الانتحار هي الفكرة الوحيدة التي تراودني حالياً

قضايا نفسية
animate

في هذه اللحظة انا افكر بالانتحار الفكرة تراودني من عدة ايام لماذا لا انتحر واتخلص من كل همومي ومن هذه الأفكار التي تنخر رأسيي ابلغ من العمر 30 عام ولكن هذه الحياة قد انتهت بالنسبة لي الكثير من الهموم والبعد عن الدين والكثير من المشاحنات مع العائلة انا وصلت لمرحلة لا اخرج من المنزل ابدا لا استطيع اجبار نفسي على ذالك اجلس لوحدي فقط والافكار تذهب وتأتي في رئسي ولكن فكرة الانتحار مسيطرة علي احيانا اتسائل لماذا لا اقوم ب اخذ شفرة الحلقة وقطع معصمي حتى الموت !؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم يبدو انك ومن كثرة الضغوط والمشاكل قد اصبت بالاكتئاب وهذه من اعراضه وليس السبب انت بل هو مرض كاي مرض وهو الذي يحبب لك الانتحار والخوف ان تفعليها يوما ولكن لو تعالجت على اصوله ستشفين وتقاومين وتكوني قادرة على حل وتحمل مشكلاتك ،، فلا تموتي كافرة
  • علم
    علم
    من مجهول

    أنت تحتاجين للثقة بالنفس أكثر ما يكون لأنك فقدتيها فحاولي أن تستعاديها من جديد لتستطيعي أن تستكملي حياتك الشخصية وتخلصي من هذا الشعور.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    هومك وأفكارك السلبية هي التي تدمر حياتك فلا تستسلمي لها حتى لا تخسرين حياتك التي تعتبر أنك لم تعيشيها حتى الأن.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختى الكريمة تلك الأفكار تتملك منك لأنك تشغلي نفسك ومخك بأكمله بها ولن تفعلي شيء يجعلك تخرجي من تلك الحالة النفسية السيئة وتحتاجين أن تقومي بأفعال الأشياء التي تحبيها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لماذا لا تخرجي إلى العالم وتصبحي فتاة اجتماعية وتخرجي للعمل والاجتهاد حتى تقابلين شخص يعوضك عن ما رأتيه في حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا حول ولا قوة إله بالله يا أختي الفاضلة أنت ينقصك شخص يكون ضهرا وسندا لك لترمي له كل همومك ويشاركك كل تفاصيل حياتك لتشعري بأمل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    استغفري الله يا عزيزتي وازيلي فكرة الانتحار من تفكيرك حتى لا تخسري نفسك دنيا وأخرة .. كل ما تحتجينه أن تقتربي من الله وتدعي له أن يصلح حالك ويرشدك إلى الطريق الصحيح.

  • علم Occupied Palestine
    علم Occupied Palestine
    من مجهول
    لااا لا تفعلي او تفكري بهذا الشيء صدقيني انا مثل مشكلتك تماما اعاني من مشاكل وهموم لا يعلم بها الا الله لكن ان شاءلله فتره وستعدي تقربي من الله اقراي القرءان وأنا واثقه انها فترة صعبه وستمر وستفرحين ضعي ثقتك فقط بالله توكلي عليه تحدثي معه ادرسي شيء جديد واطلعي من هذه الحالة صدقيني ان لم تساعدي نفسك لا احد سيساعدك لا تجعلي احد يراكي محطمة لا تسمحي لهم بذلك انت قويه ووستتغلبين على كل شيء ابداءي من اليوم صفحة جديدة مع نفسك ان اعجبك تعليقي ردي علي واتمنى لك كل السعادة والتوفيق في حياتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟