رغم عمري إلا أنني جاهلة في كثير من الأمور

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عندي شيء بقولهة وهو كالاتي انا عمري 31 سنه وجاهله بعض الامور ليش وماهو سبب لأن ماعندي صديقات ولا زميلات ولا احد حتى وهمي من الانترنت بس لي الله ثم اهلي اخواني واخواتي وامي ايش مشكلتي يامحفوظين السلامه وايش اللي جاهله فيه جاهله في إبراز جمالي ؟ جاهله في بعض أمور الدين ؟ جاهله في سواليف ؟ جاهله في بعض الامور طبيه ؟ انا مرات لما أتصفح النت أتوه اضيع كل معلومه غير عن ثانيه لدرجه صار ماعندي ثقه بنفسي ومرات بل بالاشهر لا امسك جوالي ولا أتصفح متى امسك جوالي اذا رحت مستشفى او طلعت من بيت علشان اتسوق اتصل على امي واخواتي وش تبون وكذا بتقولون كويس ماتمسكين جوال 24 ساعه في ايش تضيعين وقتك في تلفاز وقراءه القران والاذكار ودعاء لجميع اموات المسلمين والادعيه الي تقربنا من الله اخبرينا ماذا تريدين ؟ ابي اعرف كيف أكون صديقات صالحات يحملون قلب طيب نقي لأن ما احب منافقات ؟ ابي اعرف أمور ديني خاصه مالوت الزواج لان تعرفون اصبحنا بزمن الجاهله بأمور زواج ما احد يتقدم لها ربما هذا سبب اللي يخلي ما احد يتقدم لي أنا وأخواتي ولا ادري احساس !! بعض الامور الطبيه يعني لما اتعب بمرضةيتطلب دكتوره تشخص عليه استحي وان رحت معرف اتكلم لاني ما ادري وش فيني اللي اعرفه مريضه مثلا قبل سنه جاني نزيف في دوره شهريه جلست حوالي شهرين وانا أنزف اخواني شكو فيني قالوا نفاس ولما ودوني طبيبه انا مادري أنه نزيف قلت لها الدوره شهريه تنزل معي بغزاره لها حوالي شهرين ولما كشفت قالت هذا نزيف ويصير ل اغلب بنات سوا متزوجه أو غير متزوجه وسبب دهون متراكمه على مبايض نتيجه لسمنه مفاجئه وأخوي تطمن وعلم باقي اخواني وقال لا شكنا مو في محله وقبل سته شهور تورم عندي أحد الاشفار مهبل الصغيره وكان فيه ازمه كورونا وكنت مستحيه وش اقول واهملت الأمر مع الاسف طلع شكلها مقرف ومقزز ولا ادري كيف اعالج هالشيء فاانا وصلت بعمر ما اعرف نوع بشرتي علشان اهتم بحالي ؟ بتقولون طبقي خلطات اللي تطلع لنا في اكسبلور الانستقرام اقول لكم جربت بعض منها وليتني ما جربت لأن عدمت بشرتي كان بشرتي صافيه خاليه من حبوب وجربت هالخلطات فقط علشان يزيد جمالي طلع لي حبوب ولما بحثت طلع لازم اعرف نوع بشرتي مو كل خلطات والاقنعه تناسب كل بشرات السوائل كيف اعرف نوع بشرتي !؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعتقد ان ما تعانين منه هو قلة ثقافة وقلة وعي. ولو اردت ان تتطوري فاعلمي ان التطور لا يكون بالعلاقات، وخاصة تلك الفوهمية والعابرة وعن طريق مواقع التواصل بل يجب ان تكون علاقات من ارض الواقع مثل قريباتك وجاراتك وزميلاتك والفتيات حولك وفي كل الاحوال لا تعطي ثقة كاملة لاي شخص ولا لاي صديقة وكوني ذكية وضعي حدودك ولا تعطي اسرارك واخبارك لاحد فتندمي. ثانيا ان اردت البحث عن موضوع ابحثي في الانترنت واختاري مواقع معتمدة، وثقة وتابعي ما تقومين به فمثلا نوع البشرة عليك ان تفتحي على موقع يعطيك اسئلة وتجيبي عليها ولو كررت ذلك على موقع اخر من المفروض ان تكون النتيجة متقاربة وليس كما تقولين انها متفاوتة التغيير. وبالنسبة لامور الثقافة انت من تقرر ماذا تقرأ وكيف تتطور في المواضيعالتي يتحدث بها من حولك. اما برايي مشكلتك الرئيسية فهي الفراغ من الواضح انك تعانين من فراغ ولا ادري اتعلمت ام لا؟؟ ان كان الجواب لا عليك فورا ان تفكري بالدراسة واكمال تعليمك والبحث عن عمل واشغال وقتك في امور نافعة عليك وتفيدك والزواج قسمة ونصيب وعليك بالظهور بمظهر لائق وجميل ويجب ان تعرفي كيف تبرزي جمال اخلاقك اولا ثم جمال شكلك بالنظافة والاهتمام بالاساسيات اذهبي لصالون تجميل قريب منكم ورتبي شعرك وتعلمي كيف تعتنين به من الصانعة هناك او الماشطة. كوني ذكية وايجابية وتأملي خيرا وابق علاقتك مع الله قوية وتوكلي عليه وربي يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    كويس تتكلمي شوي عربي فصيح مع تعلم وتدريب تصريرين بارعه في الحوار 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انتي تخافين من الله ومن عقابه مع الاسف اخاف تنجرفين مع هدول الناس والعالم وتنسين امورك دينيه كثير مثلك اهملت دينها على حساب حياه هذي .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الطيبه غباء

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الله يعينك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    كان الله معك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الصعب أن تكوني أي علاقات و أنت منعزلة ,, من الأفضل أن تحاولي أن تكوني منفتحة عل العلاقات و أن يكون لك اهتمامات و من ثم تجدي من يشاركك هذه الاهتمامات , لا تكوني بعيدة و حاولي حتى لو كان مع أهلك و الأقارب حسني من مظهرك و طكريقة كلاتمك و كوني لبقة و لا تتأثري بالتعليقات السلبية عنك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    فيه بنات كثير نفس حالتك بس الشكوى لله 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اذا اهلك مايسمحون لك بالخروج ارجوك لاتخرجين كي مانسمع قصص تبكي القلب 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه ان ما تمرين به ليس مشكله كبيره او تحتاج منك للقلق ،، ايضا ازيلي الاحباط والكسل حتي لا تصابي باليأس ،، فبإمكانك التغيير وسوف تنجحي في ذلك ،، كل ما تحتاجين اليه هو ان تكثفي وقتك وجهدك في التعرف علي جميع الامور التي تجهليها وتوسيع مداركك وثقافتك والقراءه في جميع المجالات .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا