الرئيسية / قضايا اجتماعية / أمي السبب في عدم زواجي إلى الآن

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أمي السبب في عدم زواجي إلى الآن

مشكلتي اني صار عمري ٢٥ وماتزوجت .. كل اللي بعمري من صديقاتي تزوجو وعندهم اعيال .. الا انا 💔.. وانا صغيره كنت يتيمه اب وانا كبيره محرومه من الفرحه بالزوج والاستقرار والانجاب .. ماعمري حسيت انه وضعي طبيعي زي باقي البنات .. 😢 .. السبب انه امي ما تختلط بالناس ولاتجتمع فيهم ولااحد يدخل بيتنا عشان يشوفني .. مع العلم اني جميله وجامعيه وفيني كل الصفات .. لكن امي هي السبب .. والله مانروح ل احد و لا احد يزورنا نهائيا 💔 عمري جالس يضيع 💔 شنو الحل !


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة انك في ريعان شبابك وفي عمر الزواج وما زلت صغيرة . من المحزن انك عشت حياتك وكبرت وترعرت دون وجود والدك ومما لاشك فيه كان له أثر كبير على حياتك عزيزتي فقدان والدك منذ الصغر وهذا ما جعلك تشعرين انك لست كباقي البنات دائما هناك شيء ينقصك . وما الذي يجعلك تعتقدين ان امك السبب في عدم زواجك ؟ انتي جامعية أي لديك صديقاتك وحياتك وتذهبين وتأتين والناس تراك كما انه ليس لديك أقرباء أخوال ,خالات, عمات , أعمام يزوركم ؟عزيزتي اذا كان الحال كذلك فأنتي تخرجين والناس تراك وبأذن الله سوف يأتي نصيبك وتتزوجين الرجل الذي يقرك ويحافظ عليكي .

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

ربنا كبير وما بينسى أحد خلى ثقتك وايمانك فيه وهو سوف يرزقك من حيث لا تحتسبي

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 5 شهر

25 سنة مازلتي صغيييييرة ! لماذا تستعجلين !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن