السؤال

قبل 10 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

احب استاذتي ومتعلقه فيها

عمري18 متعلقه باستاذتي بشكل غريب في البدايه كان مجرد إعجاب بشخصيتها بس مع الوقت صرت متعلقه فيها بمحاضراتها مقدر اتكلم وارتبك واتلعثم وطول الوقت اكون متوتره طول الوقت افكر فيها واتخيل مواقف اتمنى تصير مثل حوارات معاها .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت معجبة بها جدا واعتقد انها بعلمها وشخصيتها تمثل لك قدوة. لا تخجلي واسأليها ما تريدين شرط ان تبي ضمن حدود المهنية ولا تتدخلي في خصوصياتها وتزعجيها.

منى كم أنت طالبة رائعة، طالبة يتمنى المعلمون لو أنك في صفوفهم، والحمدلله لا يزال الطلبة يحبون ويحترمون معلميهم، بوركت يا ابنتي، وهذا تشجيع لك لتحافظي على هذه المشاعر الطيبة لمعلمتك، والآن فتاة تحمل مثل هذا القلب الطيب لماذا تقلق من الحوار مع معلمتها الصديقة؟ يجب أن تبادري وتتحدثي معها إنها معلمتك وأختك الكبيرة وناصحة لك، لا تفكري بسلبية فكري بطريقة إيجابية لماذا سترفض الحديث معك؟ ممكن بدء الحديث بسؤالها عن موضوع ترغبين بتوضيحة، ثم تسألينها كيف الحال وتناقشين معها أمور تشعرك بالراحة، ومع الوقت ستصبح صديقة، لأنك بعد أن تدخلي الجامعة ستزورين المدرسة وتطلعيها على أخبارك، تشجعي ولا تقلقي فليس هناك ضير.

قبل 9 شهر

يعني عادي وين المشكله روحي قولي لها انك تحبيها في الله واقعدي معها وافتحو حوارات ونقاشات يمكن تكتشفين بيها امور تخليك تغيري فكرتك تماما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه