هل أنا دفعته ليتزوج من فتاة ثانية؟

الحب والعلاقات العاطفية
هل أنا دفعته ليتزوج من فتاة ثانية؟

السلام عليكم انا فتاة من عائله محافظة لما دخلت للجامعه لم اختلط بالشباب ولو بسلام حتى لااكلمهم الا اذا كان هناك شيء ضروري يخص الدراسه بعد فترة قصيرة لاحضت احد الطلاب الذين في قسمي وهو شاب مؤدب ذو اخلاق عاليه كما انه طالب مجتهد جدا لاحضت ان تصرفاته معي غريبه يعني لماادخل للقسم يدخل مباشرة وراءي لما اتي في الصباح للدوام بمجرد ان يراني يبتسم من الفرح وهو ينضر لي حتى انه مرات يتكلم مع احد الطلبه لكن وجهه نحوي وينضر لي واحيان ارفع رأسي فأجده ينضر لي وعيونه تلمع بشدة واينما اجلس يأتي ويجلس بمكان قريب مني لما انضر لعيونه ارى الحب فيهما وكأن عيونه تكلمني وتبوح لي بذلك في الحقيقه هو شاب خجول جدا وخصوصا مع الفتيات يعاملهن بأحرام لايوصف لكني لااحبه وتصرفاته ونضراته لي جعلتني اتأكد انه يحبني والمشكله انا لااحبه ففكرت وقلت ماذا لو تقدم لخطبتي ماذا سأفعل اذا رفضته سأجرحه واؤذيه فصرت يوميا وقبل ان انام ابكي من اجله وادعو الله ان يصرف نضره عني وان لايخطبني او احتى يكلمني وان يرزقه بالفتاة الطيبه التي تسعده واستمرت الحال على ماهي عليه وكنت دائما افكر فيه وماذا سأقول له اذا خطبني ولما انتهت دراستنا الجامعيه بفترة قصيرة جدا اخبرتني صديقتي بأنه قد خطب احدى الطالبات من قسمنا وهي فتاة طيبه وسيتزوجون بعد شهر انا فرحت لكني وقعت في حيرة من امره هو هل كان يحبني فعلا واذا كان كذلم فلماذا لم يخطبني انا هل استجاب الله لدعائي مثلا ام انني منت اتوهم للعلم انه لو كان اي احد مكاني لتأكد من صحة احساسي بأنه يحبني مع العلم اني فتاة ذات شخصيه قويه ومستقله والكل يراني الفتاة التي لايمكن التواصل او حتى التكلم معها فهي لن تتقبل اي احد فهل هذا منعه اقصد انه خجول فربما خاف ان يصارحني فاصده او او بخه او حتى ارفضه لااعلم اريد فقط معرفة هل كان احساسي في محله بانه يحبني ام انا مخطئه بذلك .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد كان هذا الشاب معجب بك ، حاول لفت نظرك بطرق شتى وعندما لم يجد منك اي تجاوب صرف النظر وتعرف على فتاه اخرى . انت لم تدفعيه للزواج باخرى ولكن تصرفك معه وعدم تجاوبك لابتساماته المتكرره ومحاولاته البسيطه اقنعته بانك غير مهتمه به. لقد حصل ما حصل ولا يبقى لك الا ان تتمني له السعاده مع خطيبته . انت حساسه اكثر من اللزوم وفكرت بالموضوع واعطيته اهميه اكثر مما يحتمل ، لن تتأكدي من مشاعره الحقيقيه نحوك بما انه لم يصارحك بشيء ، ربما كل ما في الامر انه كان يريد لفت نظرك اليه فقط . انت لم تحبيه ولكن بالغت في التفكير به وبردات فعله ان رفضته ، انسي امره والتفتي الى حياتك وان شاء الله يوفقك مع من يحبك ويقدرك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عزيزتي ليه عاد كل هذا الكلام لطالما وأن الموضوع انتهى وخطب فتاة أخرى يبقى لا تشغلين بالك وتفكيرك في شيئ مارح تستفيدين منه إطلااااقاً ..ربما كان يراك في ذلك الوقت بأنك قد وربما تشبهين إحدى قريباتة أو حب قديم أو شيئ من هذا القبيل مو ضروري نظراتة لك بتعني أنه كان يحبك وهذا الشيئ ثبت من خلال خطبته لفتاة أخرى لهذا أنسي الموضوع برمته ..تمنياتي لك بالتوفيق
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أنا مثلك تماما و حدثت معي مئات المرات أنصحك بعمل رقية و المداومة على الأذكار يا أختي، دائما ما كان يحدث معي هذا لا بل أكثر لما يتزوج يزداد تعلقه بي لكني مثلك تماما ما أفسحت مجالا لأحد لا قبل و لا بعد زواجه أو خطبته ، هنكا شيء اسمه الرباط يعمل للفتاة كي تسلم من الإغتصاب جهل و ظلام يتخلص منه عن طريق الرقية و الله أعلم
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    الموضوع ليس حبا بل إعجاب. وهذا عادي جدا. نعم مثل ما وصفت تماما. هو أعجب بك ولكن عدة أسباب ربما دعته للزواج من أخرى ولكن الأغلب أظن أنه فهم من لغة جسدك أنك غير معجبة به. هذا كل ما في الموضوع.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتي ماتحبينه على قولتك وتدعي ربي انه يصرفه عنك طيب خلاص انصرف تزوج الرجال وراح في حال سبيله وش تبين الحين ؟!
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    انت غريبة حقا يا بنت الناس ، لم تريديه ان ياتي و عندما فعل دلك اصبحتي تتمني لو أتى هههه انت فقط تريدين ان تثبتي نقص عاطفي فيك بانك محبوبة و جميلة او لست ادري ما مشكلتك ، هل تعجبك عندما ترفضين الناس او هدا يرفع من قيمتك ؟ لم يأتي ادن لم ياتي لمادا هدا التفكير الزائد ...؟ منذ البداية لم تقبليه فدهب الى من تعرف قيمته و تستاهل حبه و اعتنائه بها ... اتركيه وشانه و دعيه مع من تحبه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟