعي. هذا الانسان قد يكون يشعر باولادك ويعطف عليهم ويحاول عمل الخير فاسمحي له في حدود المعقول. حذوي اولادك عامة من خطورة التكلم مع الغرباء وعدم قبول اي حلوى من اي غريب. استمري بمراقبة العلاقة من بعيد واحمي اولادك لكن حافظي على احترامك لهذا الرجل واحترامه ورعايته لأولادك اذا كانت في حدود المقبول . وفقك الله في رعاية اولادك فالمسؤولية عليك كبيرة لكنك ذكية وواعية .
  • animate

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    سألته هل اسات الظن بي حين اردت مصافحتك. قال امرت الا اصافح النساء و لم أؤمر بمحاسبة الآخرين و ان ذكرتك بسوء فقد اذنبت. و لكن شكرا لانك احسنت الظن بي. ثم انصرف و كأنه غاضب.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حذار من الذئاب البشرية فأنت في رقبة رجل ولا يحل لك الكلام مع غيره حذار ثم حذار
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    صياد أو غير صياد... اتقي الله ... ولو كان متدين ولا يصافح النساء ولا يضحك لهم لسقطي بنظره بمجرد أن مددتي يدك تصافحيه وسمحتي له يقول لك لا أريد جسدك.. اري التساهل والخطأ كله من طرفك.. وتجاهله لك يبدو اسلوب صيد لانه رأي فيكي الاهتمام به.. احفظي اولادك لا يقبلون الغرباء ولا يتحدثون معهم.. انتي بسلوكك وتساهلك منحتي لأطفالك الاذن للحديث معه والاستجابة له حتي في غير وجودك وقد يكون ذئب يخطط لك أو لأطفالك .. تحتاجين زوجك لجوارك
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    بالامس عند باب المدرسة كنت انتظر ابني و كان ينتظر ابنته. حياني فرددت ببرود و هاهو اليوم يتجاهلني تماما لقد مر من امامي ممسكا بيد ابنته كأن لم يعرفني يوما.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    من خاف سلم ولن يكون فى كل الاحوال خيرا
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الحذر الحذر لايؤمن جانبه إبتعدي لا يجوز الكلام معه فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه ،نظرة فابتسامة فموعد فلقاء حتى تصير الأمور إلى ما يحمد عقباه فهذا الرجل أجنبي عنك غير محرم لك ،والناس يلاحظون وينقلون الأخبار يفرقون بين المرء وزوجه.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    احرصي على أطفالك قد تكون نواياه سيئة .فنبهي أولادك ان لا يذهب معه إلى اي أي مكان الزمن تغير و الناس اصبحت شاذة خاصة مع الأطفال
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الحرص الحرص الحرص
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    خليكى حريصة منه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ارجوكي ان لا تعطيه أي فرصة ولا تتساهلي معه .... الامر خطير .. لا يتجلى للعيان ذلك ولا حتى لكي .. ولكني كانسانة مرت بنفس التجربة انصحك اغلقي كل الابواب له .. والاسلم ان لا تتبعي خطوات الشيطان .. مادام قال انه لا يسعى لتلك الامور فهو اذن فعلا يسعى اليها.. ومادام قال اريدك كاخت فهذا مازين له شيطانه افعاله معك .. ارجوك اغلقي الابواب في وجهه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    واصل لمواصيل انو غير طمعان فيكي ولا في جسدك؟؟؟؟؟!!!!!!! مش غريب هادا الشيء كيف سمح لنفسو يتحدث معاكي وبمعنى أصح كيف سمحتي له بأن يلاطفكي اختي انا لو كنتُ مكانك أنقل أبنائي لمدرسة أخرى أو أسعى في الذهاب إلى حيث زوجي وانهي هذه المعضلة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أثبتت التجربة الإنسانية بأن لا شيء في هذه الدنيا يستحق ان يعتز به الإنسان أو يفتخر
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    ارجعي لشرع ربنا بتحمي نفسك وبتحمي ولادك وبلا منها حسن النية الزايدة الحياة بطل فيها امان والمثل بقول حرص لصاحبك ولا تخنهوش
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا الرجل يخطط ويعمل على نار هادية .فكني حذرة وقللي من ارسال الابتسامات
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    من مجهول
    اعتقد انه يستعمل الاولاد للايقاع بك فهذه اضمن طريق لقلبك ولجسدك احذري منه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    احذري
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    كيف تسمحي لرجل غريب ان يتقرب لأولادك وينتظرهم عند باب المدرسة حتى تعلقوا به وما أدراكي بنواياه ... الا تخافي أن يكون لديه تفكير شاذ الا تسمعي عن حالات اغتصاب لاطفال من أصحاب الأهل والأقارب ... كوني حريصة وابعدي اولادك عن هذا الرجل واقطعي اَي صلة اتصال بينكم غيري رقم هاتفك .. ولماذا من بين كل الأطفال انتي وأولادك ؟؟؟؟؟ لان والدهم بعيد عنكم فأنتي وهم فرصة لا تعوض ... فريسة سهله فالبعد يولد جفى وقد ينتظر منك انتي التقرب حتى لا يلام هو .. كوني حازمه معه وجداً ولا تسمحي لأولادك بمحادثة الآخرين وأخبري زوجك بأن يأتي لزيارتكم في أقرب وقت ... لا يغرك كلامه وتدينه فذاك بين الشخص وربه وربنا وحده يعلم بنواياه .. كوني أم وحافظي على نفسك وأولادك .. فشعرت من طريقتك أنكي معجبة به فحذاااااري الغلط هنا يكلفك أولادك ......
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    احذري على أولادك. لا يقبلون منة حلويات
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا