أواجه الخطوط البيضاء الناتجة عن السمنة والنحافة

جمال المرأة
animate

السلام عليكم انا شابة ابلغ 24 سنة و انا على وشك الزواج و هناك عدة اشياء تقلقني في جسدي كالمناطق الداكنة و الخطوط البيضاء الناتجة عن السمنة و النحافة و بقع بنية ناتجة عن حب شباب وايضا المشكلة الاكبر هي ان حجم الثديين صغير جدا و احدهما اكبر من الاخر مع العلم باني رشيقة الجسم و جميلة الوجه لكن كل هده الاشياء توترني و تقلقني كثيرا و تنقص ثقتي بنفسي خاصة انه بقي 6 اشهر على عرسي لدا هل من حلول سريعة تقترحونها علي و هل علي زيارة طبيبة !!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة يفضّل زيارة طبيب الجلدية لانه توجد كريمات مختلفة للخطوط البيضاء وآثار الحبوب. وممكن اخذها من الصيدليات مباشرة لشركات مضمونة. كما هناك كريمات الأبيض ومساواة البشرة. اما الثدي لحجمه بعتمد على السمنة والدهون في الجسم وعلى الهرمونات والتي تتغير بعد الحمل والولادة وطبعا هناك عمليات التقشير لبعض عيوب البشرة وكذلك عملية تكبير حجم الثدي
  • خبيرة التغذية لانا فايد ننصحك بمراجعة طبيب الجلدية الذي بالأغلب سيصف لك كريماً وزيوتاً للمساج. أما عن الفرق في حجم الثديين، فعليك ممارسة الرياضة وخصوصاً رياضة رفع الأثقال. وإن كان الفرق واضحاً لدرجة كبيرة، فعملية تجميل الثديين قد تكون حلاً جيداً لك.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟