اصبحت اكره حياتي بسبب فوضوية اهلي وعدم طموح خطيبي

قضايا نفسية
animate

انا فتاة ابلغ من العمر٢٢عامآ انا متماسكة وقوية مع نفسي ومع الحياة تزوجت وانفصلت وتجاوزت المحنه واكد واجتهد ف العمل لمساعدت نفسي ومساعدة اهلي لدي طموحات عالية لنفسي ومشكلتي هي اهلي ومن حولي المقربين وخطيبي شخص غير طموح واهلي فوضوين بكل التفاصيل وكل ذلك يزعجني لدرجة اكره فيها نفسي كثيرآ واكره وجودي ف هذه الحياة القاسية واحس انني اتكبد المشاق فوق ما استطيع افيدوني ماذا افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اولا مادام اهلك فوضويين فهم يستغلون جهدك ولذلك لا تعطي الا ان استحقوا عطاءك ويكون ثمنا فقط للذي يستحق منهم. انت ناضلت وتعبت فان كان خطيبك اعتماديا ولا ثقة لهدفي نفسه وليس بمستوى الجهد والطموح فسوف تتعبي معه ولن ترتاحوا. ابحثي عن شخص مناسب او يجب ان يتغير اذا اراد ان يستحقك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا استطعتي ان تغيري من طباع عائلتك فافعلي ذلك واذا لم تستطيعي فلا تضعي اي اهتمام لذلك فهذا امر وارد بالنسبة لكثير من العائلات ، ولكن عليك الاهتمام بحياتك العاطفية اكثر واذا كنت لا ترتاحين مع شريكك او لا تقدري علي تغيرة فابحثي عن شخص افضل ليتوفق معك وتستطيعي اكمال حياتك معه ، لانة بالاغلب ستقضي كل ما تبقي من عمرك في منزل زوجك فيجب ان تكونوا متفاهمين لابعد الحدود .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تتجاهلي طباع عائلتك لانه لا يمكنك تغيرها ، ويمكنك الانفصال عن خطيبك ايضاً اذا كنتي لا تريديه فقط ابحثي عن الشخص المناسب لك الذي يمكنك اكمال حياتك معه وانت مرتاحه الضمير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالطبع لا تستطيعين ان تغيري طباع اهلك ولكن من الممكن ان تستطيعي ان تغير من طباع خطيبك وتجعلية انسان طموح مثل ما تريدين فعلياً ولكن يجب ان يكون هناك دافع لقبول ذالك مثل الحب .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟