السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

قال لي سنعيش مثل الاخوة

ارجو الاجابة منكم ماذا افعل زوجي كان يدردش مع انثى عبر النت وكشفت الامر وتخانقنا وقال لي سنعيش ةحياة اخوية وقال لي انتهينا هو يحبني وزوجي ليس من النوع الذي يأتي بتكبير الراس وانا مللت من المبادرة بحل حربنا وانا اصالحه دائمآ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المظاهرة من الامور التي حرمها الاسلام؟؟ وهو يظاهر عليك ويريد ان تعيشوا اخوة لأمر ارتكبه هو؟ ولعله قال هذا لأجل انك امتشفت امره، ولا يريد ان يتنازل لك. اقول لك ما تفعلي اهمليه ولكن حاولي ان تغريه بطريقة جدا قوية. لا تهتمي لما قال وحافظي على اناقتك وجمالك ودلالك ورائحة عطرك، وسيعود لك لأنك زوجته وحلاله. ولكن ما حدث سيعلمك درس ان تثقي بزوجك اكثر وتتصارحا وتفتحا قنوات الاتصال بينكما، وان لا تشككي به، وتتبعي اخباره اشغليه عن كل نساء العالم، انت زوجته وهو زوجك، فلا تتحرجي من التعبير عن حبك ولهفتك له. ولا تصلي معه لمرحلة الحرب ان كان ارضاؤه صعب، كوني في حالة سلام دائم معه.

غالبا قال ذلك في حاله غضب وسيتراجع عنه، اتركيه لفتره مع نفسه وسيعود نادما. احيانا يقول الانسان كلمات قاسيه على غضب ويندم عليها لاحقا . يحتاج كل فرد منا الى مساحه حريه حتى لو كان متزوجا ، احترمي هذه المساحه ولا تفتشي وراءه باستمرار . لو كان يريد الزواج بمن تظنين انه على علاقه معها لفعل ولم يختارك انت . ربما كانت علاقه قديمه يحاول التخلص منها بهدوء . البحث في هاتف الزوج وخصوصياته لا يولد سوى المشاكل . ابقي على عادتك باهتمامك به من دون الحاح وسيفهم غلطته لوحده ، فقط اعطه وقتا . الزواج يمر بعواصف كثيره ومشاكل يجب ان نتخطاها ولا ننفعل بل نتصرف بحكمه وهدوء . اذا كان هناك قصه جاده سياتي ويخبرك اياها ، اعطه ثقه ولا تراقبيه كل الوقت ، وسيمل بالتاكيد من العلاقه الوهميه ويلتفت الى العلاقه الاساسيه الحقيقيه الموجوده امامه.

اتركي الامور لتهدا ولا تتحدثي في الموضوع من بعيد او قريب لو كان بينكما مودة ورحمة ستعود الامور طبيعية فلا تفكري بها ولكي ترتاحي ضعيه في مكانه الحقيقي من نفسك فلو كانت له مكانة ٨من١٠ لتكن الان ه من١٠ لحين يفوق الى نفسه ويجد ان هذا الهبل يحطم حياته ودينه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه