الرئيسية / قضايا نفسية / كيف أتخطى حالتي النفسية السيئة؟

السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف أتخطى حالتي النفسية السيئة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالبداية اعاني من مشكلة لا أدري ان كانت وسواس قهري او حالة فطرية . عندما كنت في الصغر كان أبي قاسيا علي وبعمر الثانية عشر كانت تطرأ الى ذهني افكار شاذة مثل التعذيب من جنس الاخر وعشق الاقدام طبعا في حينها لم اكن امارس العادة السرية ولكن مع التقدم في العمر اصبحت تزداد واشاهد افلام اباحية بخصوص هذا الشيء ولكن هذا الشيء يحدث فقط عند ممارسة العادة السرية اما في الواقع أكره هذه الاشياء و لا تخطر ببالي ع تنفيذها بالاضافة ايضا اني عندما امارس العادة اشعر بتأنيب الضمير والانزعاج لاني كنت قد قررت سابقا الابتعاد هن هذا التفكير ولكن لا انجح في كل مرة ... حالتي النفسية اصبحت سيئة واشعر بالضيق كثيرا أسئلتي هل انا طبيعي ام غير ذلك ؟ هل هذه الحالة فطرية وراثية ام غير طبيعيه ؟ وهل يحاسب عليها عند رب العالمين ؟ وكيف استطيع التخلص منها ؟ الرجاء مساعدتي بأقرب وقت لان هذه الحالة أتعبتني كثيرا شاكرا استماعكم لي ... والله ولي التوفيق


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 6 شهر

مع الاسف هذه بعض الانحرافات الجنسية وهي غير طبيعية حيث انك تعاني من المازومية وهي تعذيب الذات خلال العملية الجنسية ولها عدة اسباب ولكن ممكن معالجتها بواسطة التخليل النفسي والاختصاصي النفسي الذي له خبرة في هذه الامور الافضل ان تتعالج

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

استعين بالله فهو حسبك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

سلام عليكم ، والله يا اخي الحل الوحيد هو اللجوء الى الله سبحانه و تعالى بيده الخير كله ، عليك بقيام الليل و الدعاء ( يا مغير ما في القلوب غير ما في قلبه )

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن