بعد سنوات قليلة من الزواج، تغرقين بمسؤوليات الأطفال والمنزل بالإضافة لمسئوليات مهنتك، فتأخذ حياتك الجنسية مقعداً خلفياً (إذا صح التعبير) في حياتك الزوجية!.. وإذا أصبح رفيقك الروحي (زوجك) مجرد شريك في الغرفة وترغبين في تغيير ذلك، فهذه المقالة تناسبك.


الأسئلة ذات علاقة


أنواع العلاقة الحميمة

هناك أربعة أنواع للكيمياء الجسدية بين الشريكين
قبل أن ندخل في التفاصيل، دعينا نوضح نوع الكيمياء التي يجب على كل زوجين تحقيقها؛ فهناك أربعة أنواع من الكيمياء، ولإثارة إعجاب زوجك والحصول على الشرارة مرة أخرى في حياتك الجنسية، تحتاجين الحصول عليها جميعاً وهي:
- الكيمياء الفيزيائية: تولد الرغبة الجسدية والإثارة.
- كيمياء عاطفية: هذه تخلق الرعاية والمودة والثقة.
- الكيمياء العقلية: تولد الاهتمام والتوافق والقبول.
- الكيمياء الروحية: تجلب الاحترام والتقدير والثقة، والأهم تحقق السعادة الزوجية.
 

ذات علاقة


أسرار إثارة الزوج

طرق بسيطة لإثارة إعجاب زوجك
عليك بذل بعض الجهد الإضافي في علاقتكِ الزوجية للحفاظ على استمرارها؛ لذلك دعينا نكتشف بعض الأسرار :

1- أظهري الجانب الجميل لديكِ: الحفاظ على النظافة وتمشيط شعرك والرائحة اللطيفة وارتداء الملابس الجميلة، حيث سيكون للملابس تأثيراً إيجابياً بشكل دائم فارتدي ثوباً يحبه زوجك واعتني بمظهرك مما يزيد من ثقتك بنفسك، كذلك اذهبي إلى صالون الحلاقة والتجميل واعتني بنعومة بشرتك وجمال يديك وأظافرك، ولا بأس من إنفاق بعض المال على العطور الجيدة. 


2- تحديث معلوماتك: الرجال يحبون النساء اللاتي يقرأن جيداً، ويفضلون النساء اللاتي يعرفن ما يحدث في العالم، إن الزوجة المثقفة التي تستطيع إجراء مناقشة وتكوين وجهة نظر حول مواضيع مختلفة؛ ستجعل زوجها ينخرط معها في محادثة صحية.


3- كوني مستقلة: لا تعتمدي على زوجك سواء كان ذلك مالياً أو غيره، فامرأة مستقلة قوية هي بالتأكيد جذابة، وعندما يتعلق الأمر بالمال.. فإن الرجال لا يهتمون حقاً بالمبلغ الذي تكسبينه، لكنهم لا يريدون أن تكوني مستنزِفة لهم (إنه تفكير معظم الرجال).. وبالنسبة لمهامك اليومية كذلك، تجنبي طلب المساعدة منه وقومي بواجبك بنفسك، حتى يقدم مساعدته لكِ بنفسه.


4- اعتني بصحتك: اتبعي نظام للياقة البدنية، مما يقوي جهاز مناعتك ويحسن قدرتك على التحمل كذلك تركيزك، وميزة إضافية للعناية بصحتك؛ إنها ستجعل رجلك متيقظاً ومنجذباً نحوك.


5- اعتني بطعام زوجك: الطريق إلى قلب الرجل من خلال معدته.. شيء معروف، والطهي ذو الجودة الرائعة سوف يُشعر زوجك بالخصوصية عندما تطبخين له وجبته المفضلة، ولا يعني أنك تحتاجين أن تكوني طباخة محترفة، بل من خلال بذل جهد لطهي شيء خاص له، كما أن الطهي معاً هو وسيلة رائعة لشد الأواصر بينكما.. لأنه علاقة غرامية مع الطعام.


6- اهتمي باهتماماته: سواء أكان ذلك الرياضة أو السيارات أو الدراجات أو الأفلام... الخ، فأظهري اهتمامك بما يحبه زوجك، لأنه بالتأكيد سيقدّر الجهد الذي تبذلينه وسيجعله يشعر بأنه قريب منك، بالتالي هذه طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت الجيد والممتع معاً.


7- عبري عن حبك: أظهري حبك كل يوم.. دعيه يعرف كم تقدرينه، قولي له كم تحبيه وافعلي شيئاً مختلفاً بالنسبة له، على سبيل المثال.. اكتبي "أنا أحبك" على مرآة الحمام أو قصاصة ورقية صغيرة ضعيها في حقيبته، أو اخبزي كعكته المفضلة بالإضافة إلى رعايته في المرض طبعاً.


8- خذي زمام المبادرة: لا يلزمك الانتظار حتى يقوم زوجك بالتحركات الأولى في غرفة النوم؛ دعيه يعرف أنك بحاجة إليه، وأظهري له أنك تنتظرين هذه اللحظات الخاصة.


9- حضري له مفاجئة: فاجئيه بصدف شقية كلما حصلت على فرصة فعل شيء مشاغب، مثلاً عندما يكون في الحمام، أو في المطبخ أو عندما ينغمس في حديث على هاتفه، كذلك عندما يكون الأطفال نائمين أو ليسوا قريبين؛ ارتدي ثوباً مثيراً اشتريته دون علمه وأثيريه بأفعالك.


10- خذي معه حماماً دافئاً: ادخلي إلى الحمام معه اطلبي مساعدته لخلع ملابسك، ثم قومي بتشغيل المياه وقومي بفرك ظهره.. اجعلي هذا الطقس أكثر إغراء عن طريق وضع بعض المرطبات أو الزهور أو العطور في غرفة الحمام.
11- دلكي جسده: إنها أفضل طريقة للاسترخاء لدى زوجك بعد يوم عمل متعب، قومي بصب الزيت العطري على ظهره وابدأ في تدليكه واضغطي على كتفيه، حتى ينسى كل شيء عن العمل ويبدأ التفكير فيك فقط.
 

لمسة المرأة السحرية

كيف تلمسين زوجك لتثيري لديه الرغبة بك؟
تعرفي على كيفية لمس زوجك في العديد من الأماكن التي يرغب الرجال في لمسها؛ للوصول إلى الحالة المزاجية لممارسة العلاقة الحميمة:
- الأذن: قبليه خلف أذنه أو اهمسي بالأشياء الفاتنة في أذنه، كذلك استخدمي لسانك قليلاً أيضاً، كما أن عض الجزء العلوي من شحمة الأذن بشكل خفيف أو التنفس العميق خلف أذنه؛ سيقوده إلى الجنون بكِ.
- الرقبة: انقري بأطراف أصابعك على الجزء الأمامي أو الخلفي لرقبة زوجك، أو عضيه بلطف على قفا العنق، فالرقبة منطقة حساسة للغاية وفيها العديد من النهايات العصبية، التي تولد الرغبة الجنسية، ودلكي ظهره والكتفين لأن القيام بذلك سيزيد من دوران دمه ويريحه، كذلك قومي بتقبيله على ظهره خلال جلسة التدليك.
- مؤخرة رأسه: انقري بلطف على مؤخرة رأسه بينما تقبيله بهدوء.
- الصدر: داعبي صدره وشعر صدره بلطف.
- العجيزة: ستثير زوجك صفعة خفيفة على خلفيته، أو تدليك أسفل ظهره بعد الانتهاء من كتفيه والظهر.
- القدم: سوف يرتاح لتدليك القدم وتقبيلها بلطف، كما أن عض أصابع القدم سوف يثيره بشدة.
- الجزء الداخلي من الفخذ: على الرغم من أن العضو الجنسي لزوجك هو أكثر الأماكن حساسية للجنس في جسده، لكن استكشفي المنطقة المحيطة لزيادة المتعة.
عليك أن تكوني واثقة وجريئة بما يكفي للقيام بالخطوة الأولى وإبهار زوجك في علاقتكما الجنسية، لهذا يجب عليك الاهتمام بجاذبيتك.
 

كيفية جذب الزوج

كيف تكونين جذابة لزوجك؟
- احصلي على نوم كافٍ لتحافظي على جمالك: بغض النظر عما ترتدينه، لا يمكنك أن تبدي جذابة إلا إذا أخذتي ما يكفي من حاجتك من نوم، فالوجه المتعب أو العيون الحمراء لا تبدو جذابة، لذلك نامي مدة ثماني ساعات كل يوم.
- ابتسمي: عندما تبتسمين فأنت ترسلين إشارات بأنك ودودة وقادرة على التواصل وأنكِ في مزاج جيد. 
- كوني مهذبة: تحدثي معه بهدوء وجاوبي على أسئلته باحترام، سيضمن هذا السلوك المزاج الهادئ في المنزل، كما لا تهاجميه إذا نسي إطفاء الضوء في الحمام أو ترك منشفة مبللة على السرير مثلاً.
- شدّي قامتك: خلال الوقوف أو المشي حيث ستشعرين بالثقة والراحة، وهذا سيظهر على وجهك والمرأة الواثقة تجذب الرجل.. لذلك حافظي على رأسك مرفوعاً وجسمك مشدوداً.
- الحفاظ على اتصال العين: انظري إلى عيون زوجك عندما تتحدثين معه، وهذا يجعله يفهم أنك تستمعين إليه وتهتمين بالمحادثة.
- تصرفي بأنوثة: فالرجال يحبون رعاية نسائهم، كما أنهم يريدون أن يشعروا بحاجة المرأة لهم، فمن وقت لآخر أظهري (انقيادك) قليلاً لزوجك، لأنه يريد أن يكون مع امرأة تجد لديه النصيحة والمساعدة والأمان.
- هدئي أعصابك: امنحي زوجك بعض المساحة ولا تزعجيه بالسؤال عن مكانه أو مع من يكون، لا تزعجيه إذا كان يتحدث حول العمل على الهاتف أو يشاهد مباراته المفضلة على شاشة التلفزيون.
 

جاذبية المرأة الجنسية

طرق لتكوني مثيرة في السرير
إذا كنتِ تتوقعين وتطلبين ممارسة الجنس بشكل متكرر، فأنت بحاجة إلى العمل بجد من أجل أن تكوني متهيئة جنسياً، من خلال الطرق التالية:
- الملابس الداخلية الفاخرة: ارتدي "اللانجري" بألوان مشرقة كالأحمر أو مشد مثير يجعلك فاتنة، كذلك ارتداء الأشياء التي تناسب نوع جسمك وإبراز التفاصيل الجميلة لديكِ.
- ارتدي ملابسه: لا يوجد شيء أكثر إثارة جنسية بالنسبة للرجل من أن يرى زوجته الجميلة ترتدي ملابسه، لذا ارتدي ملابس داخلية مثيرة مع قميصه الفضفاض واتركي الأزرار مفتوحة بشكل عفوي، ثم قومي بمهامك الروتينية في المنزل دون استعراض.
- تكلمي عن الجنس: أخبريه بما تريدين أن يفعله معك في السرير، اكتبي بإصبعك كلمات وهمية على جسد زوجك أثناء مداعبته، كما ستدفعينه إلى الجنون من خلال همس الكلمات المغرية في أذنه.
- استخدمي الزيوت على جسمك: الزيوت العطرية تجعل بشرتك أكثر سلاسة ولامعة وذات رائحة طيبة.. وهذا مثير جداً للرجل.
- إشباع العين: حضّري الأجواء الحميمية من خلال موسيقى جميلة وأضواء خافتة أو شموع معطرة، يمكنك أيضاً ملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ وأملاح الاستحمام المخصصة لذلك، وعدد قليل من بتلات الورد، ثم انتظاره في الحوض وهذا سيكون أكثر إثارة.
- إضافة الغنج والمغازلة إلى رومنسيتك: الرجال يحبون ذلك.. لأنهم يجدونها غامضة ومثيرة، فحتى لو كنت متزوجة منذ سنوات؛ سيحب زوجك أن تغازليه بغنج.
- المداعبة: في بعض الأحيان تكون أكثر متعة من الجنس، لأن توقع ما سيحدث بعد ذلك يجعل زوجك يريدك أكثر.
- كوني مسيطرة: في السرير يحب الرجل أحياناً أن تكون المرأة هي المبادرة والتي تفرض سيطرتها.
- البطء: الجنس ليس وجبة طعام جاهزة.. ولا توجد طريقة يمكنك أن تشعري بالارتياح بعد أن تمارسي الجنس بسرعة أو كواجب عليكِ أن تنتهي من أدائه، أنتِ بحاجة للاستمتاع بما تقومين به.

في النهاية.. أهم شيء يجب أن تتذكريه هو أنكِ لا يجب أن تخجلي من زوجك أو تشعري بالذنب بسبب رغباتكِ الجنسية، فليس إقناع زوجك وجذبه لممارسة الجنس سلوكاً مبتذلاً أو غير أخلاقي!.. بل على العكس إنه يعزز الرابط بينكما ويؤكد على ضرورة تلبية الاحتياجات الجنسية لك ولزوجك بشكل وافٍ، فما هي أفكاركِ في جذب زوجك وإثارة إعجابه؟ شاركينا من خلال التعليقات، وأنت عزيزي القارئ ما هي أكثر الطرق التي تجذبك للمرأة.. شاركنا رأيك أيضاً.