السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

من كلمة بيعمل مشكلة واحيانا مزاجه غريب !

مشكلتي انه احببت شاب وهو بيحبني والاهل بيعرفوا و خطبنا بس من وقت صارت الخطبة تغير هو صار اهتمامه قليل وكل وقت مشغول بيغيب بالايام وبيطنشني ومن نتكلم بس بده يخلق اي مشكلة من حديث عادي من كل مة بيعمل مشكلة واحيانا مزاجه غريب كتير انقلب كليا بكثير نواحي .. حد ينصحني عن حل هالمشكلة او مالها حل افك الخطوبة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت في فترة الخطوبة، ولا توافقي على عقد القران رسميا ان لم يحدث، حتى تختبريه جيدًا، وهذه الفترة هي التي ستاعدك على كشف الكثير من الأمور حول الخطيبين. اطلبي منه لقاء رسمي وتحدثي معه بهدوء واخبريه بما تشرين به من اهمال وعدم مداراة، وكانكما متزوجين من عشرات السنين. اخبريه انك تريدين قربه اكثر، وانك تريدين قضاء وقت معه اكثر. وعليه ان يبرر سبب الغياب. اخشى انه اطمأن الى انك اصبحت له ولم يعد يكترث فها انت موجودة. وحتى لو كان هذا تفكيره فهو خطأ اذ يجب ان يعبر ليحافظ عليك، وبعد الزواج سيطمأن اكثر ويغلق عليك الباب بالاسابيع، فانها موجودة متى ما اريدها اذهب لها. لا ليست هذه طريقة صحيحة للعلاقات، يجب ان تتحدثي معه بمحبة وحزم وتخبريه تماما ما تشعرين به. ولا تخطي اي خطوة للامام حتى تطمأني من صدق معاملته معك. فسخ خطوبة ولا طلاق لا سمح الله

قبل 5 شهر

عزيزتى انتى مش واخدها بالك انه تغيرى عليكي ليه السبب واضح انه دخلت حياتها واحدها تانيه لعلمك المفروض ان بخطوبتكم يزيد حبكم وقربكم من بعض اكتر يتقرب منكم وتقربي منه مش يتغير عليكى خدى واقفها ابعدى عنها فتره وانتظرى شويه ولو بيحبك ولسه شاريكى مش هيطيق ولا يقدار على بعادك ولو ظنى بمحله ان بحياته واحدها تانيه راح يبعد عنك وما راح يسئل عنك وقتها انتى بتتاكدى بنفسك وتقدارى تاخدي قرار

قبل 5 شهر

ما لها حل .... وهذا لما يتزوج بيكون غير متحمل للمسئولية .. هو يريد زوجة تدلعة وتتعامل معه كأنه أبنها ... ولما يزعل تحايله ... مرهق جدا هذا الزوجي الطفل ...!!!

5 شهر

ههههههه فكره بردوا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه