الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبي غيور ويريد السيطرة على حياتي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حبيبي غيور ويريد السيطرة على حياتي

السلام عليكم .. انا كنت بعرف شاب لمدة 5سنوات السنة 6 طلبت منه ان يتقدم لي وفعلا قابل والدي ولكنه لم يخطبني بشكل رسمي وسافر من بلده الى بلد الي انا عايشه فيها لاني طلبت منه يجي ويشتغل وناسس حياتنا مع بعض مع العلم اني موظفة وكنت دايما اساعده وما أقصر معه ابده وكنت احبه لدرجة الجنون واي طلب يطلبه مني كنت انفذه لاني كنت احبه جدا واقول دائما بانه سيكون زوجي .. بعد فترة من صرت الاحظ انه مسيطر لاكبر درجة ويزعل 24 ساعة ويغار بصورة كبييرة ليست طبيعيه ..كبرت المشاكل وانفصلت عنه بس هو مو راضي يتركني وقال انه اتغير بس انا احس اني صرت ما احبه من كثر المشاكل وكلامه ماياثر فيني ياريت تساعدوني الله يعطيكم العافيه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. مشكلتك قد يتعرض لها الكثيرين. فبعد علاقة استمرت ٦ سنوات وحبك العميق لحبيبك وحضوره لخطبتك والحضور لمدينتك للعمل وانت ومساندتك له والوقوف بجانبه فهذا التفاهم ساعدكما على بناء علاقة دامت ٦ سنوات. لكن التغيير الذي حدث بعد ذلك من محاولة خطيبك للسيطرة عليك وغيرته بشكل كبير يسبب الان المشاكل بينكما وأدى بالتالي لانفصالكما. ارجو ان تبحثي في السبب الذي جعل خطيبك يتغير! فقبل اتخاذ اي قرار يجب ان نعرف ان السيطرة والغيرة وراءها "الخوف". الخوف على مكانته او خوفه من اي تغيير قد يكون حدث بينكما . ابحثي في االسبب الذي أدى الى تغير خطيبك وأصبح غيورا ويرغب بالسيطرة عليك. انصحك ان تتحدثي معه وان تحاولي معرفة السبب وراء هذا التغيير. استنعي له وفكري بدورك وماذا عليك ان تفعلي لكي تاخذي القرار الصحيح لمستقبلك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

الزواج للراحة والطمانينة وانتى مفتقدة هذا الشيئين في علاقتك مع حبيبك فلا داعى لان تضيعي وقتك معه

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

صعب تغيري العقلية فمن شب على شىء شاب عليه انسيه وضعي حد للتواصل معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن