أريد معرفة رأيكم بالزواج عن طريق الإنترنت

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخوتي في الله موضوعي ليس بمشكلة ولاكنه اخذ بالرايي. فانا اريد معرفة رايكم في الزواج عن طريق مواقع الزواج. اذا كان الشخص لا يفتح اي مجال للشبهة او المعصية وبطريقة جد منظمة ومحترمة وبكل حياء و احتساب لكل خطوة.لاكن ما اخافه هو فيما بعد هل سيكون للطريقة التعرف تاثير؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي هناك تجارب قد نجحت في الزواج عن طريق النت عن طريق مواقع متخصصة بذلك، لكن أكثرها لم ينجح. القصد أن يتم زواج حقيقي بعد التعارف، أي بلقاء الازواج وأهاليهم وكل شيء حسب الاصول. المواقع هي صلات وصل للتعارف ليس أكثر، ليدرس كل طرف مواصفات الشخص والتعرف على سلوكياته وطريقة تفكيره وأخلاقياته ورؤيته للحياة وفهم كامل ظروفه. إن تم التوافق يتم التلاقي الرسمي مثله مثل أي زواج تقليدي. ليس من الخطأ التعرف سيدتي، فأحيانا يكون من الصعب التعرف على أناس جادين للزواج. بالتوفيق سيدتي في مسعاك لإيجاد ضالتك في شخص رائع...
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    الحب شيء ملموس ,, مش هياط من ورى الشاشه
  • animate

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    زواج فاشل بامتياز حتى لو كنت صادقة لا تعلمين مدى صدق الطرف الآخر و انجذاب المشاعر فيه مجرد وهم لأن الواقع يختلف
  • علم
    علم
    من مجهول
    نعم لا اظن ان هذه الطريقة جيدة ابدا لانها قد تؤثر في المستقبل و خاصة انك لا تعلم عنها اي شيء و اذا كان ولا بد فلا تتزوج فورا ولتكن واضحا انك تريد وقتا للتعارف و التفاهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    اغلب التعارف على هذه المواقع عبارة عن كذب وخداع ويفتقر للمصداقية خذيها منى عن تجربة
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزواج عن طريق مواقع الزواج مضيعة للوقت وفاشل بامتياز ما بنصحك تشغلى تفكيرك وتحاولى التعارف عن طريقها
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    في كلمة واحدة هو مصيبة
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    ليست فكرة جيدة. خاصة بالنسبة للمرأة. وبالنسبة للرجال اتعجب لماذا ياجؤون الى النت والخيارات امامهم متاحة في كل مكان... قد نتفهم المرأة كونها لم تتلقى عروضا للزواج على الواقع لكن الرجل ما الذي دفعه إلى ذلك؟ من هنا نتوصل الى حقيقة رجال الانترنت انهم لعوبين وغرضهم اللهو ليس الا.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    التعرف على شخص غريب عن طريق الإنترنت مشكلة عظيمة نواجهها هذه الأيام.. اذا كانت انت نيتك سليمة فلا تعلمي نية الشخص الاخر و لا تعرفي إلى اي مدى سوف يوسوس لك الشيطان و يزين لك و له كلامكم و تقاربكم. ايضا كيف تتعرفين على شخص مجهول يخفي حقيقته خلف الشاشة.. التعرف للزواج له أصول يا حبيبتي... انصحك ايضا ان تقرأي مشاكل التعرف عن طريق الانترنت هنا غلي المواقع سوف تقرأي مهازل بمعنى الكلمة شئ مرعب... انصحك بعدم فتح هذا الباب مطلقا حتى لا تندمي فانت لن تكوني ازكي ولا احرص من الذين ندموا و وقعوا في هذا الفخ اللعين.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟