لا أستطيع التركيز في دراستي بسبب مشاهدتي للمسلسلات

قضايا نفسية
animate

انا طابلة جامعية في فصل التخرج.. لا استطيع ان اركز ابدا في دراستي ومشروع تخرجي.. مشكلتي الاساسية هي اني ان شاهدت اي شي فيلم مسلسل اتااثر جدا جداا بطريقة مرضية يصبح كل تفكيري بالشخصية "البطلة" لا ادري كيف سوف اشرح ما داخلي شعووور صعععب جددا حين لا استطيع السيطرة على الوقت وعلى حياتي وافكار لسبب تافه.. هذه المشكلة من سنواات طويلة وتاقلمت معها ادري اني سوف ادمن هذه الشخصية وتبقى وقت في حياتي حتى تاتي غيرها الان فقط اريد ان اركز في دراستي كل شي يلهيني اي شي افعله كي اهرب من الدراسة ومن مشروعي للتخرج اقول اني لا استطيع المشروع صعب وانا لا استطيع فعله اريد فقط ان اركز في دراستي وابعد عن اي شي من الممكن ان يلهيني لككن كييف ارادتتي جدداا ضعيفة بكل شي..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هو ادمان كاي ادمان ومادام بدا يؤثر على حياتك ويعيقك فيجب التخلص منه بالارادة والقرار بعدم مشاهدة التلفاز والاستعاضة عنه بعمل او دراسة نافعة والتركيز على دراستك الحالية لا شيء غير القرار والارادة ان كنت تريدي النجاح
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي ان تعطي كل شي حقه الدراسة بدها حق والمشاهدة بدها من وقتك كل شي بده ولكن عليكي ان لا تتأثري في اي شيء .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انا الي اقتراح جيد الك اذا كنتي تدرسي شي يتعلق في التاريخ حاولي تشاهدي مسلسل او فيلم يتعلق في المادة الي بتدرسيها واكيد هتساعدك جداً في فهم المادة وفكري في البطل وعناصر المسلسل او الفيلم وراح تستفيدي اما اذا كان مسلسل خيالي مش هينفعلك لا تفكري فيه والله الطريقة هادي هتنفعك كتير في الدراسة وانا جربتها في دراستي للأدب النقد حين شاهدت مسلسل الزير سالم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وشو بدك في الاشياء هذه اسمها فيلم ومسلسل يعني شيئ ليس بالحقيقة لهيك لا تفكري في شي ولا هيفعك في مستقبلك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وبعد ما ينتهي المسلسل وتفكري فيه شو هتستفيدي تخيلي نفسك في الامتحان وورقة الامتحان مش عارفة شي فيها هل سيأتي البطل ويساعدك في الحل وينجحك في امتحانك يا اختي فكري في مستقبلك وحياتك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟