الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يبحث عن المشاكل ويريد مني الاعتذار في كل مرة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي يبحث عن المشاكل ويريد مني الاعتذار في كل مرة

انا لي اربع شهور متزوجه وكل فتره زوجي يعصب ويهاوش ويزعل على اشياء تافهه تعبت ماعاد اعرف وش اسوي ولا كيف اتعامل معاه ، مره يقول انتي تبغي تمشي كلامك عليه ومره يقول انتي مضيفه رجال في حساباتك ومره يقول تطالعي يحاول يطلع مشاكل من اي شي ،، واذا زعل يقول المفروض انتي تجي وتعتذري مني ؟ كيف اعتذر وانا ماسويت شي ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة انتي حديثة الزواج ومن الطبيعي ان يحدث بعض الاشكالات في بداية الزواج حتى يتم التفاهم بين الطرفين ومن الممكن هو يفهم طبيعة حديثك معه على انك ترغبين بان تمشي كلامك كما ذكرت فربما اسلوب الحديث عزيزتي له دور مع زوجك وحسابك على الفيس بوك هو من الممكن لا يعرف كل اصدقائك وما يقوله من غيرته عليكي ففي بعض الاحيان عدم معرفة الشريك ببعض المعلومات عن شريكه يثير المشاكل عليكي ان تري ما الشيء الذي تختلفوا عليه وتبأي بأسلوب الحوار والتفاهم لتجعليه أساس حياتك معه والاعتذار سيدتي لا يكون الا اذا اخطأ اي منكما بحق الاخر حاولي ان تفهميه وتتعرفي عليه وعلى طباعه ودعيه يفهمك ويتعرف عليكي وعلى طباعك لتتفاهموا وفقك الله في حياتك الزوجية .

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

انت حديثه العهد بالزواج وهو كذلك وستحتاجان بوقت لتتاقلما على طباع بعض وتتفاهما ، لا تبادري بالاعتذار اذا لم تقومي بأي شيء يستحق ذلك لان ذلك سيبقى عاده مدى حياتك الزوجيه . الاشهر الاولى وحتى السنوات الاولى تشكلان صعوبه بين الزوجين حيث يحاول كل واحد منهما ان يفرض شخصيته على الاخر ويضع قواعد معينه في التعامل بينهما . كوني لطيفه ومبتسمه ولا تجادليه ، اتركيه حين يغضب حتى يهدأ وبعدها تشرحين وجهه نظرك بكل هدوء . ستعتادين على طباعه وسيعتاد هو ايضا ، كل ما تحتاجينه الان هو بعض الصبر والتفهم لوضعكما الحديث مع الحفاظ على جو الموده والمحبه في بيتك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

اذا كان معصب فلا تفتحي معه أي نقاش انشغلي عنه بترتيب غرفتك وأو غيره واذا هدأت الامور قدمي الشاي واجلسي معه بدون فتح مواضيع سابقة اخبريه انك تريدين ان تعيشي سعيده معه ماذا يريد وماذا تريدين وخذيها قاعدة كلما كانت علاقتكم بالله قوية فسوف تكون علاقتكم مع بعض قويه وثقفي نفسك بالقراءة عن مواضيع تتعلق بالزوجين وقبل هذا وذاك عليك بالدعاء والصلاة وأسأل الله أن يؤلف بينكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن