لامانع لديه أن يتزوج مرة أخرى، هل أصارحه بمشاعري؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

عمري ٢٩ ومعجبه شخص اكبر مني بأربع سنوات ومن جنسيه اخرى ويوميا اتابعه في احدى برامج البث المباشر المشكله اني اعجبت به بس عرفت انه متزوج وماعنده مانع يحب ويتزوج مره اخرى وانا هنا احترت ومااعرف هل اصارحه بمشاعري ناحيته او اسكت ..ماقادره اشيله من بالي ابدا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة اهلا بك ، هل انت معجبة بهذا الشخص فقط كن خلال متابعتك له عبر برنامجه ؟؟؟؟ ام تربطك به علاقة وقال لك انه لا مانع لديه من الزواج بثانية ؟، بكل الأحوال لو كنت متابعة فقط هو لا يعرفك وانت أحببته وتعلقت به في خيالك وهذا حب من طرف واحد ولو صارحته لن تتوقعي ردت فعله اما اذا كنت على علاقة به عزيزتي لو كان يرغب بالزواج منك ما الذي يمنعه حتى تذهبي وانا تصارحيه في كل أعراف الدنيا الساب هو من يخطب وليس الفتاة لذا كفي عن هذا التفكير ودعي هذا الرجل وسأنه .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    عادي اتزوجيه ومن بعد انت تكوني الثانية.. وتجي متابعة اخرى له ويقولها مومانع له يزيد الثالثة...ووقتها رايحة تحسي باحساس المرأة الاولى ... تعتقدين انه لما يختارك من بعد الاولى انك متكاملة وان العيب في هذه الزوجة لا يا أختى رايح يبحث عن عيوبك ويتحجج ليزيد الثالثة.
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    هذي ليست علاقة جيدة وصحيه وتهدف الى النجاح ، ارى انها فاشلة جدا جدا وسوف تندمين من الارتباط به ... هذا اذا فكر يرد عليك في الخاص .
  • علم
    علم
    من مجهول
    طبيعي انك مش حتقدري تشيليه من بالك يا اختي، بطلي تتابعيه واشغلي نفسك بحاجات تانية حتنسيه خالص. هو انت يعني عشان عمرك 29 سنة تقومي ترضي بواحد متجوز ويمكن جايله عيال. نص راجل حيبقى معاكي وانت تستحقي الاحسن!
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفكري فيه ولا تتابعيه حطي نفسك مكان زوجته وتعلمي ان زوجك في انسانة معجبة بيه ماذا ستفعلي حينها ؟ راح تخربي بيتها لتلك الفتاة وكذلك زوجته ستفعل بك هكذا
  • علم
    علم
    من مجهول
    وهل انتي واثقة فيه يمكن بيتسلى على الناس فقط
  • علم
    علم
    من مجهول
    انصحك بتركه ولا تفكري فيه لا تهدمي اسرة كاملة من اجل الحب اذا هو عنده قابلية للزواج فلا تكوني انتي سبب في هدم اسرة كريمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا عندك الجرأة والشجاعة إنك تصارحيه بمشاعرك ليش لأ، دقي الباب لتسمعي الجواب، وكوني جاهزة لكل الاحتمالات
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل هو الرجل الوحيد في الدنيا؟ هل انتهوا الرجال؟ اتركي لبيته وزوجته.. واشغلي نفسك بأشياء أخرى
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزواج من المشاهير والمتابعَين له تبعات كثيرة، و بعد ما يتزوجك وياخدك الثانية، يتزوج الثالثة والرابعة، هل لك طاقة تتحمل هاد الوضع؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟