هذا ما فعلته أم حبيبي لكي تبعدني عنه...!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا بنت عمري 20 سنة تعرفت ع شاب منذ 8 شهور حبينا بعض و كانت علاقتنا أمام الجميع و نيته صافية بس والدته طبعها صعب رفضت بعد ما سمعت من أحد الجيران اني كنت على علاقة بصديق و انا و الله العظيم ما في شي من ه الكلام صار بينو و بين امو خناقة حاول يفهمها و يقنعها لانو هذا الشخص صديقنا بس هي رفضت ... قلي اصبري معي شوي راح اشتغل و ما عاد أحتاج لها بس انا رفضت و قطعت علاقتي معو هو ما تركني يتصل كتيير .. شو ساوي !! قراري صحيح او خاطئ ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ وعليكم السلام ، بالطبع ما فعلته صائب فليس من السهل تغير أفكار والدته وان تزوجك دون رضاها لا تعتقدي ان حياتك سوف تكون سهلة بالطبع سوف تكون مليئة بالمشاكل والصعاب وهي في النهاية والدته ولا يستطيع الاستغناء عنها ولا يملك الا رضاها
  • علم
    علم
    من مجهول
    ولماذا تضعي نفسك بالخيار مع والدته صدقيني ان تزوجتيه سوف تعيشي طول عمرك بمشاكل عائلية
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تخبريه اتركيه هو من يقوم باتخاذ القرار
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا من راي ان تتركو بعض فترة و يقول لامه انه ترككي من اجلها و. انكي انتي من طلبتي منه ذالك و انكي لا تريديه ان يخسر امه لان حياتكم و هو عاصي لامه لن تكون مباركة و في نفس الوقت يدخل طرف اخر في الموضوع شخص يكون عنده دين و حكمة حتى يقنع الام انكي البنت المناسبة لابنها لانك طيبة و لم تفكري فقط في نفسك و لم تستغلي حب ابنها لكي و تحرضيه على امه و الام كذالك يجب ان لا تستغل كونها ام و تحرم ابنها من السعادة مع من يحب المهم يقول لها هذا الكلام عسى الله يلين قلبها و القلوب بين يدي الرحمان يقلبها كيف يشاء فلا تياءسي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلي حبيبك يقول لامه انا موافق اني اتركها واتزوج غيرها ولكن بشرط بدك تعرفي اني ما راح احب زوجتي ولا اتعلق فيها واتعامل معاها انها اختي فقط وقلبي سيفضل متعلق في حبيبتي يمكن وقتها راح تحس فيه وفي حبكم لبعض .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تيأسو اهم اشي استمري في حبك اله . تحدثي معه ان يحاول اقناعها او يحاول التحدث مع احد مقرب من والدته مثلاُ خالته او عمته او اي احد من اقاربه ان يفهم امه انه يحبها ويريدها وهو الذي يريد العيش مع شريكة حياته وليس امه ولا تحرم اتنين تعلقو وحبو بعض .
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا اختي امرك محير فهو بين نارين نار الحب ونار ارضاء الام . كان الي صديق مثلكم يحب فتاة وامه كانت رافضة وبقى رافض الزواج من اي فتاة اخرة لدرجة انه خرج من المنزل لفترة وتحدى اهله وفي الاخر تزوجها . عليكم الصبر وعلى حبيبك ان يحاول اقناع امه ويعرف سبب رفضه لكي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟