حبيبي يعتقد أني مجبرة على الزواج وخائفة من مواجهته

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أحببت شخص في سن ٢١ تقريبا بعدها بسنتين اصاب بالسرطان وقفت معه وماقدرت اتركه بهذا الوضع كانت ايام جدا صعبه لكن وقفت معه وهو يقول لو ما انا معه ماقدر يجتازها بعدها تقدم لي خطيب جميل ومستقر بوظيفة اهلي وافقوا عليه بحكم معرفتهم به وانت كنت خائفه من قرار الزواج ومن ترك حبيبي تزوجنا واحببت زوجي لكن لم اترك حبي القديم بسبب خوفي عليه ومنه بعد مرور ٦سنوات واجهتة وتركته ولكني لازلت خائفه من ردة فعله ماذا افعل هو يعتقد اني مجبره ع الزواج ولا اكن مشاعر لزوجي ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وهذه اكبر خيانة لزوجك المسكين ان تكوني على علاقة بالحرام برجل اخر فهذه خيانة عظمى ولها عقوبة شديدة، انت تزوجت فاياك ان تعودي للاتصال به ومرت عليك سنين وانت تفكرين به يل لسوء عملك، اتركيه ولا تخافي الا على نفسك وزوجك المسكين المخدوع. لن ينفعك ولا يهمك، اقطعي كل طرق تواصله معك واحذفي مواقعك والغي هاتفك وركزي في زوجك وحياتك وابتعدي عن الحرام ولا تختبري ستر الله عليك، فابق على ستر الله بترك المعصية واياك والبوح لاحد بهذا الامر وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه بالطبع لا يجب عليك الحديث مع هذا الشاب مره اخري و بالطبع يجب الابتعاد عنه علي الفور حتي انك تأخرتي في هذا القرار .. فطلاما انك اخترتي طريق حياتك و تزوجتي يجب ان تصوني زوجك و تحافظي علي بيته .. ايضا لا يجب ان تعلقي هذا الشاب و يجب ان تتركيه يسير في طريقه .. فلا تتراجعي عن قرارك و تأكدي انه افضل قرار اتخذتيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انت الآن تعملي علي تصحيح اخطاء الماضي و تسيري في بدايه طريقه الصلاح ، فانصحك بعدم النظر الي الوراء مره اخري و عدم التراجع عن قرارك الاخير وعدم التفكير في الماضي من الاساس لانه لن يفيدك ، فبالفعل يجب عليك ان تتركي هذا الشاب و لا تتحدثي معه مره اخري فتلك العلاقات العطافيه زائله و خاطئه من البدايه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي من البدايه كان يجب عليك ان تخبري هذا الشاب بالحقيقه و تنفصلي عنه قبل اتمام الزواج ،، و الآن يجب تصحيح الخطأ و تركه وعدم التفكير في الامر مره اخري و تغير رقمك نهائيا ،، فيجب ان تحافظي علي زواجك و بما انك تحبي زوجك و هو ايضا يحبك فلا تخسريه و ادعي الله ان يثبتك ويديم عليك ستره .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الاهم انك قمتي بمواجهته واخبريته انك الان متزوجة يعني لا داعي لان تفكر فيما يفكر هو حتى ، فكري في ان تكوني سعية وارضيه عن حياتك الان مع زوجك ، انت من الان ان قمت بالتواصل معه اعتبري نفسك خائنة وانت بكل تاكيد لن ترضي على نفسك بمثل هذا الشيء ابدا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يعتقد ما يريده ، انت تزوجت وهذا نصيبك من هذه الدنيا والزواج قسمه ونصيب ونصيبك لم يكن معه وانت ساندتيه فقط لانه كان مريض ، لاذ لا داعي الان تواصلك معه فان تواصلت اعتبري ان قيامك بهذا الامر يعتبر خيانه ، لذا احفظي نفسك ولا تقومي بشيء كهذا ابدا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لقد اتخذتي اول قرار صائب وهو قرار الابتعاد عن حبيبك و اخباره بالحقيقه ، و كان يجب ان يتم هذا القرار من قبل و لكن المهم انك عرفتي خطأك و ترغبي في تصحيحه ، فلا تتراجعي عن قرارك و اقطعي صلتك به تماما فلازال لديك فرصه لكي تتوبي و ترجعي الي الله و تحافظي علي بيتك و زوجك .. وفقك الله.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا داعي للخوض من الاساس في مثل هذه الامور عيشي حياتك ، ولا تهتمي للماضي انت اصبحت الان متزوجة ، فلا اعي للتواصل حتى معه ، يظن ما يظن ويفكر ما يريد انت تحبين زوجك وتريدن ان تكوني سعيده لا تجلبي لنفسك المشاكل ، فكري في سعادتك مع زوجك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا تهتمي للماضي كوني قوية وتكلي على الله فلا داعي لان تستمري على هذا المنوال ، اهتمي بحياتك وبزوجك وبسعادتك ، لا داعي لان تبرري تصرفاتك لحبيبك السابق انت الان فيالحاضر وانت الان متزوج لا تبرري له ، وما تتواصلي حتى من الاساس معه 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي بكل اسف انت اخطأتي من البدايه ، فكان يجب ان تنهي علاقتك بهذا الشاب منذ اول لحظه وافقتي فيها علي الزواج من الآخر ، فما قمتي به سوف يجلعه يتضرر اكثر و ايضا حديثك معه اثناء زواجك هو خيانه لزوجك ، فانصحك بان تتوبي توبه نصوحه و ترجعي الي الله و تغلقي كل الحسابات و الارقام التي كانت تجمع بينك وبينه ، و تدعي الله بان يغفر لك هذا الذنب .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا