الرئيسية / قضايا نفسية / الأفكار السلبية تتحكم في حياتي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
هند
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

الأفكار السلبية تتحكم في حياتي

هاي ... في الاربع السنوات الاخيرة تغيرت كثير جدا جدا جدا صرت ما افهم نفسي ولا مشاعري وافكاري تتحكم فيني الافكار السلبية بالذات ولكني اقاومها لكن مشكلتي ان تركيزي صار خفيف وصرت مشتته وصرت ما اعرف الصح من الخطأ في بعض الامور وصرت متهورة في بعض الاحيان واحس بفراغ بداخلي واحيانا اريد البكاء ولكني اعجز واحيانا ابكي على اتفه الامور ومافي احد يفهم حالتي واللي امر فيه وخسرت كل صداقاتي ومؤخرا اصبح البعض ممن هم قريبين مني يقولون لي احيانا تصبحين غريبة ومتحمسة لاقصى درجة وانا لم ألحظ ذلك ابداً ولكن اكثر من شخص يقول لي ذلك!! ارجوكم افيدوني ماهي مشكلتي؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 7 شهر

تغيرات المزاج امر طبيعي وقد يختلف من يوم لاخر عليك تقبلها وشرح الامر لمن حولك ويعتمد اخيانا على كمية النوم او كبيعة الكعام او الزروف لذلك عليك تقبل نفسك في كل الظروف والتصرف حسب حالتك المزاجية فان شعرت بالهدوء مثلا اجلسي في البيت وطالعي كتابا او ادخلي المطبخ وان وجدت في نفسك نشاطا اخرجي في فسحة او نزهة او قومي بالرياضة وتقبلي رايهم بهدوء وبروح رياضية

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

كل شخص فينا عاش فترة مثل فترتك، لا تنغلقي خلف الابواب، اشتري روايات جميلة واقرئيها، زيدي ثقافتك، ارفعي مستوى هواياتك او مواهبك، سوي اشياء مبدعة شاطرة فيها

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الدواء وحده لا يكفي ، تحتاج لعلاجات سلوكية مثل تمارين وحركات واساليب تعمليها واشياء تسويها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن