تفسير سوق الخضار في المنام وحلم سوق الفاكهة

دخول سوق الخضار في المنام والذهاب إلى سوق الفواكه في الحلم، شراء الخضار والفاكهة من السوق في المنام، بيع الفاكهة في المنام وحلم بيع الخضار في الحلم

رؤية سوق الخضار في المنام تدلّ على البخل وضنك العيش، وربما دلّت رؤية سوق الفواكه في الحلم على العلوم والأولاد، وقيل شراء الخضار والفواكه من السوق في المنام أفضل من بيعها، ويختلف تفسير الخضار والفواكه في الحلم على حسب حالة الرائي وتفاصيل الحلم، والله أعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية سوق الخضار وسوق الفاكهة في المنام لابن سيرين والنابلسي وكبار مفسري الأحلام، معنى شراء الخضار في المنام وتفسير رؤية شراء الفواكه في الحلم من السوق، تفسير بيع الخضار وبيع الفاكهة في الحلم، ومعنى رؤية بائع الخضار في المنام، وغيرها من حالات رؤيا سوق الخضار والفواكه.
 

  • يقول ابن سيرين رؤية سوق الخضار في المنام دليل على البخل والشح، وربما دلّت رؤية الدخول إلى سوق الخضار في الحلم على سوء حال الرائي، ورؤية سوق الخضار مزدحم بالناس في المنام تدلّ على كدّ وتعب الرائي في تحسين معيشته، أما رؤية سوق الخضار فارغ في الحلم تدلّ على تعطل الرائي عن عمله وبطالته.
  • يقول الشيخ النابلسي رؤية سوق الخضار في المنام تدلّ على التقتير وضنك العيش، وربما دلّت رؤية سوق الخضار في الحلم على تيسير العسير، أما رؤية الخضار الورقية في سوق الخضار في الحلم تدلّ على تحسن معيشة الرائي، رؤية الأكل من الخضار في سوق الخضار في المنام تدلّ على الإصابة بالأمراض.
  • رؤية الخضار خضراء اللون في السوق في المنام تدلّ على تفريج الهم وزوال النكد، وربما دلّت رؤية الخضار صفراء اللون في سوق الخضار على تعرض الرائي للمكر والخداع، وتشير رؤية الخضار البيضاء في سوق الخضار في الحلم إلى صلاح دين الرائي، والله أجل وأعلم.
  • يقول ابن سيرين سوق الفواكه في المنام دليل على العلوم والمعرفة، وربما دلّت رؤية سوق الفواكه في الحلم على الأولاد وحالهم، ورؤية الدخول إلى سوق الفواكه في المنام تدلّ على صلاح حال الرائي، أما رؤية الخروج من سوق الفواكه دون الشراء منه في الحلم تدلّ على ضياع الفرص من الرائي، وتشير رؤية المشي في سوق الفواكه في المنام إلى سعي الرائي في تحصيل العلم.
  • يقول النابلسي رؤية سوق الفواكه في المنام تدلّ على الأعمال الصالحة، وربما دلّت رؤية الأكل من سوق الفواكه في الحلم على هداية الرائي، ورؤية الفواكه النادرة في سوق الفواكه في المنام تدلّ على حصول الرائي على مال من حيث لا يحتسب، أما رؤية الفواكه الملونة في سوق الفواكه في الحلم تدلّ على كسب الرائي رزقه من مصادر متعددة.
  • رؤية الفواكه غير ناضجة في سوق الفواكه في المنام تدلّ على بذل الرائي الجهد الكبير في كسب القليل، وربما دلّت رؤية الفواكه في غير أوانها في سوق الفواكه في الحلم على مفاجأة سارّة للرائي، أما رؤية الفواكه مع أوراقها في سوق الفواكه في المنام تدلّ على مستقبل جميل ومزهر للرائي.
  • شراء الخضار من السوق في المنام دليل على الدخول بأعمال جديدة أو تجارة جديدة، وربما دلّت رؤية شراء الخضار الفاسدة من السوق في الحلم على فشل في مشاريع الرائي، ورؤية شراء الخضار الطازجة والنظيفة من السوق في المنام تدلّ على الاختيارات المناسبة والموفقة للرائي.
  • شراء الخضار الجذريّة كاللفت والشمندر من السوق في المنام دليل على خشونة الحياة وصعوبتها على الرائي، وربما دلّت رؤية شراء الخضار الدرّنية كالبطاطا والزنجبيل من السوق في الحلم على حسن معاشرة الرائي.
  • شراء الخضار البصلية كالبصل والثوم من السوق في المنام دليل على مكروه يصيب الرائي، وربما دلّت رؤية شراء الخضار الورقية كالسبانخ والبقدونس والنعناع من السوق في الحلم على غنى وزيادة في المال.
  • شراء الخضار الزهرية كالباذنجان والبروكلي والفلفل الحار من السوق في المنام دليل على مخالطة المنافقين، وربما دلّت رؤية شراء الخضار التمرية كالباميا والخيار من السوق في الحلم على الهمّ والحزن.
  • شراء الفاكهة من السوق في المنام دليل على طيب الحياة ومتعتها، وربما دلّت رؤية شراء الفواكه الحامضة من السوق في الحلم على ارتكاب المعاصي، ورؤية شراء الفواكه الحلوة من السوق في المنام تدلّ على حلاوة عيش الرائي، أما رؤية شراء الفاكهة وكان طعمه مرّ من السوق في الحلم تدلّ على مرارة عيش الرائي.
  • شراء الفواكه الفاسدة من السوق في المنام دليل على سعي الرائي خلف المعاصي والرذائل، وتشير رؤية شراء الفواكه المجففة في الحلم إلى صعوبة تحصيل الرزق والمال.
  • رؤية شراء الفواكه الرطبة من السوق في المنام تدلّ على مال سريع الزوال، وربما دلّت رؤية شراء الفاكهة الصلبة من السوق في الحلم على حصول الرائي على رزق يدوم، ورؤية شراء الفواكه من السوق في المنام للفقير تدلّ على غناه، وتشير رؤية شراء الفواكه من السوق في الحلم للغني إلى زيادة في ماله وجاهه.
  • شراء الموز من السوق في المنام دليل على ثروة للرائي، وربما دلّت رؤية شراء العنب من السوق في الحلم على كرم وجود الرائي، أما رؤية شراء التين من السوق في المنام تدلّ على كثرة النسل.
  • بيع الخضار في السوق في المنام دليل على إظهار الرائي مبادئه للعلن، وربما دلّت رؤية الغش في بيع الخضار في السوق في الحلم على حصول الرائي على المال الحرام، ورؤية بيع الخضار الطازجة في السوق في المنام تدلّ على سير الرائي على طريق الحق، أما رؤية بيع الخضار غير الطازج والذابل في السوق في الحلم تدلّ على الاحتيال والمكر.
  • من رأى أنه يبيع أمه الخضار في السوق في المنام فإنه يقوم بكامل واجباته تجاهها، أما من رأى أنه يبيع أخته الخضار في السوق في الحلم فإنه يقف إلى جانبها وقت الحاجة، ومن رأى أنه يبيع زوجته الخضار في المنام فإنه يدعمها ويصون كرامتها.
  • من رأى أنه يبيع الخضار للميت في السوق في المنام فإنه يتصدّق بماله، أما من رأى أنه يبيع الخضار للناس في السوق وتنتهي بضاعته في الحلم فإنه ينشر الهدى بين الناس، ومن رأى أنه يبيع الخضار لطفل في السوق في المنام فإنه يخرج من محنة.
  • بيع الفواكه في السوق في المنام دليل على الأعمال الصالحة والخيّرة، وربما دلّت رؤية بيع الفاكهة الطازجة في السوق في الحلم على تأدية الرائي لفريضة أو واجب، أما رؤية بيع الفواكه المجففة في سوق الفواكه في الحلم تدلّ على استفادة الرائي من عمل شاق.
  • ورؤية بيع الفواكه الفاسدة في السوق في المنام تدلّ على سوء أفعال الرائي، ورؤية بيع الفاكهة في السوق في الحلم لمريض تدلّ على شفائه، وتشير رؤية بيع فواكه في غير أوانها في السوق في المنام إلى طلب الرائي للدنيا وملذاتها.
  • بيع الموز في السوق في المنام يدلّ على التنازل عن الحقوق والمكتسبات، وربما دلّت رؤية بيع البرتقال في سوق الفواكه في الحلم على المرابح الكثيرة التي يجنيها الرائي من تجارة، وتشير رؤية بيع التفاح الأصفر في سوق الفواكه في الحلم إلى التخلص من المعادين والمخاصمين للرائي.

رؤية بائع الخضار في المنام تدلّ على التعب الكثير بطلب الرزق، وربما دلّت رؤية شراء الخضار من بائع الخضار في الحلم على نيل الرائي المنفعة، أما رؤية الشجار مع بائع الخضار في المنام تدلّ على وقوع الرائي بالفتنة، ورؤية ضرب بائع الخضار في المنام تدلّ على دفع الرائي غرامة مالية، وربما دلّت رؤية بائع الخضار عجوزاً في الحلم على عجز الرائي وضعفه، أما سماع صوت بائع الخضار في المنام دليل على الكلام المنمق والجميل الذي يسمعه الرائي.
أما رؤية التحدث مع بائع الخضار في المنام فتدلّ على تواصل الرائي مع غائب، وربما دلّت رؤية سرقة بائع الخضار في الحلم على انغماس الرائي بالمعاصي والرذائل.

  • رؤية بائع الفواكه في المنام تدلّ على أن الرائي يفضل دينه على دنياه، وربما دلّت رؤية شراء الفواكه من بائع الفواكه في الحلم على استقامة في دين الرائي، ورؤية بائع الفواكه يقوم بترتيب وتنظيف الفواكه قبل بيعها في المنام تدلّ على اكتساب الرائي مهارة في عمله.
  • رؤية بائع الفواكه المتجول في المنام تدلّ على القوة للرائي، وربما دلّت رؤية قدوم بائع الفواكه المتجول إلى البيت في الحلم على التغيير في سكن الرائي، أما رؤية العمل مع بائع الفواكه في الحلم تدلّ على التغيير في حياة الرائي للأفضل.
  • رؤية بائع الفواكه الغشاش في المنام تدلّ على كشف الرائي الحقائق الصادمة، وتشير رؤية بائع الفواكه يوزع الفواكه دون أخذ النقود في الحلم إلى عموم الخير والبركة بين الناس، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم الذهاب إلى سوق الخضار دليل على ميل الرائي لشهواته، وربما دلّت رؤية الذهاب إلى سوق الخضار في المنام على الغفلة عن الدين، ورؤية الذهاب مع شخص مجهول إلى سوق الخضار في الحلم تدلّ على خسارة للرائي.
  • رؤية الذهاب إلى سوق الخضار والشراء منه في المنام تدلّ على نصر الرائي على أعداءه، أما رؤية الذهاب إلى سوق الخضار وعدم الشراء منه في الحلم تدلّ على الهزيمة والانكسار، وربما دلّت رؤية الذهاب مع الزوجة إلى سوق الخضار في المنام على الخلافات بينهما.
  • رؤية الذهاب إلى سوق الفواكه في الحلم تدلّ على راحة الرائي بعد معاناة، وربما دلّت رؤية الذهاب إلى سوق الفواكه في المنام على تيسير أمور الرائي بعد تعسرها، ورؤية الذهاب مع شخص مجهول إلى سوق الفواكه في الحلم تدلّ على نيل الرائي الفوائد والأرزاق.
  • رؤية الذهاب إلى سوق الفواكه مع الأم في الحلم تدلّ على رضاها، وربما دلّت رؤية الذهاب إلى سوق الفواكه مع الأخت في المنام على حصول الرائي على مساعدة، ورؤية الذهاب مع الزوجة إلى سوق الفواكه في الحلم تدلّ على الحب والمودة بينهما، والله أجلّ وأعلم.
  • سوق الخضار في المنام للرجل دليل على ضرر في ماله، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الخضار في الحلم للرجل على كسب المال الحلال، ورؤية الذهاب إلى سوق الخضار للرجل في المنام تدلّ على سوء أحواله المادية.
  • رؤية البيع في سوق الخضار في المنام للرجل تدلّ على أنه صاحب القرار في بيته، وربما دلّت رؤية الخلاف مع بائع الخضار في الحلم للرجل على قلة أمانته، ورؤية المشي في سوق الخضار في المنام للرجل تدلّ على السعي بجدّ لكسب رزقه الحلال.
  • سوق الفواكه في المنام للرجل دليل على الرضا بما يملك، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الفواكه في الحلم للرجل على عمل جديد يناله، ورؤية الذهاب إلى سوق الفواكه للرجل في المنام تدلّ على اتخاذه قرار يعود عليه بالفوائد.
  • رؤية البيع في سوق الفواكه في المنام للرجل تدلّ على عمل الخير، وربما دلّت رؤية بائع الفواكه في الحلم للرجل على أنه صاحب دين وخلق حسن، ورؤية المشي في سوق الفواكه في المنام للرجل تدلّ على نيله رزقه بجهده وعمله.
  • سوق الخضار في المنام للعزباء دليل على الحاجة والعوز، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الخضار في الحلم للعزباء على حصولها على مساعدة مالية، ورؤية الذهاب إلى سوق الخضار مع الأم للعزباء في المنام تدلّ على تقصيرها بحق أهلها.
  • رؤية الخضار الورقية في سوق الخضار في المنام للعزباء النعيم والخير الكثير، وربما دلّت رؤية الحبيب يعمل بائع الخضار في الحلم للعزباء على وفاءه وإخلاصه، ورؤية بيع الخضار للحبيب في سوق الخضار في المنام للعزباء تدلّ على تقديم التضحيات لأجله.
  • سوق الفواكه في المنام للعزباء دليل على السعادة والرضا في عيشها، وربما دلّت رؤية شراء الفواكه الطازجة من سوق الفواكه في الحلم للعزباء على ارتباط مفاجئ وسريع، ورؤية فاكهة غريبة في سوق الفواكه للعزباء في المنام تدلّ على سهولة حصولها على مرادها.

سوق الخضار في المنام للمتزوجة دليل على ضيق عيشها، وربما دلّت رؤية شراء الزوج الخضار من سوق الخضار في الحلم للمتزوجة على سماعها لكلمته وأخذ مشورته، ورؤية الذهاب مع الزوج إلى سوق الخضار للمتزوجة في المنام تدلّ على سوء معاملته، ورؤية بيع الخضار الورقية في سوق الخضار في المنام للمتزوجة تدلّ على تحسن الأحوال المادية، أما رؤية سوق الفواكه في المنام للمتزوجة دليل على هناء ورغد العيش، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الفواكه في الحلم للمتزوجة على حمل قريب، والله أجلّ وأعلم.

  • سوق الخضار في المنام للمطلقة دليل على سوء معيشتها، وربما دلّت رؤية شراء الخضار الذابل من سوق الخضار في الحلم للمطلقة على هموم وغموم، ورؤية الذهاب مع الزوج السابق إلى سوق الخضار للمطلقة في المنام تدلّ على عودة الخصام والمشاكل بينهما.
  • رؤية البيع في سوق الخضار في المنام للمطلقة تحقيق مطالبها، وربما دلّت رؤية اعطاء المال لبائع الخضار في الحلم على للمطلقة خسارة تندم عليها، ورؤية المشي حافية القدمين في سوق الخضار في المنام للمطلقة تدلّ على تعسر أمورها وسوء أحوالها.
  • سوق الفواكه في المنام للمطلقة دليل على انتهاء الأحزان، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الفواكه في الحلم للمطلقة على زواجها أو ارتباطها مرة أخرى، ورؤية بيع الفواكه الجافة في سوق الفواكه في المنام للمطلقة راحتها بعد طول عناء، وربما دلّت رؤية بائع الفواكه المتجول في الحلم للمطلقة على التغيير والسعادة في حياتها.

المصادر و المراجعadd