متزوجة منذ 4 سنوات وأعيش عند أهلي بسبب!!

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا متزوجة من ٤ سنوات تقريبا وعندي طفلين وزوجي اعيش في بيت اهلي لان زوجي يعمل بعيدا وليس لدينا حتى شقة نسكن فيها ويعطيني مصروف لي وللأطفال ٥٠٠ريال كل شهر واحيانا كل شهرين وبالكاد تكفي حاجتنا للحفاضات والحليب ولااستطيع حتى ان اقضي اي احتياجات لي او احتياجات اخرى من ملابس للأطفال او اي احتياجات اخرى اكلي وطعامي كله من خير الوالد طلبت منه زيادة في المصروف لكنه رفض كيف اتعامل معه هل انفصل عنه ام اصبر عليه من اجل اطفالي (للعلم ان زوجي مدخن ومتعاطي حشيش وحاولت مرات كثيره معه ان يقلع عن هذه العادات لكن دون جدوى)

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أين مبدأ الزواج في حياتك أنت وزوجك ، فأول شرط فيه وهو السكن معا في بيت الزوجيه غير موجود ، أين دور الأب مع أولاده ؟ زوجك مدمن ، هل ينفق على المخدر أكثر ما ينفق عليكم ؟ المبلغ الذي يعطيك إياه لمصروفك أنت والأطفال بالتأكيد لا يكفي ، لماذا لا تبحثين عن عمل ؟ ما دمت عند أهلك تستطيعين الإستفاده من رعايه والدتك لهم لتحصلي على بعض المال . كوني حازمة معه واطلبي منه ضَمّكُم معه وتحمل مسؤولياته تجاهك انت والاولاد وساعديه أنت بعملك ولكن وجودك بجانبه ضروريا واسعي بعلاجه من الادمان فورا. اطلبي من الاهل التدخل وإقناعه بضرورة نغيير هذا الحال.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اصبري وتحملي، حاولي تهتمي بالاطفال وان شاء الله ربنا بيعوضك فيهم خير، ما عاد مجال الان عشان تتركيه ، الفرصة راحت من وجهة نظري
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما عارفة كل هذه الصفات السيئة بزوجك فلماذا انجبتي طفلين؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    ظلمتي نفسك بالزواج من شخص مدمن غير مسؤول
  • علم
    علم
    من مجهول
    الطلاق أشرف إلك من العيشة الي انتي تعشيها شوفي حياتك ومستقبلك اهم من كل شي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي ما يلزمك زوج مدمن وزوج لا يعرف شو يعني الحياة الزوجية ولا يهتم بكم اتركيه واطلبي الطلاق
  • علم
    علم
    من مجهول
    هو ينبسط ويكيف من المخدرات والحشيش وانتي عند اهلك ما يصرف عليكم ( حارمكم من المصروف والبيت حتى يتعاطي المخدرات ) وانتي كإنك مطلقة يا اختي وعايشة ببيت أهلك وهو يدفع الك النفقة عن طرق المحكمة مثل هيك انتي عايشة لهيك مش هيفرق معك كتير لو تطلقي وعشتي حياتك ويمكن ربنا يبعت الك ابن الحلال الي يعرف قيمتك ويسعدك .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تطلقي منه كيف تقبلين في واحد يتعاطى حشيش ويدخن و500بشهر ابد ماتكفي اذا كان راتبه قليل اصبري يزين حاله اما اذا بخيل افضل تطلقين منه وابحثي عن وضيفه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟