عرسي قريب واريد خلطات لتفتيح الجسم والبشرة

جمال المرأة
animate

السلام عليكم احبابي ابغى وصفة لتفتيح الوجه والجسم وتكون مجربه لاني عندي عرس قريب وبشرتي سمراء واحب اشكركم مقدما

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة يمكنك استخدامماسك القهوة فهو يساعدعلى التخلص من الجلد الميت وعلى تفتيح البشرة والتخفيف من الحبوب، ويعمل على شد البشرة ويمنحها رطوبة ونعومة، كما يستخدم ماسك القهوة للسيلوليت أيضاً. طريقة تحضير ماسك القهوة والعسل واللبن: اخلطي القليل من القهوة مع اللبن والعسل وضعيها على المكان الذي ترغبين بعلاجه، ودلكي بحركة دائرية لطيفة حتى تتخلصي من الخلايا الميتة، وبعد ربع ساعة اغسلي وجهك بماء فاتر ثم بماء بارد.... وانصحك بمراجعة الطبيب المختص في بلدك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلط البطاطا المبشروة مع عصير الطماطم والقليل من العسل، ثم تطبق على جسمك وتترك لمدة 10 دقائق وبعدها تغسل بالماء
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وضع كمية قليلة من بيكربونات الصوديوم على ليفة الاستحمام بحيث تكون الليفة مبللة، وبعدها تفرك المناطق الداكنة بنعومة، ثم يوضع الثلج وزيت جوز الهند على الأماكن الداكنة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة الحمص: تخلط حبيبات الحمص حتى تصبح ناعمة، ثم يخلط مسحوق الحمص مع 3 ملعقة كبيرة من الكريمة أو القشطة، وعثير نصف ليمونة، تحرك المكونات جيداً حتى يصبح قوامها كريمياً، ثم توضع على المناطق الداكنة وتترك لمدة 30 دقيقة، وبعدها يفرك حتى يزول ثم يشطف الجسم بالماء الدافئ.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة الزبادي والعسل: يخلط كوباً من الزبادي مع 1 ملعقة كبيرة من العسل، و4 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، و1 ملعقة من زيت اللوز الحلو، و1/4 ملعقة من مسحوق الكركم، تخلط المكونات جيداً حتى يصبح قوامها كالكريم، ثم توضع في علبة وتغلق بإحكام وتحفظ في مكانٍ بارد، ثم تؤخذ كمية مناسبة من الكريم ويدهن الجسم مرة يومياً وتترك لمدة 1 ساعة ثم يغسل الجسم بماءٍ دافئ.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لاتفكري بتكبير الثدي سيبكر من نفسه بعد الزواجاو ومع تدليك بزيت الحلبة او اي زيتوزواجك قريب استخدمي الترطيب الدائم مع صابونة مبيضةاشتري من صيدليةجربي اي منتج من شركة معروفة مثل بنزلين او فيد اوتوموفقة ياعروس
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تناول فيتامين C عن طريق الفم أو أخذه موضعياً على بشرة الجسم، فهو يعتبر بديلاً طبيعيّاً لمستحضرات تبييض البشرة، كما أنّه يجعل البشرة أكثر مرونةً، ويتخلّص من مشاكلها، ويجعلها أكثر إشراقاً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    المداومة على الاهتمام بالبشرة بتنظيفها وتقشيرها دائماً، حيث يُنصح بتنظيف البشرة مرّة في فترة الصباح ومرّة في فترة المساء للتخلص من الزيوت والأوساخ منها، بالإضافة إلى الترطيب الدائم للبشرة، أمّا التقشير فيفضّل عمله أكثر من مرّة بالأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميّتة لتفتيح البشرة وتبييضها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    احرصي على اتّباع نظامٍ غذائيٍّ غنيٍّ بالعناصر الغذائيّة الضروريّة لبشرة الجسم، كالفيتامينات التي توجد بالفواكه والخضروات الطازجة؛ بالأخصّ التي تحتوي على فيتامينات E، و A وC، وبديلاً عنها يمكن تناول المكملات الغذائيّة التي تحتوي على زيت الكتان، أو مستخلص بذور العنب، أو زيت السمك الذي يعد مصدراً غنياً بأوميغا 3 اللازمة لصحة البشرة والشعر والأظافر، كما يفضّل تجنّب الإكثار من الأطعمة الدهنيّة ذات السعرات الحراريّة العالية.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليكي الإكثار من شرب الماء بمعدّل 6-8 أكواب يومياً، فهو يعمل على تجديد البشرة، مما يساعد على اختفاء الخلايا المتصبّغة ونمو خلايا جديدة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الحرص على وضع واقي الشمس على البشرة يومياً، فكثرة التعرّض لأشعة الشمس تحفّز الجسم على إنتاج صبغة الميلانين المسؤولة عن جعل بشرة الجسم أغمق لوناً، كما يُسببّ بعض اضرابات ومشاكل للبشرة كالبقع الدّاكنة والنّمش والحروق الخطيرة
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    انا لا اؤمن بالخلطات و الخرابيط و لكن اؤمن بالنظافة و الرائحة الطيبة و الثقة في النفس و يجب ان تتقبلي لونك اذا كنت سمراء و تكوني واثقة من نفسك و بالنسبة للصدر سيكبر بعد الزواج بسبب الهرمونات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟