ماذا أفعل لكي لا أحمل في أول سنة من زواجي؟

قضايا اسرية
animate

انا بنت عُمري١٩ باقي على زواجي ٢٤يوم وخوفي أني احمل اول سنه صًّرت م انام من كثر التفكير ولا جهزت شيءء لأني خآيفه اصلا وم قادرًا آفكر بشيءء ثاني ولما اشوفه صًّرت أبعده عِني وهوا قالي انو بعد الزواج ماراح يسمع مِني وراح يسووي الي يبغاه حتا لو كان بالقوا,رحت عن دكتوره قبل شهر وقالتلي بجدول تبويض وسويت تحاليل وقالت لي ١٠ ايّام لازم م يكًّون يقرب منك,صًّرت آفكر اش حسوي لو رفضت يقرب مِني وش اسوي لو جاني بالقوا قسم أني اموت كل يوم الله يسعدكم ساعدونيي..والي تقول حبوب هوا راح يعرف وراح يجبرني اتركها.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا داعي لكل هذا الخوف ، لماذا لا تصارحين زوج المستقبل وتبني حياتك معه منذ البدايه على التفاهم والصراحه . اطلبي منه أن يمهلك سنه تعتادين فيها على حياتك الزوجيه قبل الإنجاب فأنت بحاجه لأن تتعلمي الكثير . ما زلت شابه صغيره ومن الطبيعي أن تتوتري قبل زواجك . لا تتزوجي إذا كنت غير واثقه من إختيارك ، فكري جيدا فما زلت على البر ، واجهي نفسك بما تشعرين واستعيني بنصيحه أهلك ، فهم الوحيدون الذين لا يهمهم إلا مصلحتك وراحتك النفسيه . خذي وقتك وفكري ولا تخفي عن أهلك شيئا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    وما الهدف من الزواج اذا كنتي ترفضي ذلك بلغي خطيبك بهيك ودعيه يعيد حساباته ممكن يتركك من اجل تفكيرك هذا
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    وحدي الله واستغري الله وعودي لربك هذا حرام ان تشترطي هذا كله من الله وهو الواهب يهب لمن يشاء ، ما تشترطي على حد وخلي نيتك صافية حتى ربنا يرضى عنك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل فكرتي بشيء ثاني وهو تخافين ان يكون هناك عقم انتي او زوجك وحينها تدفعي الملاين من المال حتى تنجبي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله ، هذا كلامك ما ينفع وليه يتم الزواج ؟ يتم الزواج لإنجاب الخلف الصالح وتكوين اسرة كريمة ، وهذ حق زوجك ان يطمئن على نفسه في الانجاب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وليه ترفضين الحمل ، ألا تدري ان هناك ملايين من الناس تتمنى ان تحمل من اول يوم زواج حتى تطمئن على نفسها .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ايش هذي الزواجه الغريبه اختي هل تعانين من مرض نفسي او فيك شيء معين ,, لما كل هذا الكره لزوجك ولما يعاملك بازرداء هكذا ؟ في حاله عدم موافقة الطرفين لما العناد ,,, انتوا مش داخلين على زواج شكلكم داشين حرب !!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟