الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / يقول: بأنه يحبني ولأجل استمرار حبنا يطلب مني الصور!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يقول: بأنه يحبني ولأجل استمرار حبنا يطلب مني الصور!

السلام عليكم ورحمة وبركاته تعرفت على شخص في الفيس وبدأنا نتكلم كثيرا وأعطاني رقمه وتطورت العلاقة ثم تكلم مع امي وانا تكلمت مع عائلته هو من دولة اخرى بدأنا نحب بعض لمدة سبع اشهر اظن هو فقير لكن لا يهمني هذا الامر ما يهمني هو انه طوال هذه المدة يغيب في كل مرة اسبوعين ويعود باعذار ربما ليس مقنعة لي واشك في انه ملتزم بالصلاة زيادة على انه يدخن وهذه هي المرة التي يغيب المرة السادسة بدون اعطاء خبر كالعادة ولا يمكنني الاتصال به لاني فعلتها مرات ولا اريد ان افعلها كبريائي يمنعني ... هو يقول انه يحبني لكن عندما يعود نتحدث واحيانا يطلب مني صور عارية لجسمي ويقول اني زوجته وانه يحبني ... ولكن انا مشوشة لا اعرف ما انا فيه الان ! يبدو طيب وحنون ولكنه يغضبني بهذه التصرفات . وكم من مرة اقرر مفارقته لاجل الله اولا لكني اضعف واعود وانسى وعدي بالترك ! انا في حيرة من امري ! ساعدوني ارجوكم !


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك. رسالتك تهم العديد من الشباب خصوصا بعد دخول الانترنت وأصبحت صفحات التواصل الاجتماعي تسهل التعارف بين الأشخاص كما ان وجودها اصبح يسبب العديد من المشاكل ومشكلتك هي ولحدة منها. تعرفك على شاب غريب عنك وعن بلدك وعن بيئتك وتصرفاته التي تزعجك كلها دليل ان هذه العلاقة لم تقم على أسس صحيحة لذلك فإنها تتعلم وتؤرقك. الحب وحده لا يكفي لكي تنجح العلاقة فمع الحب بأني الاحترام والوضوح والصراحة والامان. فهذه الامور مهمة جدا لكي يستمر هذا الحب. علاقتك بهذا الشخص تتعبك لذلك ارجو ان تتحدثي بوضوح وصراحة مع حبيبك وان تعرفي السبب وراء اختفائه وتكرار هذا الاختفاء. اما عن الصور الشخصية فأرجو ان لا تستسلمي لأي ضغط حتى او كان تحت اسم الحب فانت وقيمك واحترامك لخصوصيتك ولنفسك مهم جدا لك اولا وثانيا له. ارجو ان تتوقفي عن إرسال اي صور. اطلبي منه أخذ موقف وان يتقدم لخطبتك وحينها ستتأكدين من صدقه او لا. وفقك الله.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

ابدا لا تفعلي بعد فترة ستصبح هذه الصور اداة لتهديدك وارغامك على فتح الكميرا ستصبح الصور فديوهات انتبهي

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

اختي صدقيني لو كان يحبك لا يطلب صور لك عارية هو مجرد عابث يريد جسدك لا اكثر هذا ليس حب فارجوك لا تنخدعي بذلك و اكبر دليل انه يختفي من حياتك بالاسابيع ، هو ياخذ ما يحتاجه فلماذا يبقى على اتصال بك..اسفة عن جرحك الكلام و لكنها حقيقة فارجوك اختي لا تنساقي وؤاءه و اعوبري ما حصل فات و مات افتحي صفحة جديدة في حياتك مع الله و مع هذا المخادع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن