اريد خلطات لتفتيح البشرة بعد جلسات الليزر؟

جمال المرأة
animate

السلام عليكم ارجومنكم أنكم تعطوني خلطة صابونية مضمونه استعملها بعد الليزر يعني تفتح الجسم وتبيض وتشيل المسامات امانه عليكم تعبت وربي او اي صابون تعرفونه لاني قريت في المنتديات خلطات بس ابغى وحده سوت خلطه وجابت معاها النتيجه وابغى كمان خلطه لإزالة الأرداف والبقع والنمش في الوجة وابغى زيت لتطويل الشعر وكثافته في اقل مده

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة يمكنك استخدامماسك القهوة فهو يساعدعلى التخلص من الجلد الميت وعلى تفتيح البشرة والتخفيف من الحبوب، ويعمل على شد البشرة ويمنحها رطوبة ونعومة، كما يستخدم ماسك القهوة للسيلوليت أيضاً. طريقة تحضير ماسك القهوة والعسل واللبن: اخلطي القليل من القهوة مع اللبن والعسل وضعيها على المكان الذي ترغبين بعلاجه، ودلكي بحركة دائرية لطيفة حتى تتخلصي من الخلايا الميتة، وبعد ربع ساعة اغسلي وجهك بماء فاتر ثم بماء بارد.... وانصحك بمراجعة الطبيب المختص في بلدك
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    هل يناسب الزيت بعد الليزر

  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    كريم تبيض الجسم مع كريم ترطيب من الصيدليه
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلطة الحليب وماء الورد المكونات كوبانّ من الحليب السائل. كوب من ماء الورد. صابونة. طريقة التحضير والاستعمال تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ. تُبرش الصابونة فوق الخليط، ويوضع على النار إلى أن يغلي حتى يتجانس، ثم يُترك ليبرد. بعد ذلك يوضع الخليط على الجسم مع التركيز على الأماكن الدّاكنة. يُترك على الجسم لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل الجسم بالماء الفاتر، وينشّف.
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلطة الجلسرين وبودرة الأطفال تعمل هذه الخلطة على تبييض الجسم في غضون ثلاثة أيامٍ، على أن يتم استعمالها قبل الذهاب إلى النوم (ليلاً). المكوّنات علبة صغيرة من الجلسرين السائل. 6 ملاعق بودرة أطفال. كريم مرطب للجسم ويفضّل جليسوليد. 4 ملاعق من الفازلين النقي. 6 ملاعق من ماء الورد. 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع. 4 ملاعق من زيت اللوز الحلو. كريم فيكس. نصف كوب من الماء. ملعقة من النشا طريقة التحضير والاستعمال تمزج كميّة متساوية من الكريم المرطّب والجلسرين والفيكس. تُضاف بودرة الأطفال إلى المكونات السابقة ويترك الخليط جانباً. يُخلط الماء مع ماء الورد والنشا في وعاءٍ ويوضع بعدها على نارٍ هادئةٍ للحصول على قوامٍ متجانسٍ ويوضع جانباً حتى يبرد. بعد ذلك يتم خلط زيت الخروع مع الفازلين وزيت اللوز الحلو ويترك الخلط جانباً أيضاً. وأخيراً تُخلط جميع المواد مع بعضها البعض في وعاءٍ ويوضع في الثلاجة. يُوضع الخليط ليلاً على جسمٍ مبللٍ بالماء البارد وبالأخصّ الأماكن الدّاكنة به، ويترك لمدة 10 دقائق ثم يتم ارتداء الملابس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلطة صفار البيض وزيت الزيون والموز يتم تحضير هذه الخلطة من خلال الطريقة الآتية فار بيضة واحدة. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. ثمرة واحدة من الموز. طريقة التحضير والاستعمال تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ حتى يتم الحصول على خليطٍ متجانسٍ. يوضع الخليط على الجسم ويترك لمدة نصف ساعة. يُغسل الجسم بالماء البارد وينشّف جيداً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلطة السكّر وزيت الزيتون نصف كوب من السكر الأبيض الخشن. ملعقتان كبيرتان من الخميرة الفوريّة. نصف كوب من عصير الليمون. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون تم خلط السكر والخميرة وعصير الليمون مع بعضهم البعض جيداً. يُضاف إلى الخليط زيت الزيتون بشكلٍ تدريجيّ حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة. توضع العجينة على جسمٍ مبلل مع القيام بتدليك المناطق المراد تفتيحها، وذلك لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك يُغسل الجسم بالماء الفاتر وينشّف، ويكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع للحصول على جسمٍ أبيض اللون.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟