بسبب تصرفات زوجي تجاه أهلي أصبحت أكره أهله

قضايا اسرية
animate

زوجي تصرفاته مع اهلي من ايام الخطوبه جافه و احس انه ما يحب اهلي حتى اهلي قالو لي انهم يحسوا انه ما يحبهم ولا يودهم .. وعندما صارحته قال لي انه عادي لا يكرهم لكن لا ينجذب لهم ولا لطريقة تفكيرهم و تصرفاتهم لا تعجبه .. وانا جدا حزينه بسبب هذا الشئ لان اهلي اغلى شئ بحياتي تمنيت ان يحبهم مثلي لكن العلاقه بينهم جدا جافه و يوجد بها مشاكل كثيره .. مع العلم اهلي ناس جدا طيبين و هو كمان شخص جيد لكن هو يرفضهم دائما ولا يعجبونه بسبب تصرفاته مع اهلي مشاعري اتجاه اهله تغيرت و صرت ما احبهم انا كمان و اعاملهم بنفس معاملته مع اهلي وهذا الشئ يجعلني حزينه لاني لا ارغب ان اكون شريره مع الناس ولكن هو يجبرني على ان اعامل اهله مثل ما يعامل اهلي .. ايش الحل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اتفهم شعورك وافده لكن لا تغيري طبيعه علاقتك بأهله وابقي على إتفاقك معهم لأنه بالتأكيد سيحسن علاقته بأهلك حين يرى ايجابيات في التعامل مع الموقف . افهمي جيدا ما يضايقه في أهلك وستقررين أنت إن كان بإمكانك ترطيب الأجواء بينهم قدر المستطاع واتركي الوقت يحسن الأمور . هو حر في إختياره هذا البرود معهم ، أهلك في سن أهله غالبا ولا بد أن يتقبلهم كما هم ، مثلما يتقبل أهله . المهم ألا يتدخل في علاقتك بهم ولا يحرمك رؤيتهم والبر بهم.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مدام جيد معك وصريح ومرتاحه اطلبي منه المجامله وان لا يقلل من قدرهم وانتها الموضوع فبعص الناس لا يعرف كيف يعيش الا عندما يكرهه احد بحياته وتصرفك طبيعي وانتي لستي شريره بل تتصرفين كارد فعل ليس مكلوب من زوجك ان يحبهم لاكن عليه ان يحترمهم وهاذا المطلوب
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا بتفكري بهيك تفكير وطريقة كما تدين تدان انتي الخسرانة ، كملي مع زوجك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك هذا وهو حر انتي لا تربطي افكار بأفكاره افعلي مثل ما تربيتي واجعلي حياتك مع زوجك لا ترتبط بالعلاقت الخارجية .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حياتك لا تخلطيها بينك وبين الآخرين .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الك في زوجك وحياتك معه لا تدخلي اهلك في الموضوع .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟