زوجي إنسان سيّء وحبيبي أسوء منه

قضايا اسرية
animate

انا امرأة متزوجه لكن ليس على حب جواز تقليدى وكان فى حياتى زميلى فى الجامعه الظروف لم تسمح لنا بالارتباط بسبب الماديات وقرر يسافر الى فرنسا للعمل وقالى شوفى حياتك مقدرش اخليكى تكملى معايا اكتر من كده ومرت على زواجى خمس سنوات للاسف زوجى راجل خائن وصلت الخيانه للمنزل و كملت معاه و مواجهتش بالى اعرفه على اساس ظل راجل وللاسف بسبب سلوكه دخل السجن لمده سنه وفى تلك الفترة كلمنى حبيبى السابق مع العلم انه متزوج واشتكى لى من زوجته وانه لا يوجد تفاهم بينهم و بدايه كلامه قالى عندك استعداد تكونى سبب راحتى فى الحلال و بعد فترة زوجته شكت و اتصلت بيا و انا كان ردى ليها انه مافيش شئ مجرد كان حب وصداقه و من وقتها وهو متغير لا اعرف سبب بعده عنى والاطمئنان عليا انا محتارة بين الامرين اكمل مع زوجى ولا انفصل و الشخص الثانى تركنى بدون اى تعليق او حتى ينهى العلاقه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تغير سلوك حبيبك القديم معناه أنه خاف أن يخسر زوجته بعد أن شكت بعلاقته بك وإتصلت فيك فغير معاملته لك لتبتعدي ويضع حدا لهذه العلاقه . أما زوجك فهو ينتقل من مشكله إلى خيانه وسلوكه لا ينبئ بالخير ، اطلبي الطلاق منه إن كنت تعتقدين أن مستقبلك معه مهدد وانسي قصه حبك القديم وحافظي على كرامتك وإحترامك .لم تحددي إن كنت قد أنجبت من زوجك لأن ذلك قد يؤثر على قرارك بالطلاق . هل ندم بعدما سجن وتاب عن الخيانه ومشاكله الأخرى ؟ إذا كان لديكما أطفال اعطه فرصه أخيره من أجلهم ، أنت فقط من يستطيع تحديد مشاعرك نحوه ولكن شرط ألا يخونك بعد الان لتبدئي معه صفحه جديده من حياتك. في نفس الوقت، احفظي سمعتك وشرفك ولا تقيمي علاقات غير شرعيه فخيانتك له مرفوضة ايضا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    افظي على زوجك وصوني غيابه وحضوره لذلك ابتعدي عن هاد الشخص فورا لا تخربي بيتك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اعلمي أن استمرارك في هذا الطريق سوف يؤدي للكوارث لأن أعظم الحرائق تأتي من مستصغر الشرر
  • علم
    علم
    من مجهول
    الراحة والطمأنينة والسعادة هي أصل الزواج، لذلك اذا شايفة سعادتك مع حبيبك تزوجيه ولكن تغيره الفترة هذه بعد اتصال زوجتك ما هو الا مشاكل مع زوجته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما يأدبه الا السجن وخربان الديار اطلبي الطلاق وارفعي عليه محكمة بالطلاق وبدك تثبتي انه على علاقة غير شرعية وقتها القانون معك . وحبيبك اذا كان طالبك في الحلال توكلي على الله ولكن تغيره معك حالياً سبب الخوف من زوجته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذهبي لبيت اهلك وما بدك اياه ولا بدك عيشته خليكي في بيت اهلك واحكي ل اهلك كل شي صار معك وهما راح يوضعوا حل الك انصحك في الطلاق منه وبخصوص حبيبك خليها للأيام هي كفيلة اذا كان رايدك بتقدم الك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختك وشو تستني انتي عليه اطلقي ولا بدك اياه هذا لا يؤتمن على زوجته ولا يخاف على عرضه وشرفه ما بدك اياه اطلقي منه وبخصوص حبيبك اذا كان هو يحبك ورايدك زوجيه لانه اكيد مشتاقلك كتير وسبب معناته مع زوجته تفكيره الدائم فيكي .
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    يا اختي كل الرجال مثل بعض وبيخافوا من نسوانهم...المهم انتي لا تتصرفي اي تصرف احمق بتندمي عليه بعدين! بالنسبة لحبيبك يمكن بيفكر بموضوع ارتباطكم او يمكن يكون شال الفكرة من رأسه ولانو جبان ومو قد كلمته ما قدر يواجهك...وراح يخليكي هيك حتى تياسي ولا عاد تتصلي فيه..كوني قوية وبلشي حياة جديدة والله المستعان

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟