السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اعرفه منذ سنتين ومتواعدين على الزواج لكني اصبحت اتردد

السلام عليكم لدي مشكل مع شخص اعرفه منذ سنتين ومتواعدين على الزواج.انا إنسانة جميلة والحمد لله لاكن لد مشكل بعد الحبوب في وجهي.وهدا الولد اسر اروح الطبيب لأعالج وجهي.رحت لطبيب مختص بالجلد وجهي تحسن الحمد لله.صار يحكيني عن الوزن انتي نحيفة لازم يصير جسمك ممتلئ وانا أحب كدا وكدا ولما يشوف بنت في الشارع يطلب مني أصير مثلها.طلب مني تبييض اسنان .تطويل الشعر.احس انه ليس مقتنع فيا.وصرت اخاف من الخيانة بعد الزواج.وفقدت الثقة في نفسي.يقول انه يحبني ولاكن من كترة المشاكل اللي أقرأها والفساد اللي أشوف في الشارع صار عندي تردد انني اتركه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ضرر في انه يشجعك على الظهور في احسن صوره ولكن شرط الا يتعدى ذلك المعقول ويضايقك. ان كنت تشعرين انه غير مقتنع بك، فصارحيه ان ذلك يضايقك وضعي حدا لتدخلاته، المهم ان تكوني انت راضية عن نفسك وشكلك وإلا فلن تسعدي بحياتك أبدا، يجب ان تتأكدي انه يرى فيك اكثر من جسم وشكل بل انه يحب شخصيتك ويقدرها.

قبل 6 شهر

اختي هاد الانسان مو مقتنع بيك اوكي خليك منو و ارتبطي مع الي يرضى بيك مثل ما انت

قبل 6 شهر

عادي يعني ما فيها شي لو طلب منك هذه الطلبات يعني هو بدل ما يذهب لفتيات فيهم المواصفا تلي بيرغبها عم يحاول تكون عندك هذه الفات لتصبحي اجمل من الكل ..فكري بالموضوع بايجابية و فكري انه يريد انك تغني عن كل البنات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه