أسرار إثارة الزوجة في الفراش وإيصال الزوجة للنشوة

تعرف إلى أسهل وأنجح طرق إثارة الزوجة في السرير وكيفية جعل المرأة تصل للنشوة الجنسية في العلاقة الزوجية
أسرار إثارة الزوجة في الفراش وإيصال الزوجة للنشوة
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

تعتبر الإثارة الجنسية مرحلة مهمة تسبق الجماع فهي تساعد في إضفاء المتعة للعملية الجنسية والوصول إلى النشوة بسهولة أكبر وخاصة لدى المرأة، لذلك في مقالتنا هذه سنتعرف على أسرار إثارة الزوجة في الفراش، حيث سنبين نقاط الضعف في جسد المرأة وكيفية إثارتها كما سنتعرف على أسباب انخفاض الرغبة الجنسية عند النساء وكيف يمكن للرجل علاج هذه المشكلة.

  1. المداعبة ببطء: لا تسرع عند القيام بمداعبة زوجتك فذلك يقلل من الإثارة، وإنما انغمس بالمداعبة في كل شبر من جسدها قبل الوصول إلى المنطقة الحميمة، حاول اكتشاف جسد المرأة قدر المستطاع فالأذنين والرقبة والصدر والذراعين والساقين كل هذه الأجزاء من جسمها تساعد في خلق إحساس الإثارة لديها.
  2. سؤالها عما تحب: أفضل طريقة لمعرفة ما يجعل المرأة تستمتع خلال العلاقة الجنسية هو القيام بسؤالها عما تحبه أو الأشياء التي لا تحبها خلال العلاقة الحميمة، مما يقلل من توترك خوفاً من الفشل في إيصال الزوجة إلى النشوة الجنسية.
  3. القبلات الرقيقة والعنيفة: القبلات من الأشياء التي لا يجب على الرجل إهمالها ولا يجب الاقتصار على الشفتين وإنما التقبيل في كل نقاط الاستثارة في جسد المرأة فذلك يزيد من إثارة الزوجة، وخاصة المنطقة خلف الأذنين والعنق، ويجب أن ينوّع بين القبلات الرقيقة والقبلات العنيفة والقوية.
  4. أطل فترة المداعبة: الهدف الرئيسي من مداعبة جسم الزوجة هو السماح لها بالتسخين وضبط حالتها المزاجية، وكلما طالت فترة المداعبة كلما كانت الزوجة أكثر استثارة وتهيج.
  5. استخدم الكلام في العلاقة: يعتبر الكلام والهمسات من قبل الزوج من أكثر الأشياء التي تزيد إثارة المرأة جنسياً خاصة إذا كان الرجل قادراً على استخدام هذه الطريقة بالشكل الصحيح، فمثلاً أخبرها عن عشقك لجسدها ورغبتك بها وذلك على شكل همسات في الأذن، لا مانع من استخدام الكلام الجريء إذا كانت الزوجة تتقبله.
  6. الانتقال بين الرومانسية والعنف: خلال المداعبة ينصح بالبدء بطريقة رومانسية وقبلات لطيفة وعند الشعور باستثارة الزوجة يمكن اللجوء إلى العنف اللطيف مثل الصفع الخفيف لمنطقة المؤخرة.
  7. إظهار الاهتمام بمتعتها: وصول الزوجة لهزّة الجماع والنشوة لا يرتبط فقط بالعلاقة الجنسية الميكانيكية! بل هو حالة نفسية متكاملة تبدأ من شعورها بلهفة الزوج لإيصالها للمتعة الجنسية ورغبته الحقيقية بإمتاعها.
animate

جسد المرأة مليء بالمناطق التي يمكن اعتبارها نقاط إثارة وتهييج جنسي، ولكن يجب الاتفاق على أن هذه النقاط تختلف من سيدة لأخرى، لذلك يجب على الرجل محاولة اكتشاف كل نقطة وتجربة عدة طرق لتحفيز هذه المناطق والتعرف عليها من خلال ملاحظة رد فعلها

من أهم نقاط الإثارة والضعف في جسد المرأة في العلاقة الزوجية:

  1. المنطقة التناسلية: تحتوي المنطقة التناسلية عند المرأة على نهايات عصبية كثيرة مما يجعلها حساسة لأي لمسة، وتشمل هذه المنطقة البظر والمهبل.
  2. منطقة الرقبة: من المناطق المثيرة للمرأة والرجل على حد سواء، ويمكن إثارتها من خلال القبلات الحميمية والعض بشكل خفيف خلال فترة المداعبة وخلال العلاقة الجنسية.
  3. الثديين والحلمتين: ثاني أكثر منطقة مثيرة للرغبة الجنسية هو الثديين وخاصة إذا تمت مداعبتهما بشكل صحيح، هناك بعض النساء قد تصل إلى مرحلة الذروة والنشوة الجنسية فقط من خلال المداعبة المطولة للثديين.
  4. الشفاه: الشفاه منطقة مليئة بالنهايات العصبية التي تجعلها من نقاط الضعف الأساسية لدى المرأة وخاصة إذا ما تمت مداعبتها بشكل رومانسي بالأصابع أو بالقبلات.
  5. الجي سبوت: وهي نقطة تقع في عمق محدد داخل المهبل وهي منطقة حساسة جداً للتحفيز الجنسي، ويمكن إثارتها بالأصابع أو العضو الذكري خلال وضعيات جنسية معينة أو من خلال الألعاب الجنسية.
  6. البطن: يمكن اعتبار منطقة البطن أيضاً من مناطق الاستثارة لدى المرأة والتي يمكن إثارتها من خلال القبلات أو اللمسات الحميمية على منطقة البطن.
  7. المؤخرة: من المناطق التي تثير رغبة الزوج عند مداعبتها هي منطقة المؤخرة، كذلك يمكن أن تؤثر في رغبة المرأة الجنسية من خلال القيام بالصفع الخفيف أو قيام الزوج بتدليكها.
  1. اجعلها تصل للنشوة قبلك: أهم نصيحة لجعل الزوجة تصل للنشوة في الفراش أن تبدأ بمداعبتها ومداعبة البظر والمناطق الحساسة حتى تصل هي إلى هزّة الجماع قبلك، ثم تستأنف العلاقة حتى تصل أنت أو تصلا معاً إلى الذروة الجنسية، يتعلق ذلك بالفارق الزمني بين معظم الرجال والنساء بالوصول إلى الاستثارة الكاملة والنشوة الجنسية.
  2. الوضعيات التي تثير الجي سبوت: هناك العديد من الوضعيات التي تساعد في احتكاك العضو الذكري بنقطة جي والتي تؤدي إلى جعل الزوجة تصل إلى النشوة ومن هذه الوضعيات وضعية الفارسة والوضعيات الجانبية.
  3. الخيال الجنسي: ونعني بالخيال الجنسي هو مساعدة المرأة في تخيل حالة ذهنية عن الجنس من خلال روايته لمشهد خيالي أو موقف يمكن أن يثيرها، في حال اتقن الزوج هذه الطريقة فيمكن أن يجعل المرأة تصل للنشوة الجنسية بسهولة.
  4. استخدام المرطبات الجنسية: المرطبات الجنسية مهمة جداً في حال كانت المرأة تعاني من جفاف في المهبل والذي يشكل عائقاً أمام استثارة وتمتع المرأة بالعلاقة الجنسية لذلك تكون المرطبات نافعة في هذه الحالة وتساعد في وصولها للنشوة الجنسية.
  5. إطالة مدة الجماع: علمياً تحتاج المرأة لفترة أطول للوصول إلى النشوة الجنسية، لذلك يجب على الرجل إطالة مدة الجماع قدر الإمكان، يمكن استخدام مؤخرات القذف الطبيعية أو الدوائية للحصول على هذه النتيجة.
  6. الكلام الجريء في العلاقة: نسبة كبيرة من النساء تستثار وتصل إلى نشوة الجماع عند سماع الكلام الجنسي الجريء خلال العلاقة الجنسية، لذلك يجب عدم اهمال هذه النقطة عند رغبتك في جعل زوجتك تصل إلى الذروة الجنسية.
  7. استمر بعد القذف: الخطأ الذي يرتكبه الكثير من الرجال هو اعتبار وصولهم للقذف نهاية العلاقة الجنسية، حاول أن تستمر بالمداعبة بعد القذف حتى إن لم تستعد الانتصاب مرة ثانية خلال فترة قريبة استمر بمداعبة نقاط ضعف جيد المرأة.

تتغير الرغبة الجنسية عند النساء بشكل طبيعي انخفاضاً وارتفاعاً وذلك نتيجة عدة أسباب قد تكون جسدية أو نفسية، ومن هذه أهم هذه الأسباب التي تؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية عند النساء نذكر: [4]

  • الإرهاق والتعب: إن التعب الناتج عن المرض أو الإرهاق خلال اليوم من أعمال منزلية وتربية الأطفال والاهتمام بهم عامل مهم في انخفاض الرغبة الجنسية.
  • أسباب نفسية: تلعب الأسباب النفسية دوراً في الرغبة الجنسية حيث تؤدي الضغوط والاكتئاب وتراجع الثقة بالنفس في انخفاض الرغبة الجنسية.
  • التغيرات الهرمونية: تؤثر التغيرات الهرمونية بشكل كبير بالرغبة الجنسية حيث أن انخفاض هرمون الإستروجين يتسبب في انخفاض في الرغبة الجنسية وهو ما يحدث خلال سن اليأس أو الحمل والرضاعة.
  • مشاكل جنسية: يمكن أن تؤثر المشاكل الجنسية مثل الألم خلال الجماع في نفور المرأة من العلاقة وانخفاض رغبتها.
  • المشاكل بين الزوجين: إن المشاكل في العلاقة الزوجية عامل مهم في انخفاض الرغبة الجنسية والدافع الجنسي.
  • العمر: كلما تقدمت المرأة في العمر كلما انخفضت الرغبة الجنسية لديها وخاصة بعد فترة اليأس.

هناك بعض الطرق التي تساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة، ومن هذه الطرق التي ننصح الزوج باتباعها نذكر: [5]

  • النظافة الشخصية: تحب المرأة الرجل الذي يعتني بنظافته الشخصية وخاصة المنطقة التناسلية ومنطقة تحت الإبطين كما أن العطور المثيرة تلعب دوراً في زيادة رغبة المرأة للعلاقة الجنسية وإثارتها بشكل كبير.
  • اختيار التوقيت المناسب: هناك أوقات محددة تزداد فيها الرغبة الجنسية عند المرأة والتي يمكن استغلاها، فمثلاً فترة الإباضة يكون هرمون الأستروجين مرتفع وهو هرمون الأنوثة الذي يزيد الرغبة الجنسية، كذلك بعد ممارسة التمارين الرياضية أيضاً.
  • تجنب الإكراه: يجب الامتناع التام عن الاكراه في العلاقة الجنسية أو الاغتصاب الزوجي فذلك سيجعل الزوجة تنفر من العلاقة بشكل نهائي كما يمكن أن تنفر منك شخصياً.
  • عدم اهمال العامل النفسي: كما ذكرنا سابقاً أن العامل النفسي مهم جداً لذلك يجب على الرجل أن يهيئ الأجواء المناسبة للعلاقة الحميمة فمثلاً تقديم العون لها خلال النهار لتخفيف الضغط عليها.
  • الاهتمام خلال اليوم: تعبير الزوج عن حبه وشغفه بزوجته والاهتمام بها يزيد من الشغف الجنسي لديها وممارسة العلاقة بشكل يحقق متعة للطرفين.
  • التحفيز العقلي: الاستثارة العقلية لا تقل أهمية عن الاستثارة الجسدية، فمثلاً يمكن ملاحظة مثيرة أو مكالمة غزلية خلال اليوم أن تجعلها تستثار للعلاقة وتحسين الحالة المزاجية لها حيث أن التقارب والحميمية العاطفية تؤدي إلى تجارب جنسية أفضل وهزات الجماع.

المراجع