السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احبها و المشكلة تعدد علاقاتها مع الشباب

بحب واحده حد الجنون بس المشكله علاقتها بالشباب قبل م تعرفني كانت كثيره والحمدلله بعد اتاكدت اني احبها تخلت عن علاقتها بس اصبحت لا اثق فيها و وتقدمت لاتزوجها واخي شقيقي رفض بحجة انها كانت ع علاقة احد الشباب الاخلاقهم غير طيبه ومشكلتي الان انا انها لا تفارق بالي حتي اثر هذا ع عملي و اجتماعياتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما كنت تظلمها ، لا تحكم عليها من خلال قول فلان او علتان ، أعطها فرصه تتحقق من أخلاقها ثم اتخذ قرارك بشأن الزواج. يمكنك ايضا ان تخطبها ومن خلال فترة الخطوبة تتعرف على شخصيتها اكثر وعلى اَهلها ومحيطها فتكون فكرة أوضح عنها .

قبل 4 شهر

علاقاتها ستفسد عليك حياتك لو تزوجتها دعها

قبل 5 شهر

لاتربط حياتك بشخص لاتثق فيه.. اذا كانت فتاتك على علاقات كثيرة كما تقول فكيف ستقنع نفسك انها سوف لن تعود الى هذه العلاقات مستقبلا عند مواقف ضعف او نفور.... اخي العزيز لاتبدأ حياتك من نقطة الشك والريبة فالزواج مشروع حياتك... ابحث لك عن فتاة مؤدبة محترمة ذات دين وكن متاكدا انك ستعيش حياة كريمة من دون خوف وشك... اخرج تلك الفتاة اللعوب عن بالك فهي لاتصلح لك فالشخص الرصين (الشاب او الشابة) لايلعب على حبال متعددة بل يمتنع اللعب بالمشاعر وان قدر لها او له ان احب شخصا فان كان نصيبا ظفر به وان لم يكن نصيبا سلك دربا اخر... ابحث لك عن اخرى ولاتجري وراء حب مجنون واعمى يهون الاخطاء والمساوئ ويطغى على عقله فيجعله كالمجنون تلهث وراء سراب عشق زائف ووراء حب مبني على اساس من جليد........ واللبيب تكفيه الاشارة.. واخوك على حق 100%

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه