الرئيسية / قضايا اجتماعية / يعم الصمت والملل في علاقتنا فهل أتركه؟

السؤال

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

يعم الصمت والملل في علاقتنا فهل أتركه؟

مخطوبة منذ ما يقرب 4 اشهر .. لا أشعر بالأمان ولا اجد نفسي معه بل كلما حاولت التقرب منه لم اجد صدى لذلك ! هو شخص هادء وانا كذلك وهو لا يستطيع فتح مجال للحوار الا انني حاولت جاهدة فعل ذلك لكي لا يعم الصمت والملل على تلك العلاقه فكان تجاوبه مع ذلك يدعوا للملل ايضا فبدات اصمت انا لاني لم اجد تشجيعا ع الكلام معه لذلك اجد صعوبه ف التواصل معه ومشاركته تفكيري وما بداخلي واحيانا كثيره امل واتضايق من تلك العلاقه واشعر فيها بالتزييف رغم حبه لي واحيانا اشعر بحب ناحيته ولكن بهذا الوضع امل جدا مع العلم نحن لم نرى بعضنا ف الواقع الا مرة واحده فقط .. هو شخص على دين وخلق ومرتاح ماديا . هل استمر ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا عزيزتي اذا كنت لا تشعري باي تقارب بينك وبينه ولا يوجد حوار ولم تشاهديه غير مره واحده فكيف لك ان تعرفي بانه يحبك ؟؟؟؟!!!!!!!!! حتى لو كان على دين وخلق فهذا ما يجب ان يكون وهو على دين وخلق لاجل نفسه ولكن انت ماذا ستفعلي بدينه وخلقه اذا لم يتفاعل معك وعشت بوحده وصمت وهدوء معه ؟؟؟ هل انت تعبه عند اهلك عزيزتي او بحاجه لان تتزوجي لسبب ما ؟؟؟ انتبهي يا ابنتي لا تتزوجي شخصا لا تعرفي عنه شيئا ولا يوجد تفاهم بينكم ولا تعرفي طريقه تفكيره وتعامله فانت بهذا تكوني ذاهبه للمجهول .

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

لالا انسي الموضوع ومن هسع في فترة الخطوبه خطيبك دا شكل و انطواي في من الأحسن من الحين اتركيه

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

مش كل الرجال قادرين على التعبير عن مشاعرهم واهتماماتهم بالشكل المطلوب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن