متى يمكنني التأكد من حدوث الحمل

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 39 انا خايفه جدا 39 لان هذا اول حمل لي 39 اخر دوره جتني كانت بتاريخ ١٦٣ هجري 39 اول ما اكتشفت اني حامل بعدها بأسبوع رحت سويت سونار وقالت كيس الحمل مو مبين 39 مرت شهر ثم بعدها قبل امس رحت سويت سونار بين كيس الحمل بوضوح وشافت دم خفيف حول كيس الحمل 39 ولكن كيس الحمل سليم الحمدلله واعطتني مثبت حمل 39 لكن مافي جنين حتى الان تقول ان شاء راح يبين تعالي بعد اسبوعين 39 وانا تقريب صار لي شهر وانا حامل 39 سؤالي هو متى من المفترض يبين الجنين!!! لاني خايفه يطلع كيس حمل بدون جنين
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userالسلام عليكم. الجنين والنبض يظهر في الاسبوع السابع اي تقريبا شهر ونصف من الحمل ولكن راي الطبيبة مهم في الانتظار فلو كان كيسا فارغا فقد يحصل الاجهاض تلقائيا دون كحت الرحم او الطبيبة هي التي تقرر. قد يساعد الطبيبة في القرار باجراء فحوصات الهرمونات الرقمية وبالتواتر المناسب للحالة،،، المهم لا تقلقي هذا يحدث لخمس ن بالمائة من الناس وبعدها يحصل حمل طبيعي الم تسمعي المثل الذي يقول اول بيضة للغراب وهو عن هذه الحالات
animate
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    ماعندي معلومه بس انشالله يارب يثبت حملك ويفرح قلبك يارب:::::: تكفون تكفون ادعو لي بالذريه الصالحه عاجل غير اجل دعوة 40شخص غريب مستجابه فقد تعبت من الوحده والانتظار
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا